تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى إيهاب حسن عبدالوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة بسيناء، اليوم الآثنين منسق المجموعة الشبابية التى تعمل تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة فى الاجتماع الشهري الذى يتم عقده بصفة مستمرة، وذلك فى إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لتوسيع قاعدة المشاركة من الشباب فى مختلف القطاعات.

حضر الاجتماع خالد مكاوي مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، وأيمن الجندي مدير العلاقات العامة، وماجدولين الشعراوي مديرة مكتب قادرون باختلاف .

تناول اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات منها تشكيل هيكل كل كيان مع مراعاة عدم تكرار الاعضاء فى كل كيان، وكذلك خطط العمل خلال الفترة المقبلة خلال موسم الصيف، والسمع لآراء ومقترحات ممثلي المجموعة الشبابية في الأنشطة والفعاليات المقترح تقديمها في مراكز الشباب.

وأشار مدير عام مديرية الشباب والرياضة بسيناء، أن المديرية بجميع مراكز الشباب تفتح أبوابها لكافة الشباب وللجميع، وان الوزارة والمديرية تدعم كافة الكيانات الشبابية والمبادرات والحملات التى تعمل تحت مظلة الوزارة وفق توجيهات الدكتور أشرف صبحى، ومساعدتهم وإشراكهم فى كافة الفاعليات والأنشطة التي تنفذها المديرية ومراكز الشباب والمشروعات التي تقدمها الوزارة ،كما استمع لكافة الأفكار والآراء المقدمة من ممثلوا الكيانات الشبابية.

ووجه مدير عام مديرية الشباب والرياضة بسيناء، إلى مدير إدراة البرلمان بتدوين كافة المقترحات والأفكار ليتم تنفيذها وفق الأنشطة المتاحة، المداومة على الاجتماع الشهرى بصفة دورية لمتابعة أعمال وأنشطة الكيانات ومشاركتهم فى الأنشطة والفعاليات، كذلك أشار إلى أن يقوم كافة أعضاء الكيانات الشبابية بعمل عضويات بمراكز الشباب لتوسيع قاعدة المشاركة والممارسة مع الموافقة على عمل عديد من اللقاءات والدورات التدريبية لهم.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الدكتور عبدالله الباطش مساعد الوزير للسياسات، وبتوجيهات ايهاب حسن عبدالوهاب مدير عام الشباب والرياضة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة البرلمان والتعليم المدني أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مكتب قادرون باختلاف مديرية الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة الشباب والریاضة مدیر عام

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذي

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على زيارة ومتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، وذلك بمستشفي ابن سينا بطنطا، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للسباحة، ولفيف من أعضاء اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم المعالج.

وإطلع الوزير والمحافظ، على المرحلة الحالية التى تخضع لها من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية لها.

وأعرب الوزير والمحافظ، عن خالص تمنياتهم بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله.

وأشار «صبحي» إلى دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

ووجه الوزير الشكر لللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، علي الجهود المبذولة في هذا الشأن، والعمل علي عودة كافة الرياضيين في أسرع وقت ممكن، والتعرف على أبرز ما تحتاجه حالتهم من رعاية طبية، ومتابعته تطورات الحالة الصحية.

مقالات مشابهة

  • مديرية الصحة بشمال سيناء تحيل طبيبي للتحقيق.. لهذا السبب؟
  • اجتماع غرفة الأزمات بديوان عام مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذي
  • أشرف صبحي يشهد تدشين حملة للتوعية من السكتة القلبية للرياضيين «صور»
  • وزير الشباب يطمئن على السباحة شذي نجم في مستشفى ابن سينا بطنطا
  • وزير الرياضة يطمئن على السباحة شذى نجم في المستشفى
  • "كابيتانو مصر" يواصل تسويق لاعبيه في أندية الدوري
  • الشباب والرياضة: مشروع كابيتانو مصر يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري
  • "الشباب" تنظم ورش إعداد وصياغة سياسات الحماية للنشء داخل المنشآت الرياضية
  • انطلاق ماراثون دراجات في رأس البر بدمياط