تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت جامعة أسيوط بالتعاون مع المؤسسة اليابانية بالقاهرة من خلال المركز الثقافي الياباني؛ عن بدء التقدم؛ للاشتراك في دورة تدريبية حول "فهم مبادئ تعلم اللغة اليابانية"، والتى من المقرر أن تبدأ خلال شهر يونيه المقبل، وذلك تحت إشراف الدكتورة دينا مراد، منسق العلاقات بين جامعة أسيوط، والمؤسسة اليابانية بالقاهرة (المركز الثقافي الياباني)، بمشاركة مديرة المؤسسة السيدة هاشيموتو، والمشرف علي المدربين السيد كوجي، اونلاين من خلال تطبيق ZOOM.

 وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة السعي المستمر إلي تنظيم الدورات التدريبية وورش العمل؛ بهدف تعزيز وتنمية القدرة على التواصل، وتعميق المعرفة باللغة والثقافة اليابانية، بمشاركة مجموعة متميزة، من المدربين من المؤسسة اليابانية بالقاهرة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور احمد المنشاوي الدورات التدريبية تحت رعاية تنظيم الدورات رئيس جامعة أسيوط

إقرأ أيضاً:

انطلاق دورة تدريبية في مجال الأدلة الجنائية بجامعة عدن

 انطلقت اليوم، الدورة التدريبية الشاملة في تقنيات الأدلة الجنائية بكلية الحقوق في جامعة عدن، رفعًا للقدرات في مجال الأدلة الجنائية بما يسهم في تعزيز المخرجات وتحقيق الفائدة القصوى منها، حيث تجمع الدورة الجانبين التعليمي والتطبيقي.
وتأتي الدورة ضمن دعم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بحزمة مشاريع لجامعة عدن المدشنة في مارس من العام الجاري، حيث شملت تجهيز 28 مختبرًا منها المختبر الجنائي في كلية الحقوق.
وتنقسم الدورة التي جاءت بدعم من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، إلى 6 محاور في مجال الأدلة الجنائية، وتأخذ المستفيدين في رحلة متكاملة على دور التقنيات الحديثة في توجيه ودعم التحقيق الفني الجنائي، وذلك خلال فترة تمتد من 28 مايو الجاري وحتى 11 يونيو المقبل.
وتكتسب الدورة أهميتها لمواكبتها بمكوناتها المختلفة الجانب العملي المتخصص لطلبة جامعة عدن، كما تخدم القطاعات الحكومية ذات العلاقة وتسهم في رفع قدراتها وتساعدها على أداء مهامها، إلى جانب دورها في دعم واستمرار البرامج التعليمية في الكليات.
يُذكر أن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ينفذ 229 مشروعًا ومبادرة تنموية في مختلف المحافظات اليمنية، خدمة للأشقاء اليمنيين في 8 قطاعات أساسية وحيوية، هي: التعليم، والصحة، والمياه، والطاقة، والنقل، والزراعة والثروة السمكية، وتنمية ودعم قدرات الحكومة اليمنية، والبرامج التنموية

مقالات مشابهة

  • دورة تدريبية لأعضاء النيابة العامة بطرابلس
  • «أسيوط» تعلن قائمة المرشحين لعمادة «جنوب مصر للأورام»
  • «آمنة»: 5 دورات تدريبية في التنمية المحلية بـ«سقارة»
  • محافظ ورئيس جامعة أسيوط يتفقدان مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
  • مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع
  • مناقشة الشراكات الدولية في مجال دراسة اللغات والترجمة بجامعة عين شمس
  • "الشراكات الدولية في دراسة اللغات".. جلسة المؤتمر العلمى في "عين شمس"
  • جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لمسابقة تمكين الشباب وريادة الأعمال
  • البيئة تنظم دورة تدريبية تحت عنوان "المدن والمباني الخضراء"
  • انطلاق دورة تدريبية في مجال الأدلة الجنائية بجامعة عدن