بوابة الوفد:
2024-06-16@09:59:27 GMT

انتشال 6 جثث في غرق ميكروباص بمعدية أبو غالب

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة 6 جثث حتي الآن وجاري البحث عن مفقودين في واقعة غرق ميكروباص إثر سقوطه من معدية منشأة القناطر بالجيزة.

يستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ، لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات واقعة غرق ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب في مياه النيل بمركز شرطة منشأة القناطر، كما يتواجد قيادات بالمديرية ومحافظة الجيزة للإشراف على عمليات البحث.

كما يجرى رجال الإنقاذ النهرى لتابع للحماية المدنية للجيزة ، عمليات البحث عن 16 فتاة مفقودة بحادث غرق ميكروباص سقط في مياه النيل من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، فيما تم نقل متوفاة، و10 آخريات تم إنقاذهم إلى المستشفى.

وسقطت صباح اليوم الثلاثاء سيارة ميكروباص محملة بعدد من الفتيات من أعلى معدية في الرياح البحيري بمنشأة القناطر في الجيزة "معدية أبو غالب"، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، بينما تم إنقاذ ما يقرب من 10 منهن، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري لانتشال الضحايا.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري مواصلة عمليات البحث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الإنقاذ النهري 6 جثث غرق ميكروباص مديرية أمن الجيزة شهود العيان معدیة أبو غالب غرق میکروباص

إقرأ أيضاً:

عاجل.. العثور على جثة شاب غرق بترعة المريوطية في "أبو النمرس"

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور علي جثة شاب تعرض للغرق في ترعة المريوطية، منذ قليل، أثر سقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة المريوطية بنطاق فرع كامل إتجاه سقارة بمنطقة أبو النمرس في الجيزة.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بسقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة المريوطية بنطاق فرع كامل إتجاه سقارة بمنطقة أبو النمرس في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة في مما تسببت في أنحراف طارة السيارة وادى ذلك الأمر إلى سقوط السيارة في ترعة المريوطية ومصرع شخص وجاري البحث عن شخصين آخرين.

تم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفي، كما تم انتشال السيارة، وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. العثور على جثة شاب غرق بترعة المريوطية في "أبو النمرس"
  • انتشال جثة.. تفاصيل حادث انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية
  • انتشال جثة أحد ضحايا سقوط سيارة فى ترعة المريوطية بالجيزة
  • انتشال جثة طالب غرق في النيل وقوات الإنقاذ تبحث عن آخر
  • توسيع عمليات البحث للعثور على جثتين لطالبين غرقا في نهر النيل بالصف
  • انتشال جثة طفل غرق في ترعة بالمنصورية
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال طفل غرق فى مياه إحدى الترع بالدقهلية
  • هرب من الحرارة فالتهمته المياه.. انتشال جثمان طفل من ترعة بالدقهلية
  • الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثمان عامل كافتيريا لقى مصرعه أثناء إنقاذ 3 أطفال بالشرقية
  • انتشال جثمان طفل غرق فى مياه ترعة بالشرقية