شاركت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في مسلسل "إلا الطلاق" كضيفة شرف، بشخصية "حبيبة" وهي الفتاة التي تعمل صباحا بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

أبطال مسلسل "إلا الطلاق"

 

مسلسل "إلا الطلاق" من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

 تفاصيل مسلسل "إلا الطلاق"

 

وتتعرف "حبيبة" سلمى أبو ضيف على "سيف" إياد نصار المتزوج من "يارا" دينا الشربيني، وتقع في حبه وتدخل معه في علاقة سرية، وتطلب منه الزواج بسبب حملها الخطأ منه، " تسببت في إجهاض "حبيبة" لتتهور وتحاول الانتحار، ولكنها تقرر الانتقام من "سيف" لتذهب لمواجهه زوجته "يارا" مما يحدث صراعات تؤدي إلى قتلها.

أحدث أعمال سلمى أبو ضيف

 

ومن ناحية اخري، تشارك سلمى أبو ضيف بفيلم "ليه تعيشها لوحدك"، تجسد دور فتاة تدعى ليلى عمر شهاب، وهي بنت حساسة جدًا بتلعب فايولينت عازفة كمان، بس في نفس الوقت باباها ومامتها منفصلين وكانت عايشة طول حياتها برة لأن جوز والدتها كان سفير ولما رجعت مصر لقت الأجزاء المكسورة منها أو المتبعترة"، وفيلم "ليه تعيشها لوحدك" كتبه أحمد عزيز، وأخرجه حسام الجوهري، وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبوضيف، ومحمد رضوان، خالد عليش، ومؤمن نور، وفاطمة عادل، ورؤي شنوحة، وأمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

 آخر أعمال سلمى أبو ضيف

 

كانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي حقق نجاحا كبيرا في السباق الرمضاني 2024، وشارك في بطولته ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل "رسالة الإمام" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضیف إلا الطلاق

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. تعرف علي آخر أعمال تارا عماد

تصدر اسم الفنانة تارا عماد، محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعدما بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورتين لها وهي تحمل جواز سفر دولة مونتينيجرو (الجبل الأسود)، وكشفت عن حصولها على جنسية مونتينيجرو -وهي نفس جنسية والدتها الراحلة- وذلك بعد 40 يوما من وفاة والدتها.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أخر أعمال تارا عماد.. 

 

أخر أعمال تارا عماد

 

شاركت تارا عماد في مسلسل جودر برمضان 2024، حيث تدور أحداث مسلسل جودر في إطار من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة. والمسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

تارا عماد في مسلسل «كف القمر»

 

وشاركت تارا عماد، في مسلسل «كف االقمر»، بطول النجم شريف سلامة، المقرر بدء تصويره الأسبوع المقبل، إستعدادا لعرض على إحدى قنوات المتحدة خلال نهاية العام الجاري، تجسد خلال أحداث العمل شخصية دكتورة بيطرية تجمعها قصة حب مع الفنان شريف سلامة، يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الفن أبرزم: شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عصام السقا، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه في اطار صعيدى اجتماعى.

 تارا عماد في مسلسل "العودة"

 

وايضا شاركت في مسلسل "العودة" تدور الأحداث في إطار صعيدى حول آدم الذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بين أدم وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهم الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجح علاقتهم هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.

تارا عماد في فيلم بيت الروبي

 

وايضا شاركت في فيلم «بيت الروبي»، للنجم كيم عبد العزيز، والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية، واستطاع تحقيق إيرادات قياسية بلغت 124 مليون جنيه منذ بداية عرضه، الفيلم بطولة كل من: كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، وغيرهم من الفنانين.

 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل فيلم «روكي الغلابة» بطولة دنيا سمير غانم
  • «أووو أفريكانو».. رحلات فى عيد الأضحى للمتعة والتطوع
  • الهام علي.. احتفال مميز بلقطات رومانسية مع زوجها (شاهد)
  • جاهزين.. مصطفى خاطر يروج لآخر حلقة من "البيت بيتي 2
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف علي آخر أعمال تارا عماد
  • بسبب الجبل الأسود تارا عماد تتصدر التريند
  • نقيب الصحفيين يكشف تفاصيل الاتفاق مع وزير الأوقاف على تغطية الجنازات (فيديو)
  • «أزمة ثقة» سبب تعاون نجلاء بدر مع هاني عادل
  • بعد تصدره التريند.. أعمال جمعت بين أشرف عبدالغفور وابنته ريهام
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "أزمة ثقة" لـ نجلاء بدر