بوابة الفجر:
2024-06-16@13:05:59 GMT

كيتي بيري تستعد لطرح أغنية جديدة

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

حمست النجمة الكبيرة كيتي بيري متابعيها بمنشور غامض، طرحته عبر منصاتها الرسمية للتواصل الاجتماعي.

 

ووفق ديلي ميل، يظن عدد من متابعي كيتي بيري، أن المنشور الغامض، هو في الحقيقة تشويق لأغنية جديدة تستعد كيتي بيري لطرحها.

 

وتعود النجمة كيتي بيري لموسم جديد من برنامج اكتشاف المواهب، أمريكا أيدول.

 

وكشف المسئولين عن برنامج اكتشاف المواهب أمريكا أيدول عن انضمام المغني الكبير ونجم الثمانينات جون بون جوفي لطاقم فريق البرنامج.

 

ووفق ديد لاين، مشاركة بون جوفي في البرنامج ستكون في إطار كونه محفز وداعم ومرشد للمواهب الجديدة، بعيدًا عن لجنة التحكيم.

جديد أخبار الموسيقى

 

ومؤخرًا، احتضنت مدينة نيوجيرسي فعاليات حفل جوائز الفيديو الموسيقي التي تنظمها أهم قناة لبث الفيديوهات الموسيقية في العالم MTV.

 

والحفل شهد ظهور كبير لنجوم صناعة الموسيقى في هوليوود، وسط ركود تعيشه صناعة السينما هناك، بسبب حالة الاضرابات.

 

وفيما يلي قائمة الحاصلين على أهم الجوائز من المكرمين بالحفل، حصدت أهم جائز للعام من جوائز MTV VMA، تايلور سويفت، وهي جائزة "فيديو العام"، عن الفيديو الموسيقي لأغنيتها الناجحة ‘Anti-Hero’.

 

وجائزة أغنية العام ذهبت لـ تايلور سويفت أيضًا، عن نفس الاغنية ‘Anti-Hero’.

تكريمات أخرى

 

وجائزة أفضل فنان صاعد ذهبت لـ Ice Spice، وجائزة أفضل أداء حي لهذا العام ذهبك لـ TOMORROW X TOGETHER عن أداء أغنية Sugar Rush Ride’.

 

وجائزة أفضل تعاون موسيقي كانت من نصيب شاكيرا والفنانة اللاتينية كارول جي عن أداء أغنية TQG.

 

وجائزة أفضل فيديو أغنية بوب ذهبت لتايلور سويفت عن فيديو أغنية Anti-Hero، وجائزة أفضل فيديو أغنية هيب هوب ذهبت لأغنية Super Freaky Girl لنيكي ميناج.

كيتي بيري

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود وجائزة أفضل

إقرأ أيضاً:

حدث ليلا.. ظاهرة حرارية جديدة تهدد العالم وإسرائيل تستعد للهجوم على لبنان

تشتعل الجبهة الشمالية على الحدود بين إسرائيل ولبنان، في وقت تتزايد فيه حدة التوترات في الشرق الأوسط مع استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة، وخلال الساعات الماضية، أعلنت القناة 12 الإسرائيلية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لهجوم واسع على لبنان، رغم التحذيرات الدولية من خطورة اتساع الصراع.

وأكدت القناة أن إسرائيل تعلم جيدًا إمكانية الحرب الحتمية مع حزب الله، وتحاول التوصل لاتفاق بشأن المنطقة الشمالية والحدود مع لبنان.

14 شهيدا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة

وفيما يتعلق بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي القصف المتواصل على القطاع المحاصر منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، وأمس الجمعة، سقط 14 شهيدًا وأكثر من 50 مصابًا في قصف لـ3 منازل بحيي الشجاعية والتفاح بمدينة غزة.

واشنطن تستعد لإزالة رصيف غزة البحري

وقالت وكالة «رويترز»، نقلًا عن مسؤول أمريكي، قال إن واشنطن تستعد لإزالة رصيف غزة البحري لنقل المساعدات الإنسانية مؤقتًا بسبب ظروف البحر والطقس، فيما أعلنت القيادة المركزية الأمريكية أن الرصيف سينقل من شاطئ غزة إلى أسدود بسبب توقعات بارتفاع أمواج البحر.

فيما اندلعت مواجهات في الضفة الغربية بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال، ووقعت إصابات بالاختناق جراء المواجهات خلال اقتحام القوات قرية رمانة غربي جنين بالضفة.

واشنطن تفرض عقوبات على جماعة إسرائيلية

ونقلت وكالة «رويترز»، عن مسؤولين أمريكيين، قولهم إن واشنطن فرضت عقوبات على جماعة إسرائيلية أمس الجمعة لمهاجمتها قوافل مساعدات إنسانية متجهة إلى المدنيين الذين يتضورون جوعًا في غزة، في أحدث خطوة تستهدف جهات تعتقد واشنطن أنها تهدد فرص السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

مؤتمر سويسرا للسلام بين موسكو وكييف

وفي الحرب الروسية الأوكرانية، تستعد العديد من دول العالم للمشاركة في مؤتمر سويسرا التي أعلنته عنه كييف قبل أشهر، من أجل مباحثات سلام بين روسيا وأوكرانيا، ويغيب عن الحضور الرئيس الأوكراني والصيني والروسي، فيما تستمر الحرب بين الجيش الروسي والأوكراني، وتحتضنه العاصمة السويسرية.

تطورات الحالة الصحية لكيت ميدلتون

وأعلنت أميرة ويلز كيت ميدلتون تطورات إصابتها بالسرطان، وقالت إنها تتحسن تدريجيًا، وتعيش أيامًا أحيانًا صعبة وأخرى جيدة، فيما ستظهر للمرة الأولى منذ مرضها في احتفالية عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث اليوم السبت.

انتهاء ظاهرة «النينيو»

وأعلن مركز التنبؤ المناخي الأمريكي التابع للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي، نهاية ظاهرة النينيو المناخية يوم الخميس بشكل رسمي، وذلك بعد أن انخفضت درجة حرارة المحيطات.

وتوقع مركز التبنو المناخي، أن تبدأ ظاهرة جديدة وهي «النينيا»، وذلك خلال الأيام الأولى من شهر يوليو المقبل، والتي تتميز بانخفاض درجات حرارة سطح البحر، ومن المتوقع أن يؤدي إلى شتاء دافئ في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية، وبينما شتاء بارد في النصف الشمالي كما تهدد أمريكا بموجة من الأعاصير، بحسب ما نشرته صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • فايزر تخطط لطرح أدوية جديدة لـ 4 أورام سرطانية.. وتكشف عن تعاونها مع مصر
  • الصين تستعد لضخ استثمارات جديدة بسوق المال السعودي
  • حدث ليلا.. ظاهرة حرارية جديدة تهدد العالم وإسرائيل تستعد للهجوم على لبنان
  • أصالة تستعد لطرح ألبوم جديد بمناسبة عيد الأضحى
  • أسعار النفط تتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي
  • النفط يحقق أفضل أداء أسبوعي بعد توقعات نمو الطلب
  • أسعار النفط تتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في شهرين بدعم من توقعات الطلب
  • بعد تصدر «راح» التريند.. محمود معتمد يستعد لطرح «عدم الإزعاج» في عيد الأضحى
  • "ولاد رزق 3".. السينمات في الدول العربية تستعد لطرح الفيلم
  • شذي تستعد لطرح أغنية "ناجحة" على يوتيوب اليوم