بوابة الفجر:
2024-06-16@10:26:29 GMT

الشامي يتصدر التريند الخامس على اليوتيوب

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

تصدر الفنان الشامي التريند الخامس على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعد طرحه لأغنيته الجديدة "خدني"، التي طرحها باللهجة المصرية، منذ أيام قليلة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ٠

تفاصيل أغنية “خدني” 

 

الأغنية هي من كلمات وألحان الشامي ومن توزيع فؤاد جنيد وهي تحكي عن قصّة إحساسه المسبق في علاقة لم تستمر، وهي من توزيع شركة “وتري”.

 

 

كلمات أغنية الشامي "خدني"


وتقول كلمات الأغنية: في بينا خطوة.. طيب قرب ليا حبيتين.. خديني من اللي فيا.. حطي فيا كل خير.. ما تبعديني عنك حانسى مري بي إيديك.. مش كده يا قلبي.. مرة وحده ليلي طال في حزن جوايه مش سيعاه حتى الحيطان.. ياما قلبي ضحى فداهم.. بس ما حدش دام.. طب خدني من اللي فيا وحزني فحضنك.. اوعديني إني ابقى فقربك.. ابعديني عنهم قبلك قلبي مش عاوز غيرك.. خدني من اللي فيا وحزني فحضنك.. اوعديني إني ابقى فقربك.. ابعديني عنهم قبلك قلبي مش عاوز غيرك.. وعيونك مالت فيكي اكتفت.. نورتي عمري وبعدك طفت.. يا عيون اللي فقلبي طغت.. ما تسيبي ديا هم وخلص وازااايي اللي فقلبي بس يتقال.. ما بحبهاش.. أومال يرخص لمين الناس.. والمال المال المال.. خدني من اللي فيا وحزني فحضنك.. اوعديني إني ابقى فقربك.. ابعديني عنهم قبلك قلبي مش عاوز غيرك طب خدني من اللي فيا وحزني فحضنك. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب شركة وتري الشامي

إقرأ أيضاً:

دعاء لأمي المتوفاة في عيد الأضحى.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها

دعاء لأمي المتوفاة في عيد الأضحى، أحد الأمور التي يحرص عليها الكثير من المسلمين الذين توفيت أمهاتهم، حيث إن الدعاء هو عبارة عن وسيلة الاتصال الوحيدة بين العباد الأحياء وأحبائهم من الأموات، بالإضافة إلى أن الدعاء في حد ذاته من العبادات الخيرة والمستحبة، وفي التقرير التالي توضح «الوطن» أفضل الأدعية. 

دعاء لأمي المتوفاة في عيد الأضحى

دعاء لأمي المتوفاة في عيد الأضحى يهتم به الكثير من المسلمين، وقد سبق ونشرت دار الإفتاء المصرية منشورا عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» توضح من خلاله أن الدعاء من العبادات المستحبة، لا سيما في الأيام التي تتسم بزيادة البركة والخير فيها. 

ويحرص الكثير من المسلمين على ترديد دعاء لأمي المتوفاة في عيد الأضحى، وتذكر أحبائهم من الموتى وإشراكهم في الدعاء خلال الأيام المباركة والكريمة، وهناك الكثير من الأدعية التي تأتي في هذا الإطار يمكن الاستعانة بها، منها على سبيل المثال: 

- «اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت إلى جوارك.. اللهم اجعلها في الفردوس الأعلى من الجنة».

- «اللهم أنزل نورًا من نورك عليها، اللهم أنر قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم ارحم غربتها وارحم شيبتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها».

دعاء لأمي المتوفاة في عيد الأضحى المستحب 

ويعتبر دعاء لأمي المتوفاة في عيد الأضحى من الأدعية التي لم يرد لها صيغة محددة في السنة النبوية أو القرآن الكريم حتى يحرص عليها المسلم، بل من المفضل أن يدعو لوالدته المتوفاة بما يخطر على باله من أدعية. 

وهناك بعض الأدعية المستحبة التي تأتي ضمن دعاء لأمي المتوفاة في عيد الأضحى، منها على سبيل المثال لا الحصر: 

- «اللهم إنا نسألك بجودك ورحمتك وكرمك أن تستقبل أمنا الغالية بما تستقبل به الصالحين والأولياء واجعلها من المطهرين وأنزلها يا ربنا في منزل سيد المرسلين واجعلها يا ربنا فى رفقته واجعل قبرها مهبط للأسرار وأنظر لها بنظر الكرم يا غفار».

- اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك،  اللهم ارحمها بقدر شوقي لها اللهم ارحم أمي واغفر لها.

- اللهم ارحم أمي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنه هي وجميع موتى المسلمين.

مقالات مشابهة

  • دعاء لأمي المتوفاة في عيد الأضحى.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها
  • من المطبخ الشامي| حضري المقلوبة وتمتعي بمذاق لذيذ على سفرة عيد الأضحى
  • محمد رمضان يطرح أغنية «مفيش كده» تزامنا مع عيد الأضحى
  • أحمد فايق من صعيد عرفات: "اللهم استودعتك قلبي فلا تجعل فيه أحدًا غيرك" (فيديو)
  • المركز الخامس.. عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بـ "العامة"
  • اتهام الشامي بإهانة اللبنانيين.. شاهدوا ما فعله
  • الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة ينتهي من تصوير فيلم «كلهم من قبلك»
  • حلو الكلام.. يا غائبينَ وفي قلبي أشاهدهم
  • هيثم شاكر يتصدر التريند الـ 17 بأحدث أغنياته "يوم ما تفارق"
  • من هو إدريس عبد العزيز زوج سلمي أبو ضيف بعد تصدره التريند