كشف الفنان كريم قاسم خلال حواره بـ بودكاست قهوة باللبن عن العديد من الأسرار حول حياته العاطفية مشيرأً إلى سبب عدم زواجه حتى الآن، على الرغم من من وجود الكثير من المعجبات حوله وخوضه العديد من العلاقات العاطفية التي انتهت بالفشل.

قال كريم قاسم إنه ليس تقليدي ولم ينشأ في مثل هذه البيئة، موضحاً أن أسرته يحترمون خصوصيته فلم يعرض عليه أحد الزواج أو على شقيقته وكل منهما حر في حياته وتجربته الخاصة.

كريم قاسم: عمر ما حد من أسرتي قالي جايبين لك عروسة

وتابع كريم قاسم خلال حواره مع الإعلامية جيلان علاء مقدمه بودكاست قهوة باللبن قائلا: «عمر ما أحد قالي هتتجوز امتى معندناش المفهوم دا ولا حد قالي جايبين لك عروسة».

وأضاف «أي علاقة دخلتها مكنتش بوصل واحدة تقولي هنتجوز امتى، أنا طول الوقت خايف وبالنسبة ليا الكلام في الموضوع بس بيجيب ضيق تنفس»، مضيف «أطول علاقة دخلتها معدتش 9 شهور».

كريم قاسم يكشف سبب عدم زواجه حتى الآن

وأوضح كريم قاسم أن سبب عدم إقباله على الزواج حتى الآن بعيد تمامًا عن كونه فنان لديه معحبات ويخشى خسارتهم وأن هذا الأمر لم يهمه ولا يفكر فيه على الإطلاق قائلا «الموضوع ملوش علاقة بإني فنان وهخسر معجباتي دي مش أولوية عندي و أنا مبفكرش كده الفكرة إني مركز في التمثيل وفي شغلي أنا عندي شغف وبحب التمثيل وهفضل أمثل وأخرج مهما كانت النتيجة».

آخر أعمال كريم قاسم

وكان مسلسل زينهم آخر الأعمال الدرامية لـ الفنان كريم قاسم، وشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن منهم أحمد داوود، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، ياسر عزت وآخرين.

أحداث مسلسل زينهم لـ الفنان كريم قاسم

تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، داخل عالم الطب الشرعي وثلاجات حفظ الموتى بالمستشفيات.

ويذكر أن مسلسل زينهم مقتبس من كتاب أصدقائي الموتى شكرا للدكتور محمد جاب الله، الذي يعمل طبيبًا ويشارك تجاربه الحقيقية في مجال الطب الشرعي.

والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج الشركة المتحدة.

اقرأ أيضاًكريم قاسم عضو لجنة تحكيم مسابقة أسبوع النقاد الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

إيرادات شباك التذاكر.. حسن الرداد في المقدمة وكريم قاسم يعاني مع هدى المفتي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان كريم قاسم كريم كريم قاسم کریم قاسم

إقرأ أيضاً:

موعد عرض آخر حلقتين لمسلسل البيت بيتي 2 «صورة»

مسلسل البيت بيتي 2.. يتشوق قطاع كبير من الجمهور لعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، حيث من المتوقع أن تشهد الكثير من الأحداث المثيرة.

وفي هذا السياق، شوق الفنان مصطفى خاطر المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «جاهزين؟!، النهارده آخر حلقتين من مسلسل البيت بيتي الساعة 12منتصف الليل بتوقيت القاهرة، أتمنى يكون المسلسل عجبكم و مستني رأيكم في آخر حلقتين».

View this post on Instagram

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater)

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، يضم في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2

أحداث مسلسل «البيت بيتي 2» تعد استكمالا للجزء الأول، حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

ويجمع العمل بين الكوميديا والرعب، ويتابع المشاهدون مغامرات شخصياته المثيرة والمشوقة، ويضيف تواجد نجوم الفن المميزين إلى جاذبية المسلسل، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الدراما الخفيفة والمشوقة.

اقرأ أيضاًكريم محمود عبد العزيز يودع مسلسل البيت بيتي 2 بهذه الطريقة «صورة»

بعد نجاح الحلقات الأولى.. مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2.. مواعيد العرض وتفاصيل الجزء الثاني

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يتصدر أعلى إيرادات بالسينما
  • الفنان سعيد الصالح يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • سامي الشيخ ينتهي من دوره فى "Run"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى 600 ألفًا أمس
  • سر كلمات أغنية «بلاش تبوسني في عينيا» لعبد الوهاب.. ما علاقة والدته؟
  • نور إيهاب تشارك في بطولة مسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي
  • موعد عرض آخر حلقتين لمسلسل البيت بيتي 2 «صورة»
  • السرب يواصل جني نجاحات ضخمة بالسينمات
  • كريم محمود عبد العزيز يودع مسلسل البيت بيتي 2 بهذه الطريقة «صورة»
  • أحمد حلمي يكشف مفاجأة على هاتفه… ما علاقة منى زكي؟