صحيفة صدى:
2024-06-11@18:15:18 GMT

عمرو دياب يعتدي على مهندس الصوت في حفل زفاف بالقاهرة .. فيديو

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

عمرو دياب يعتدي على مهندس الصوت في حفل زفاف بالقاهرة .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

أثار الفنان المصري عمرو دياب غضب واستياء جمهوره ، بعدما تصرف بشكل غير لائق مع مهندس صوت ، إذ ضربه على ظهره بشكل عابر ثم طرده أمام الحاضرين خلال حفل زفاف بالقاهرة .

وأظهر مقطع فيديو متداول ، الهضبة وهو يغني في حفل زفاف الفنانة ريم سامي ، شقيقة المخرج الشهير محمد سامي ، بحضور عدد كبير من الفنانين والحاضرين ، إلا أنه خلال أدائه إحدى الأغاني ظهر أحد العاملين في هندسة الصوت ، ليقوم بتحريك السماعات المسؤولة عن الصوت ، مما أثار غضب عمرو دياب الذي توقف عن الغناء ليضرب الرجل على ظهره ويطرده ، طالباً منه الابتعاد عن المسرح .

ويعد هذا التصرف ليس الأول من نوعه بالنسبة لعمرو دياب ، حيث سبق وكشفت مقاطع مصورة سلوكه المشين مع سائقه وأحد حراسه الشخصيين ض، وحتى مع معجبيه .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/فيديو-طولي-129.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حفل زفاف زفاف ريم سامي عمرو دياب مهندس الصوت

إقرأ أيضاً:

سهير جودة تهاجم عمرو دياب بعد صفعه لمعجب بالقلم: «النجم الكبير غلطته بمليون» (فيديو)

انتقدت الإعلامية سهير جودة، تصرف الفنان عمرو دياب، تجاه معجب وصفعه بالقلم خلال إحدى حفلاته بالأمس، فقد انتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل بشكل رهيب.

وأوضحت سهير جودة خلال برنامجها "الستات" المذاع على قناة النهار، أنه يبدو أن المعجب حاول الإمساك بيد عمرو دياب لإلتقاط صورة تذكارية معه، مشددة على رفضها الكامل لتصرف عمرو دياب، بغض النظر عن الأسباب التي دفعته لذلك.

وأشارت سهير إلى أن النجم لابد أن يكون لديه ضبط انفعالي، ولا ينبغي عليه أن يفعل مثل هذا التصرف، قائلة: "لازم يتحلى بالثبات الانفعالي والذكاء والخروج من الموقف بذكاء، الضرب والإهانة مينفعش وده رد فعل غير طبيعي".

وأوضحت سهير: "أنا شوفت الفيديو من أكثر من زاوية بسبب الجدل، لكني لم أقف مع الفئة التي تقول أن عمرو دياب كان معه حق في صفع الشاب بالقلم، مفيش حد له الحق في أن يعتدي بالضرب على شخص آخر، هذا ليس حق لأي حد، وعندما يكون نجم من المفترض أن يكون قدوة والناس تحبه".

وتابعت: "النجم الكبير غلطته بمليون، الجمهور منتظر عمرو دياب يعتذر للشاب، وكمان تداولوا فيديو له وهو يتحدث عن سائقه بشكل غير لائق خلال حفلة الليالي السعودية المصرية التي كانت في دار الأوبرا، وكل تصرف بتتحاسب عليه لأن هذه هي ضريبة النجومية".

واختتمت سهير، بأنها تطالب النجم القدوة بأن يأخذ كورسات أو يأخذ دورات تدريبية، لكي يتعامل برقي في المواقف الصعبة، بغض النظر عن قدر الموقف، مشيرة: "لازم النجم يكون قد النجومية ويراعي قدر مكانته، عمرو دياب الناس لن تقبل بأقل من اعتذار فيه جبر خاطر ورقي وفيه إنسانية، لأنك نجم كبير".

مقالات مشابهة

  • تحقيقات واقعة الصفع | دفاع عمرو دياب: موكلي افتكر الشاب عاوز يعتدي عليه فضربه
  • أول تعليق من والد الشاب الذي صفعه عمرو دياب: هنحرر محضر
  • كان بيضايقه.. عمرو دياب يحرر محضر ضد الشاب الذي صفعه بحفل زفاف
  • أول موقف من نقابة الموسيقيين بعد صفعة عمرو دياب
  • "ضربني وبكى سبقني واشتكى".. عمرو دياب يحرر محضرًا ضد بطل واقعة الصفع
  • سهير جودة تهاجم عمرو دياب بعد صفعه لمعجب بالقلم: «النجم الكبير غلطته بمليون» (فيديو)
  • عمرو أديب يعلق على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب|مكانش ينفع يعمل كده (تفاصيل)
  • عمرو دياب يتصدر تريند جوجل
  • "محامي الأقصر" سنتحرك قضائيًا ضد الفنان عمرو دياب لرد اعتبار سعد
  • عمرو مصطفى يثير تفاعلا بعبارة على صورته..هل قصد عمرو دياب بعد صفعه لمعحب؟ (صورة)