أثبتت الأشعة التشخيصية التي خضع لها الجزائري غيلاس جناوي لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري منذ قليل بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية، إصابة اللاعب بكدمة قوية  في الساق، وهي الإصابة التي تسببت في تغييره اضطراريًا بعد نحو 17 دقيقة فقط من انطلاق مباراة اليوم أمام انبي والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

الجهاز الطبي بالمصري يطمئن على حالة اللاعب غيلاس جناوي

هذا ومن المنتظر أن يخضع اللاعب اعتبارا من غد الثلاثاء لبرنامج استشفائي تحت إشراف الجهاز الطبي للمصري بقيادة الدكتور محمود الشحات وذلك بهدف تجهيز اللاعب لخوض المباريات المقبلة للفريق.

أتم الجهاز الإداري بالفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بقيادة  محمود جابر الاتفاق مع مسئولي فريق النصر القاهري على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر غدا الثلاثاء  على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

عاجل.. ضربة جديدة لـ الزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية أحمد السقا: تحية خاصة للمثلوثي.. وكنت أثق في فوز الزمالك على نهضة بركان

تأتي تلك المباراة في إطار استعدادات المصري لمباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق فيوتشر والمقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء الاحد المقبل الموافق السادس والعشرين من مايو الجاري.

كان المصري قد خاض اليوم الاثنين مباراته بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري والتي جمعته بنظيره فريق انبي وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غيلاس جناوي المصري إنبي محمود الشحات محمود جابر ستاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل

لن يتمكن عمر جابر، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من المشاركة في المباراة القادمة أمام المصري في بطولة الدوري المصري الممتاز. المباراة مقررة مساء الإثنين المقبل ضمن الجولة الـ16 من دوري نايل.

سبب غياب عمر جابر عن مباراة المصري

تأكد غياب عمر جابر عن المباراة بسبب الإيقاف نتيجة تراكم الإنذارات، حيث حصل على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي

فريق الزمالك نجح في تحقيق فوز مهم على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 للدوري، مما رفع رصيده إلى 31 نقطة، حيث يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب البطولة المصرية.

وسيبدأ الزمالك استعداداته لمواجهة المصري يوم الأحد، تأهبًا للمباراة المقررة يوم الإثنين المقبل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري
  • بيراميدز في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من الطلائع
  • عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • محترف الخليج يرفض عرض الزمالك
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف حالة أحمد حمدي بعد عملية الرباط الصليبي