وضع لاس بالماس حدا لمسلسل هزائمه، الذي استمر في مبارياته الثماني الماضية ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تعادل 2 / 2 مع ضيفه ريال بيتيس، اليوم الخميس، في مباراة مقدمة من المرحلة الـ37 للمسابقة.

وبادر ريال بيتيس بالتسجيل بهدف عبر النيران الصديقة، بعدما سجل ميكا مارمول، مدافع لاس بالماس، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21.

وسرعان ما تعادل خوسيه أليخاندرو سواريز لمصلحة لاس بالماس في الدقيقة 27، غير أن أيوزي بيريز أعاد التقدم لبيتيس من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 49.

ولم يهنأ بيتيس بتقدمه كثيرا، بعدما أحرز ألبيرتو موليرو هدف التعادل للاس بالماس في الدقيقة 64، ليحصل كل فريق على نقطة.

وارتفع رصيد لاس بالماس إلى 38 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق 6 نقاط أمام مراكز الهبوط، في حين ارتفع رصيد ريال بيتيس إلى 56 نقطة في المركز السادس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد صفقات ريال مدريد اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم اخبار ريال مدريد اليوم أخبار ريال مدريد اليوم ریال بیتیس فی الدقیقة لاس بالماس

إقرأ أيضاً:

بعد تصريحه عن الانتقال المخجل.. تعليقات جديدة حادة ضد السعودية من كروس

أشعل نجم ريال مدريد الألماني، توني كروس، من جديد الجدل بشأن السعودية بعد أشهر من وصفه الانتقال للعب في بطولتها بأنه أمر "مخجل" وانتقد سجلها في حقوق الإنسان.

وكان كروس أغضب المشجعين السعوديين الصيف الماضي عندما وصف انتقال غابري فيغا، أحد أكثر المواهب الواعدة في الدوري الإسباني، إلى الأهلي بقيمة 35 مليون يورو بأنه "مخجل".

وتعرض كروس لصيحات استهجان من المشجعين عندما لعب ريال مدريد نهائي كأس السوبر الإسباني في السعودية في يناير الماضي بعد أن انتقد سجل الدولة الخليجية في مجال حقوق الإنسان. 

وفي مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية لم يبد كروس رغبته في أن يتبع ما يفعله عدد من النجوم الأوروبيين بالانتقال إلى الدوري السعودي، وقال"لطالما قلت إنني أريد إنهاء مسيرتي في هذا النادي، ريال مدريد".

????⁉️ @ToniKroos habla sobre a QUIÉN echará más de menos en el @realmadrid

???? "Todo. Todos somos un equipo. Hay muchos como Nacho o Lucas que nos conocemos desde hace años..."

????‼️ "Lo que más voy a echar de menos es EL JUEGO, jugar en el campo"@ElLarguero pic.twitter.com/rHm9jD12dD

— El Larguero (@ellarguero) May 27, 2024

وعندما سئل عن المعاملة التي تلقاها في السعودية خلال مباراة السوبر، قال كروس "لم يزعجني ذلك على الإطلاق. كل شخص لديه رأيه ورأيي لم يتغير"، وأضاف "بالنسبة لي ليس بلدا أرى نفسي ألعب فيه لأسباب مختلفة سبق أن شرحتها من قبل. لا اللعب ولا العيش. إنهم لا يحبونني هناك".

والثلاثاء، أعلن لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا لكرة القدم أنه سيعتزل اللعب نهائيا عقب نهائيات كأس أوروبا المقررة في بلاده هذا الصيف.

وكتب كروس البالغ من العمر 34 عاما في بيان عاطفي على موقع إنستغرام: "مسيرتي الكروية ستنتهي هذا الصيف، بعد كأس أوروبا. كما قلت دائمًا، ريال مدريد هو فريقي الأخير وسيكون كذلك"، مؤكدًا أن طموحه كان دائمًا "إنهاء الموسم بأفضل مستوى".

وأعرب ريال مدريد في بيان "عن امتنانه ومحبته لتوني كروس، اللاعب الذي أصبح بالفعل جزءا من تاريخ ريال مدريد وأحد الأساطير العظيمة في نادينا وكرة القدم العالمية"، متوجها بالتحية إلى "لاعب أساسي" فاز بـ22 لقباً وخاض 463 مباراة بقميص الميرينغي.

مقالات مشابهة

  • كريستال بالاس يحسم صفقة المدافع المغربي
  • بعد سيناريو مجنون.. الهلال يقتنص لقب كأس الملك أمام النصر
  • الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر
  • رتوش أخيرة تفصل انتقال نجم ريال بيتيس الاسباني إلى الاتحاد السعودي
  • نبيل فقير يحظى باهتمام أندية دورى روشن
  • الغموض يحيط بمستقبل نجم برشلونة بعد رحيل تشافي
  • «الإمبراطور» يحتفل بلقب الدوري على أنغام «الرباعية»
  • البطائح يضع «الصقور» في «مهب الريح»!
  • الجيش الملكي والرجاء ينتصران ويواصلان الصراع على اللقب
  • بعد تصريحه عن الانتقال المخجل.. تعليقات جديدة حادة ضد السعودية من كروس