الترقب والاستفسارات: اقتراب عيد الأضحى 2024 وتساؤلات المواطنين  عن الموعد.. مع اقتراب موسم عيد الأضحى لعام 2024، تثير تساؤلات المواطنين واستفساراتهم عن الموعد المحدد لهذا الحدث الديني المهم. يترقب المسلمون في جميع أنحاء العالم قدوم هذا العيد بفارغ الصبر، مما يجعل البحث عن تواريخه ومعرفة تفاصيله أمرًا لا غنى عنه.

موعد وقفة عرفات 2024الترقب والاستفسارات: اقتراب عيد الأضحى 2024 وتساؤلات المواطنين  عن الموعد

ومن المقرر أن تحل علينا وقفة عرفات هذا الموسم 2024، في يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024، وذلك عقب استطلاع غرة شهر ذي الحجة 1445 هــــ يوم الجمعة 7 يونيو، وفقًا للحسابات الفلكية للمعهد القومي للبحوث الفلكية.


موعد عيد الأضحى 2024

وكشف المعهد القومي للبحوث الفلكية، عن موعد عيد الأضحى المبارك 2024، موضحًا أن أول أيام العيد، يوافق يوم الأحد 16 يونيو 2024، وينتهي يوم 19 يونيو من ذات الشهر.

إجازة عيد الأضحى

1) إجازة وقفة عرفات، يوم السبت 15 يونيو 2024.
2) إجازة أول أيام عيد الأضحى، يوم الأحد 16 يونيو 2024.
3) إجازة ثاني أيام عيد الأضحى، يوم الإثنين 17 يونيو 2024.
4) إجازة ثالث أيام عيد الأضحى، يوم الثلاثاء 18 يونيو 2024.
5) إجازة آخر أيام عيد الأضحى، يوم الأربعاء 19 يونيو 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عيد الاضحى موعد عيد الاضحى متي عيد الاضحي اجازة عيد الاضحى أیام عید الأضحى عید الأضحى 2024 یونیو 2024

إقرأ أيضاً:

بتروتريد: لا قطع للغاز طوال أيام إجازة عيد الأضحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة بتروتريد، مواعيد تشغيل فروعها خلال إجازة عيد الأضحى، وأنه سيتم العمل بقسم استقبال خدمة العملاء بكل المقرات بحد أدنى ثلاث ساعات عمل بدءا من يوم الإثنين الموافق ١٧ يونيو وحتى الخميس ٢٠ يونيو من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا، أما فيما يخص نقاط الشحن الخارجية فسيتم العمل بها خلال إجازة العيد يومي الإثنين والخميس بحد أدنى ثلاث ساعات عمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا لاستقبال عملاء عداد الغاز مسبق الدفع و تقديم خدمة شحن الكارت .

يأتي ذلك في إطار حرص إدارة الشركة على تيسير الخدمات المُقدَّمة لعملائها، كما أعلنت الشركة أنه لن يتم فصل الغاز الطبيعي  حال نفاذ الرصيد طوال فترة إجازة عيد الأضحى

فتح منافذ ” بتروتريد “ الداخلية والخارجية للشحن طوال إجازة العيد
•  القاهرة الكبرى
يستطيع العُملاء الشحن من خلال فروع الشركة المنتشرة في كل مناطق القاهرة الكبرى طيلة الفترة السابق ذكرها من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، بالإضافة إلى نقاط الشحن الخارجية التي ستعمل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً في الأماكن التالية :

(نادي شبين القناطر – كفر نصفا – الأحرار – البقاشين – الدير – بلتان – جمجرة – كفر شبين.- مجول – أسنيت – باص بتروسبورت – مكتب مدينتي – مكتب التجمع الثالث)

* الدلتا  
سيتم العمل بكافة مقرات الشركة بمحافظات الدلتا عدا منطقة مرسى مطروح بحد أدنى ثلاث ساعات عمل بدءا من يوم الإثنين الموافق ١٧ يونيو وحتى الخميس ٢٠ يونيو من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا ،

أما فيما يخص نقاط الشحن الخارجية فسيتم العمل بها خلال أجازة العيد يومي الإثنين والخميس بحد أدنى ثلاث ساعات عمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا.
* الصعيد
يستطيع عملاء عداد الغاز مُسبق الدفع الشحن بمحافظات صعيد مصر من خلال نقاط الشحن التالية  : ( أدفو / جهينة والطليحات / الوقف / إسنا / جرجا والمحاسبة/ دشنا ) وتعمل خلال الفترة من الثلاثاء ١٨ يونيو وحتى الخميس ٢٠ يونيو  في أوقات العمل الرسمية.

وهنأت الشركة عملاءها الكرام في جميع محافظات الجمهورية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك ، أعاده الله علينا جميعا بالخير والنماء.

مقالات مشابهة

  • وزير التنمية المحلية يشدد على توافر جميع السلع الرئيسية في الأسواق خلال إجازة عيد الأضحى 2024
  • مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال إجازة عيد الأضحى 2024
  • تعرف على عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك في بعض الدول العربية
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في مصر وتفاصيل الإجازة
  • تبدأ من اليوم.. اعرف هتاخد كام يوم إجازة في عيد الأضحى
  • أسواق السليمانية يُنعشها حر الوسط والجنوب مع  اقتراب أيام عيد الأضحى (صور)
  • مواعيد عمل البنوك بعد عطلة عيد الأضحى المبارك 2024
  • بتروتريد: لا قطع للغاز طوال أيام إجازة عيد الأضحي
  • أزمة سيولة خانقة مع اقتراب عيد الأضحى.. طوابير طويلة أمام المصارف ومحال الصيرفة
  • «13 يونيو» آخر يوم عمل في البنوك.. والعودة بهذا التوقيت