تحدث هيثم فاروق نجم نادي الزمالك السابق، عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام نظيره فريق نهضة بركان المغربي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء غدًا الأحد على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.


وقال هيثم فاروق في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي: "أتوقع فوز الزمالك بالمباراة بنتيجة 2-0، والتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية".

هيثم فاروق لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وأتوقع تألق هذا الثنائي.. وأحذر أبناء ميت عقبة من هذا الأمر

 

وشدد: "أحذر لاعبي الزمالك من الكرات العرضية، والاستهانة بالمنافس، يجب احترام المنافس واللعب برجولة".

النجوم 2005 يصعد لدوري الجمهورية بعد فوزه على بورفؤاد بهدفين معين الشعباني: نهضة بركان الأكثر جاهزية لنهائي الكونفدرالية من جميع النواحي.. ونحن الأقرب للفوز

وبالحديث عن اللاعب المتوقع تألقه في المباراة، قال: "أتوقع تألق الثنائي أحمد فتوح وأحمد حمدي، وسيكونا نجوم اللقاء ".


واختتم هيثم فاروق حديثه قائلًا: "نصيحتي للاعبي الزمالك، هي القتال من أجل اسم الزمالك الكبير، وجمهور الزمالك العظيم ".

وتعرض أبناء ميت عقبة للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له غدا الأحد للتتويج باللقب.


ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هدفين قاهر كرة القدم برج إمام تصريح المغرب الأحد بورفؤاد نهضة برکان هیثم فاروق

إقرأ أيضاً:

البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول

زنقة 20. الرباط

غادر فريق يوسفية برشيد رسميا القسم الأول للبطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم، عقب هزيمته أمام مضيفه حسنية أكادير (4-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الـ 29.

وسجل أهداف حسنية أكادير كل من سفيان المودن (د 19)، وجلال طاشطاش (د 37)، وكاتي كاتولوندي (د 63)، وحمزة قلعي (د 90+3)، فيما وقع ليوسفية برشيد أنس الضاوي (د 10).

وعقب هذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده إلى 34 نقطة في المركز الـ 11، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ 20، في المركز الأخير.

من جهته، فاز فريق نهضة بركان على مضيفه الشباب السالمي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الشباب السالمي كمال القرع (د 7)، فيما وقع لنهضة بركان كل من يوسف مهري (د 78) ويوسف الزغودي (د 88).

وعقب هذه النتيجة، عزز نهضة بركان موقعه في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب السالمي عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

كما فاز فاز فريق اتحاد طنجة على مضيفه نهضة الزمامرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف اتحاد طنجة اللاعب إسماعيل خافي (د 44).

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق اتحاد طنجة المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، فيما يحتل نهضة الزمامرة المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

فيما، تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه مولودية وجدة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، رفع الفتح الرياضي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، فيما احتل مولودية وجدة المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

مقالات مشابهة

  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • بـ32 مليون جنيه.. الفجر الرياضي ينفرد بعرض كويتي لنجم الزمالك ورد صادم من اللاعب
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • نهضة بركان يضمن مقعدا في كأس الكاف
  • صدام بين إدارة الزمالك واللاعبين بعد التتويج بالكونفدرالية