عثرت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، منذ قليل، على جثة الطفلة (هاجر أحمد عبدالسلام) أحد ضحايا حادث معدية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

والجدير بالذكر أن النيابة العامة قد أمرت بعرض سائق ميكروباص معدية أبو غالب و2 من عمال المعدية على الطب الشرعى لإجراء تحليل المخدرات لاتهامهم بالقتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 آخرين.

وقرر المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، فى وقت سابق بحبس سائق الميكروباص الذي سقطت سيارته من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، و2 من عمال المعدية بتهم القتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 آخرين.

كما أمر المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، بعرض المتهمين على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات واستدعاء المختصين بمجلس المدينة التابع لها المعدية.

وجاري استكمال التحقيقات التي يباشرها فريق من نيابة مركز إمبابة وكرداسة، بسؤال المصابين في الحادث، فور تحسن حالتهم، والتصريح بدفن الجثامين، وطلب تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميكروباص فتاة الجيزة عاجل قوات الإنقاذ النهري ضحايا منشأة القناطر سائق ميكروباص هاجر أحمد الطفلة هاجر الانقاذ النهري معدیة أبو غالب

إقرأ أيضاً:

توسيع عمليات البحث للعثور على جثتين لطالبين غرقا في نهر النيل بالصف

يواصل رجال الإنقاذ النهري جهودهم، لانتشال جثتي طالبين تعرضا للغرق في نهر النيل، بقرية الديسمي، التابعة لمركز الصف، وأشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى تعرضهما للغرق، لعدم إجادتهما السباحة، دون وجود شبهة جنائية.

وبدأ رجال الإنقاذ النهري في توسيع رقعة عمليات البحث، تحسبا لجرف تيار المياه للجثتين لمسافة بعيدة، وسط تواجد عدد كبير من أفراد أسرتي الطالبين، وأهالي قرية الديسمي التي ينتمي إليها الطالبين.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بقرية الديسمي في الصف، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن "رضوان" و"محمد" طالبين  تعرضا للغرق في نهر النيل لعدم إجادتهما السباحة.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • سقوط سيارة سوزوكي في ترعة المريوطية بالجيزة
  • انتشال جثة أحد ضحايا سقوط سيارة فى ترعة المريوطية بالجيزة
  • غرق شابين فى ترعتي المنصورية والبساتين بالدقهلية فى حادثين منفصلين
  • العثور على جثة أحد الطالبين الغارقين في نهر النيل بالصف
  • توسيع عمليات البحث للعثور على جثتين لطالبين غرقا في نهر النيل بالصف
  • مصرع طالبين غرقا في نهر النيل بقرية الديسمي في الصف بالجيزة
  • انتشال جثة طفل غرق في ترعة بالمنصورية
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال طفل غرق فى مياه إحدى الترع بالدقهلية
  • هرب من الحرارة فالتهمته المياه.. انتشال جثمان طفل من ترعة بالدقهلية
  • في عيد المنوفية القومي.. 2 مليون جنيه دعما لأسر ضحايا ومصابي معدية أبوغالب