كرَّم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، أماني المنجوبي، مُعلمة اللغة العربية والتربية الدينية بمدرسة فوه الثانوية المشتركة، ومنحها شهادة تقدير، تقديراً لما قامت به المُعلمة من عمل إنساني في المقام الأول، وكأم لطالباتها، بالتهوية بـ«كرتونة مقواة» على الطالبات أثناء أداء طالبات الصف الثاني الثانوي امتحان «الجبر وحساب المثلثات».

تكريم أماني المنجوبي مُعلمة فيديو التهوية على الطالبات

حضر التكريم الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، وإسلام أبو العز، مدير مدرسة فوه الثانوية المشتركة، وعدد من قيادات المديرية.

وأكد وكيل الوزارة، أنّ ما قامت به المُعلمة من تهوية على الطالبات، فعل طبيعي ولفتة انسانية، دون تفكير منها أو تخطيط، وما شرعت به من تهوية على الطالبات، برغم وجود مروحة بالفصل، عمل إنساني، تستحق عليه التكريم، مشيراً إلى أنّ ما قامت به يدل على سمة المُعلمة والمرأة المصرية، وهو شعور نابع من داخلها، ولابد من إظهار تلك النماذج المتميزة من المُعلمين والمُعلمات.

«عبدالله»: المُعلمة أماني المنجوبي لها نصيب من تخصصها

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّ المُعلمة أماني المنجوبي، مُعلمة لغة عربية وتربية دينية، فلها نصيب من صفاتها وتخصصها، انعكس بالإيجاب على أفعالها، موجهاً الشكر لإدارة المدرسة، والتي نشرت الفيديو، لافتاً أنّ الفيديو الذي نُشر على صفحة المدرسة، تم تسجيله بكاميرا مثبتة بأحد جوانب الفصل، ولم يكُن الموقف مقصود به التصوير، لأن المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية مجهزة ببنية تكنولوجية وجزء من البنية التكنولوجية وجود كاميرات بالفصول.

ومن جانبها، أعربت أماني المنجوبي، صاحبة فيديو التهوية، عن بالغ سعادتها بتكريم وكيل الوزارة لها، موضحةً أنها لم تكُن تتوقع أنّ يكون مجرد فعل إنساني طبيعي، يكون له كل هذا الاهتمام، موجهةً الشكر لمحمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، على تقديره لها، منوهةً أنها مُعلمة من بين المُعلمات اللاتي يقمن بالكثير من الأعمال الإيجابية تجاه الطلاب والطالبات، لقوة العلاقة بينهن وبين طلابهن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ تكريم الصف الثاني الثانوي تعليم كفر الشيخ على الطالبات الم علمة م علمة

إقرأ أيضاً:

وكيل الداخلية يتفقد المؤسسات الإصلاحية ومعسكر قوات الأمن الخاص في أول أيام عيد الأضحى

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح اليوم الأحد أول أيام عيد الأضحى المبارك بجولة تفقدية إلى السجن المركزي ومعسكر قوات الأمن الخاص للوقوف على الجاهزية والاستعداد والاطلاع على سير العمل.

وقالت (الداخلية) في بيان صحفي إن الفريق الشيخ سالم النواف نقل في مستهل جولته تحيات وتهاني النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح لمنتسبي قطاع المؤسسات الإصلاحية والأمن الخاص بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيا لهم دوام التوفيق في عملهم.

واطلع الشيخ سالم النواف على سير العمل في السجن المركزي وتفقد قسم الزيارات ثم قسم العمليات وسوار التتبع الإلكتروني واستمع إلى توضيحات حول طبيعة السوار الإلكتروني وشروط الخضوع له وطبيعة الزيارات العائلية للنزلاء والظروف الأمنية والاجتماعية التي يعيشونها مؤكدا على ضرورة تسهيل إجراءات الزيارات العائلية للنزلاء.

كما اطلاع على استعدادات منتسبي قوات الأمن الخاص وجاهزيتهم للعمل الميداني من خلال عرض فيديو عن التدريبات النوعية بما يرفع من الكفاءة ويحقق الهدف المنشود في حفظ أمن وأمان البلاد.

وأعرب عن اعتزازه برجال الأمن مثنيا على جهودهم في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن وتنفيذهم للمهام والواجبات المنوطة بهم.

جانب من الجولة التفقدية لوكيل وزارة الداخلية إلى السجن المركزي ومعسكر قوات الأمن الخاصوكيل وزارة الداخلية خلال القيام بجولة تفقدية إلى السجن المركزي ومعسكر قوات الأمن الخاصوكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح مع قيادات وضباط وزارة الداخلية المصدر وزارة الداخلية الوسومالمؤسسات الإصلاحية عيد الأضحى المبارك وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد عيد الأضحى
  • وكيل الداخلية يتفقد المؤسسات الإصلاحية ومعسكر قوات الأمن الخاص في أول أيام عيد الأضحى
  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • شروط التقديم في مدارس مصر المتكاملة الذكية 2024
  • "التربية للطفولة المبكرة" تنظم احتفالية محاكاة الحج للبراعم
  • "لأول مرة".. كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك الحج للأطفال
  • بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد العيد
  • «الأزهر للفتوى» عن مجسمات تعليم الأطفال مناسك الحج: «تربط تفاصيل القصة بالشعائر» (فيديو)
  • موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024