أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، عن قطع المياه عن عدة مناطق غدا الجمعة، مطالبة المواطنين بتدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع، حتى الانتهاء من أعمال الصيانة.   

ربط خط مياه الشرب بشارع كسر الحجر 

وقالت شركة المياه، إن قطع المياه يأتي للقيام بأعمال ربط خط مياه الشرب بشارع كسر الحجر بجوار المستشفى الجامعي في منطقة السيل، الأمر الذي سيترتب عليه قطع المياه عن مناطق «طريق كسر الحجر بالكامل - شرق البندر - وسط البلد - أرض أبو شوك - شارع السماد من السيل إلى الجوزيرة - مطلع تقسيمات الصداقة الجديدة - أرض الجميلي - النفق - الحصايا - الشادر»، وذلك اعتبارا من الساعة 10 مساء غدا الجمعة حتى 12 مساء يوم السبت.

 

صيانة محطة رافع بلانة

كما أعلنت شركة المياه أنه نظرا للقيام بأعمال صيانة وإصلاح خط الطرد الخاص بطلمبات محطة رافع بلانة صرف صحي، الأمر سيتم قطع المياه عن مناطق «كوم أمبو - دراو - الشطب - الساحل - بلانة»، وذلك اعتبارا من الساعة التاسعة مساء الجمعة حتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي السبت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسوان قطع مياه الشرب صرف صحي مستشفى قطع المیاه عن

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 8 ساعات

كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت محافظة الجيزة، عن قطع المياه لمدة 8 ساعات مساء الجمعة عن بعض مناطق أبو النمرس لتغيير 3 محابس داخل غرفة المحابس علي خط مياه الشرب قطر 600 مم أمام قسم شرطة أبو النمرس.

وأضافت "الجيزة"، في بيانها، الخميس، أن الأمر سوف يتطلب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقطع مياه الشرب لمدة 8 ساعات تبدأ فى الساعة العاشرة مساء غدًا الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024 وحتى الساعة السادسة من صباح السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 لتنفيذ الأعمال.

وأشارت محافظ الجيزة، إلى أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي في مركز ومدينة أبو النمرس، وهى "ترسا، ونزلة الأشطر، وشبرامنت، وزاوية أبو مسلم، وبني يوسف".

وأكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة وعودة ضخ المياه بصورتها الطبيعية فور الإنتهاء من الأعمال للتسهيل علي المواطنين.

ونوهت محافظة الجيزة، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب، وذلك للتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن (125) لتلبية احتياجاتهم عند الطلب.

وأهابت محافظة الجيزة، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بقطع المياه وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

مقالات مشابهة

  • قطع الكهرباء عن عدة قرى في بني مزار بالمنيا للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • خلال ساعات.. قطع المياه عن مناطق بالجيزة
  • حزب الله واصل تقديم المازوت لمحطات ضخ المياه في صيدا
  • قطع المياه في عدد من المناطق بالقاهرة الكبرى والدلتا للصيانة الدورية
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024
  • “النيابة”: غرامة 5 آلاف لإيذاء مرتادي الأماكن العامة
  • الجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض مناطق أبوالنمرس بالجيزة
  • قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 8 ساعات
  • قطع المياه 8 ساعات مساء غدٍ عن بعض مناطق أبو النمرس
  • شركة المياه: سرقة أغطية غرف تصريف مياه الأمطار سبب غرق مناطق طرابلس