عربي21:
2024-06-06@03:48:54 GMT

كم سيبلغ راتب مبابي مع ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

كم سيبلغ راتب مبابي مع ريال مدريد؟

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في الشأن الرياضي تفاصبل جديدة بشأن مستقبل النجم الفرنسي كليان مبابي، الذي أعلن رحيله قبل يومين عن فريقه باريس سان جيرمان.

ويترقب مشجعو نادي ريال مدريد الإسباني، على أحر من جمر، إعلان التعاقد مع المهاجم الفرنسي، هذا الصيف في صفقة انتقال حر، تأخرت لسنوات.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن ريال مدريد حسم اتفاقه بالفعل مع المهاجم الفرنسي، البالغ من العمر 25 عاما، قبل إعلان اللاعب رحيله عن ناديه.



وأضاف الصحفي: "مبابي اتخذ قراره النهائي بالانتقال إلى الريال منذ شهر مضى، مديرا ظهره لأندية الدوري الإنجليزي".

وتطرق رومانو للحديث عن راتب كيليان مبابي مع ريال مدريد، مؤكدا أن النادي الملكي لن يمنح اللاعب نفس الراتب الذي عرضه عليه قبل عامين.

وكان ريال مدريد قد حاول التعاقد مع مبابي مجانا في صيف 2022، لكن اللاعب فاجأه بتجديد عقده مع سان جيرمان لمدة عامين.

وأوضح رومانو أن راتب مبابي عند انتقاله إلى الريال هذا العام، سيكون مختلفا تماما عن العرض السابق، إذ ينوي النادي منحه راتبا قريبا من رواتب أبرز نجوم الفريق، مثل الثنائي، الإنجليزي جود بيلينغهام، والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها عن تفاصيل أخرى، مخالفة للذي أعلنه رومانو.

وأشارت الصحيفة إلى عزم إدارة النادي على منح مبابي راتبا سنويا يبلغ 25 مليون يورو بعد الضرائب، وهو ضعف ما يتقاضاه أعلى اللاعبين أجرا في مدريد.

وأضافت: "ديفيد ألابا وتوني كروس هما الأعلى أجرا حاليا بحصول كل منهما على 10.8 و10.7 مليون يورو، فيما يحصل بيلينغهام على نفس راتب زميله الألماني".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مبابي ريال مدريد ريال مدريد كرة القدم مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن تعاقده مع كيليان مبابي رسميًا.. وهذه مدة العقد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الاثنين، عن ضم اللاعب كيليان مبابي إلى صفوفه، في صفقة انتقال حر، وبعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصدر فريق "الميرنغي" بيانًا رسميًا حمل الإعلان عن التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، لمدة 5 أعوام.

إسبانيافرنساريال مدريدنشر الاثنين، 03 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • موندو ديبورتيفو: مبابي لديه منزل في مدريد
  • قرار صادم من باريس سان جيرمان تجاه مبابي
  • مبابي وبيلينغهام وفينيسيوس ورودريغو.. من اللاعب الأعلى سعرًا في ريال مدريد؟
  • موعد حفل تقديم مبابي صفقة ريال مدريد
  • مبابي وسان جيرمان.. «الخلافات مستمرة»!
  • مبابي إلى ريال مدريد.. تفاصيل الراتب ومدة العقد وموعد التقديم
  • رسميا.. ريال مدريد يعلن التعاقد مع مبابي حتى 2029
  • أخيرًا.. مبابي في صفوف ريال مدريد رسميًا
  • ريال مدريد يعلن تعاقده مع كيليان مبابي رسميًا.. وهذه مدة العقد
  • هنري لم يضم مبابي في القائمة الأولية للمنتخب الأولمبي الفرنسي