كشفت مديرية التربية والتعليم عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القليوبية، حيث انتهى الطلاب من الامتحانات اليوم الخميس، ومن المقرر بدء أعمال تصحيح المواد المختلفة السبت المقبل، تمهيدا لإعلان النتيجة عقب اعتمادها من محافظ القليوبية خلال الشهر المقبل. 

وتستعرض «الوطن» موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القليوبية، والمقرر أن تظهر في شهر يونيو المقبل عقب انتهاء اعمال التصحيح التي تبدأ السبت المقبل.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية 

وأوضحت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التعليم، أنه من المتوقع أن يكون موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القليوبية اعتبارا من 10 يونيو المقبل، وخلال هذه الفترة قبيل عيد الأضحي وانطلاق امتحانات الثانوية العامة المقررة عقب العيد مشيرة إلي أنه يمكن الحصول علي النتيجة فور اعتمادها في الموعد المحدد علي الرابط التالي من هنا.

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 

وأوضحت وكيل وزارة التعليم، أنه تزامنا مع موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القليوبية يمكن حصول الطالب على نتيجته عقب اعتمادها وإتاحتها علي الموقع الإلكتروني بالمجموع بالاسم ورقم الجلوس والترتيب على المدرسة والإدارة التعليمية والمديرية ودرجات المواد. 

وحذرت وكيل وزارة التعليم من تسريب النتائج قبل موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية في محافظة القليوبية، مشيرة إلى أنها وجهت أعضاء الكنترول ولجان التصحيح بالتأني وتحري الدقة والجودة عند التصحيح، ومراجعة كل جزئيات كراسة الإجابة وتقدير الدرجات لإعطاء كل طالب حقه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية امتحانات القليوبية نتيجة القليوبية الإعدادية القليوبية موعد القليوبية موعد إعلان نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 محافظة القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة القليوبية خلال عيد الأضحى 2024

حددت مديرية الطب البيطري أماكن ذبح الأضاحي مجانا بمحافظة القليوبية عيد الأضحى 2024 في 30 مجزر منتشرة في المحافظة، في إطار استعدادات للمحافظة لاستقبال العيد الأحد المقبل، حيث أعلنت المحافظة حالة الطوارئ لاستقبال العيد، وناشدت المواطنين بذبح الأضاحي في هذه المجازر.

أماكن ذبح الأضاحي مجانا بالقليوبية عيد الاضحي 2024

أوضح بيان محافظ الإقليم أن أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة القليوبية خلال عيد الأضحى 2024 يصل عددها إلى 30 موقعا أبرزها وأهمها كالتالي: 

مجزر بنها الرئيسي، في قرية كفر سعد من طريق كوبري الفحص أو امتداد طريق شارع كلية التجارة، أو عبر طريق المنصورة بعد مطلع الإقليمي.

مجزر كفر الجزار، مركز بنها، بجوار نقطة مطافي طريق بنها ورورة.

مجزر شبين القناطر، قرية نوى، على طريق شبين القناطر قليوب.

مجزر طوخ، بمدينة طوخ.

مجزر قها، بمدينة قها.

مجزر قليوب، بمدينة قليوب.

مجزر القناطر، قرية شبرا شهاب، طريق خط 13 بنها القناطر.

مجزر الخانكة، بمدينة الخانكة.

مجزر الخانكة 2، قرية القلج.

مجزر كفر شكر، طريق امتداد الكورنيش ومجلس المدينة شارع الجسر.

مجزر حي غرب شبرا الخيمة، تحت الإنشاء والافتتاح.

مجزر العمار، طريق خط 13 بنها القناطر.

 

تحذير من التعامل خارج أماكن ذبح الأضاحي مجانا

وحذرت مديرية الطب البيطري من ذبح الأضاحي في الطرقات أو أمام المنازل خارج أماكن ذبح الأضاحي مجانا محافظة القليوبية عيد الأضحى 2024، معلنة خريطة عناوين المجازر في محافظة القليوبية، والمقرر أن تفتح أبوابها للمواطنين لذبح الأضاحي بالمجان طوال أيام عيد الأضحى وفي كل أنحاء المحافظة.

أوضحت مديرية الطب البيطري بالمحافظة أنه تم وضع خطة محكمة لاستقبال المواطنين في أماكن ذبح الأضاحي مجانا بمحافظة القليوبية عيد الأضحى 2024، مؤكدة على فتح كل المجازر بالمحافظة والبالغ عددها 30 مجزرا لاستقبال المذبوحات من الساعة السابعة صباحاً طوال أيام عيد الأضحى بالمجان، وإلغاء الراحات والإجازات لأطباء المجازر وتدعيمهم بأطباء من الإدارات المختلفة لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات مع توفير احتياجات المجازر من توفير وتأمين الأختام والمادة الملونة المستخدمة لختم المذبوحات وتوفير أدوات النظافة والتطهير والتعقيم حفاظا على سلامة اللحوم، وشن حملات رقابية للمرور على المحال والسوبر ماركت وأماكن عرض وبيع اللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة للتأكد من صلاحيتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • موعد أذان المغرب في يوم عرفة.. اعرف هتفطر الساعة كام حسب مدينتك
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقاري.. تعرف على التخصصات المطلوبة
  • أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة القليوبية خلال عيد الأضحى 2024
  • مسارات تعليمية متنوعة.. البدائل المتاحة بعد الشهادة الإعدادية في مصر لعام 2024
  • مصدر يكشف موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2024 في الجيزة
  • «ثقافة الطفل» يفتتح برنامج «ثقافتنا في إجازتنا» لأطفال العاصمة الإدارية (صور)
  • خطوات تظلمات الشهادة الإعدادية 2024.. اعرف الطريقة
  •  خطوات تظلمات الشهادة الإعدادية 2024.. المادة بـ35 جنيها
  • شركة مياه الشرب بـ القليوبية تفتح باب التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية