RT Arabic:
2024-06-01@00:15:50 GMT

سوني تكشف عن أقوى هواتفها (فيديو)

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

سوني تكشف عن أقوى هواتفها (فيديو)

كشفت سوني عن هاتف Xperia 1 VI الجديد الذي حصل على تقنيات وقدرات تصوير ممتازة.

ويأتي الهاتف بهيكل أنيق التصميم مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP65/IP68، أبعاده (162/74/8.2) ملم، وزنه 192 غ، وحمي بزجاج Gorilla Glass Victus 2 المقاوم للصدمات والخدوش.

وشاشته جاءت LTPO OLED بمقاس 6.5 بوصة، دقة عرضها (2340/1080) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها 396 شمعة/م تقريبا.

يعمل الهاتف بنظام Android 14، ومعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 المطور بتقنية 4 نانومتر، ومعالج رسوميات Adreno 750، وذواكر وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذواكر داخلية 256/512 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وكاميرته الخلفية جاءت ثلاثية العدسة بدقة (48+12+12) ميغابيكسل، فيها عدسة للتصوير الفائق العرض، أما كاميرته الأمامية فأتت بدقة 12 ميغابيكسل وقادرة على توثيق فيديوهات 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية.

إقرأ المزيد Vivo تتحدى آبل وسامسونغ بهاتفها الجديد

ودعمته سوني بمنفذين لشرائح الاتصال وتقنية eSIM للاتصال بالشبكات الخلوية، ومنفذ USB Type-C 3.2، وماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC، وبوصلة إلكترونية، بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 30 واط، ويمكن شحنها بشاحن لاسلكي.

المصدر: gsmarena

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات اندرويد Android جديد التقنية سوني Sony كاميرات هاتف

إقرأ أيضاً:

PlayStation State of Play القادمة من سوني تصل غداً

نحن نقترب من نافذة أوائل يونيو التي كانت تشغلها سابقًا E3 والتي ستحتوي على عدد كبير من عروض الألعاب، بما في ذلك Summer Game Fest، وحدث Xbox، وUbisoft Forward، وNintendo Direct. 

على الرغم من ذلك، بدأت شركة Sony في السبق في كل هذه الأمور، حيث تم تعيين PlayStation State of Play يوم الخميس 30 مايو. 

تبدأ الساعة 6 مساءً بالتوقيت الشرقي وستتمكن من مشاهدتها على YouTube وTwitch وTikTok.

ومن المثير للاهتمام أن شركة Sony تختار عدم استخدام العلامة التجارية PlayStation Showcase التي تختارها عادةً من خلال بثها السنوي في أواخر شهر مايو. لم تعلن الشركة كثيرًا عن ألعاب PlayStation للطرف الأول للأشهر والسنوات المقبلة، وستبدأ في ملء القائمة هنا.

سيتم تشغيل البث لأكثر من 30 دقيقة وسيتضمن 14 عنوانًا قادمة إلى PS5 وPS VR2. وسيتضمن بعض ألعاب PlayStation Studios التي ستصل في وقت لاحق من هذا العام.

لن يكون من المفاجئ رؤية ظهور لعبة Insomniac's Wolverine. تشير الشائعات إلى أنه سيتم عرض النسخة الجديدة من Silent Hill 2، على الرغم من أن Konami قد تحتفظ بذلك من أجل حدث Silent Hill Transmission الخاص بها، والذي سيتبع حالة اللعب في الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي.

لقد عبرت أصابعي عن أن شركة Sony ستعلن أخيرًا عن Ghost of Tsuشيما 2 - التوقيت منطقي حيث تم إسقاط منفذ الكمبيوتر الشخصي المذهل للعبة الأصلية هذا الشهر. يبدو أن Haven's Fairgame$ وFirewalk's Concord بمثابة رهانات آمنة لإظهار الوجه، في حين أننا سنحصل بالتأكيد على بعض الضجيج من Bungie لـ The Final Shape، وهي توسعة ستنهي ملحمة Light and Darkness في Destiny 2. تشير التقارير إلى لعبة Astro جديدة من فريق Asobi في الطريق.

نحن نعلم أن Guerrilla تعمل على المزيد من الألعاب في عالم Horizon، وقد ترددت شائعات عن لعبة فرعية من Lego. لدى سوني مجموعة من الاستوديوهات الأخرى التي تعمل على مشاريع غير معلنة، بما في ذلك Housemarque وBluepoint وSanta Monica Studio وBend وMedia Molecule وبالطبع Naughty Dog. لذا، نأمل أن نسمع من بعض تلك الاستوديوهات.

مقالات مشابهة

  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن طقوسها الفنية.. وهذا أقوى سلاح للمرأة
  • «ZTE» تكشف عن أحدث هواتف nubia وBlade في حدث كبير في بوليفارد رياض سيتي
  • Vivo تعلن عن أفضل هواتفها الذكية
  • Honor تكشف عن هاتفها الجديد وتقنياته المميزة (فيديو)
  • "الهندي وصل" إعلان هاتف Realme Narzo N65 الجديد في الخارج بسعر اقتصادي
  • PlayStation State of Play القادمة من سوني تصل غداً
  • شركة Realme تكشف عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية (فيديو)
  • Nothing تكشف عن إصدارها الخاص من هاتف Phone (2a) في جيتكس أفريقيا
  • شركة هواوي تكشف عن أحدث حواسبها اللوحية وتنشر التفاصيل
  • Realme تعلن عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية