أعلنت محافظة الغربية، زيارة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، إلى المحافظة اليوم، وتفقده عدد من المشروعات التنموية، إلى جانب تفقد المراكز التكنولوجية، والمحاور المرورية الجديدة التي يجري تنفيذها بهدف تحسين الخدمات للمواطنين.

تفقد المشروعات التنموية 

وقال الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، إن المحافظة اليوم تستقبل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، في زيارته بهدف تفقد مجموعة من المشروعات التنموية والخدمية التي تهم المواطنين، بمشاركة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح المحافظ الأماكن التي يتفقدها وزير التنمية المحلية، وهي مشروعات الرصف وتطوير الطرق، وعدد من المراكز التكنولوجية ومشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» في مركز زفتى وتفقد المشروعات بالسنطة وطنطا وكفر الزيات.

تفقد المحاور المرورية

ولفت إلى أن الوزير سيتابع أعمال تطوير ورصف كورنيش محلة منوف بطنطا ومحوري ترعة النعناعية، وأم القرى بمركز كفر الزيات ومدينة طنطا، وجهود محافظة الغربية، وذلك بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير التنمية المحلية محافظة الغربية طنطا حياة كريمة وزیر التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مجزر مواشي نصف الآلي بقرية منقباد  

 


تفقد اللواءهشام أبوالنصر محافظ أسيوط مجزر مواشي نصف الآلي بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط لبحث سبل الاستفادة وتعظيم الموارد.

ورافقه خلال الجولة التفقدية المحاسب عدلي أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور مصطفى محمد إبراهيم نائب رئيس مركز أسيوط، وحسن رايق فخري رئيس قرية منقباد.


وحيث تفقد المحافظ أقسام المجزر العنابر، معمل الألبان، خزان الدم، الأغنام، الجلود، الغلاية، غرفة الطبيب، الثلاجة والذي تم إنشاؤه لذبح الماشية والأغنام والجمال للحفاظ على صحة المواطنين وتناول لحوم صالحة للاستهلاك الآدمي.


وأوضح محافظ أسيوط إنه يتم دراسة استغلال المجزر وتشغيله ضمن خطة المحافظة لتشغيل وتطوير لمجازر بمختلف أنواعها بالمراكز للحصول على ذبح صحي وآمن مع مراعاة الحفاظ على البيئة والتخلص الصحي من المخلفات وهو ما ينعكس ايجابيًا على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة وتوفير فرص العمل المباشرة وغير المباشرة لأبناء المحافظة وذلك تماشيًا مع رؤية الدولة للتنمية المستدامة بناءًا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذًا لاستراتيجية مصر 2030 لافتًا إلى متابعته المستمرة لتقديم الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات بالمراكز والأحياء مشيرًا إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تقديم خدمة لائقة للمواطنين بكافة القطاعات.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: الحكومة تضع مشروعات التنمية العمرانية كأحد أولوياتها منذ تولي الرئيس السيسي
  • محافظ أسيوط يتفقد نادى الفتح الرياضي
  • وزير الإسكان: الدولة أخذت على عاتقها قضايا التنمية العمرانية كأحد الأولويات
  • محافظ أسيوط يتفقد مجزر مواشي نصف الآلي بقرية منقباد
  • محافظ أسيوط يتفقد مجزر مواشي نصف الآلي بقرية منقباد  
  • «المشاط» تبحث مع UNDP آليات تحديد الفجوات التنموية والتوسع في أدوات التمويل من أجل التنمية
  • محافظ أسيوط يتفقد حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بعرب المدابغ لبحث تطويرها   
  • توزيع شنط مدرسية ولحوم على الأيتام في الباجور
  • وزير التعليم يتفقد عددا من المدارس بحي شرق ومركز الفتح ومركز تدريب المعلمين بأسيوط الجديدة   
  • وزير البترول يبحث مع "إيني" خطط التنمية والإنتاج لتأمين الاحتياجات المحلية