الأطفال يتصرفون دائما بشكل عفوي حتى في أصعب الأوقاف لأنهم لا يدركون الأمور كالكبار، وهذا ما أثبته تصرف طفلة ظهرت في مقطع تجري على أمها التي كادت تقترب من خط النهاية في سباق جري بالولايات المتحدة الأمريكية.

تدخل الأب في اللحظة الأخيرة

وذكرت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية، أن الطفلة نزلت لتحضن أمها قبل أن تعبر خط النهاية ولكن تدخل الزوج من أجل جذب الطفلة لكي تستطع الأم الفوز بالمسابقة، وحظى المقطع بمشاهدة أكثر من 9 ملايين شخص على موقع الفيديوهات القصيرة الصيني «تيك توك».

الفيديو كشف أن الأب كان يحمس الطفلين لأنهم أمهما ستفوز لكنهما فهما الأمر بالخطأ، وعملا على النزول بسرعة لتحية أمهما التي تقترب من الفوز بالسباق، ولحسن الحظ، تمكنت المتنافسة من الركض حول أطفالها وعبور الشريط للفوز بالسباق.

انتقادات للأب

وانتقدت التعليقات على الإنترنت الأب الذي يبدو أنانيًا، واتهمه الكثيرون بمحاولة سرقة أضواء زوجته، وكتب آخر: «أستطيع أن أسمعه يقول: «كان علي أن أرعى الأطفال لمدة ساعة وأربعين دقيقة، ولم تتمكن حتى من التوقف لعناقهم؟».

 وأعلن آخر: «هذا مثال جيد حقًا على الطريقة الدقيقة التي يتعامل بها بعض الأزواج مع التزامات زوجاتهم الجادة خارج الحياة الأسرية، مثل مزحة أو غير جدية، أو لمجرد المتعة».

وكان يتم السباق قريبا من أرض زراعية حسب الصور المنشورة ووقف الأطفال على جانب الطريق ونزلوا بمجرد اقتراب أمهم منهم ومن خط النهاية في مفاجأة لم تكن في الحسبان للمتسابقة التي فازت وعادت تحتضن أطفالها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سباق جري سيدة أطفال خط النهایة

إقرأ أيضاً:

كأس الوثبة للخيول العربية ينطلق في 3 دول أوروبية اليوم

 

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

تشهد مضامير سلوزفيك في العاصمة البولندية وارسو، وباث في العاصمة البريطانية لندن، وليفورنو في ضواحي روما بإيطاليا، اليوم، إقامة 3 سباقات لكأس الوثبة “ستاليونز”، للخيول العربية الأصيلة، برعاية النسخة الـ 16 لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.وتشارك في سباق كأس الوثبة بوارسو لمسافة 1800 متر الخيول العربية الأصيلة في عمر 3 سنوات، تتصدرها المهرة “لاس دو فاوست” لمربط العين بإشراف ام كاسبرزيك، وقيادة أس ابييف.

وهناك المهر “الثاقب” لسعد المخيني بهوان، بإشراف سي فرايسل، وقيادة دي سابتيكوف، والمهرة “البلقاء” لطالب عبدالله المنذري، بإشراف تي ام بوركويسكي.

وتتنافس 8 خيول عربية أصيلة في عمر 4 سنوات فما فوق في سباق كأس الوثبة ستاليونز لمسافة 2600 متر، على مضمار باث في لندن، ويتصدر الترشيحات “ستورم تروبر” لمالكه الكساندر بويز، بإشراف ميشيل هنت وقيادة شارلي برايس، و”الحطاب” لجاي كيلواي، وقيادة لويس ساندرس، و”فيكتوريا” للمالك والمدرب جيمس أوين وقيادة الفارسة تيجان بادجت.

ويحتضن مضمار ليفورنو بضواحي إيطاليا، فعاليات سباق كأس الوثبة “ستاليونز” لمسافة 1500 متر والمخصص للمهرات والأمهار العربية الأصيلة في عمر 3 سنوات فقط.

ويشهد السباق مشاركة 8 خيول أبرزها المهرة “فرح داجوبيو” لكوجليمو سانتيني، بإشراف كاميليا تراباسي، وقيادة ماريو سانا، والمهر “فورور” لكلوديا كابريليا، بإشراف ماسميليانو ناردوزي، وقيادة اليسيو ساتا، و”أورلاندو جو”، لجايديت أورلاندو، بإشراف ستيفانو ميتيني، وقيادة ساندرو جيسا.

 

 

 


مقالات مشابهة

  • تجارب تأهيلية قوية وصعبة للحارثي في سباق لومان 24 ساعة
  • كأس الوثبة للخيول العربية ينطلق في 3 دول أوروبية اليوم
  • الأنبا باخوم يترأس قداس المناولة الاحتفالية بعزبة النخل ويلتقي مسؤولي الأنشطة الرعوية
  • حج 2024 هل يكون بداية النهاية؟!
  • كأس الوثبة للخيول العربية ينطلق في 3 دول أوروبية غداً
  • ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟
  • رغم ارتفاع الأسعار.. أسر مغربية معوزة تصر على اقتناء أضحية العيد لإدخال البهجة على أطفالها
  • اكتشاف غرفة تحت الأرض في المكسيك تخفي سراً مروعاً.. ماذا وجدوا؟
  • صراعات بأركان محكمة الأسرة.. العقوبة القانونية لمن يمنع الأب من رؤية أطفاله
  • “تردي” مستوى العيش يرغم 77 ألف أسرة مغربية على تشغيل أطفالها بدل إرسالهم للمدرسة