عقب الانتهاء من اعمال غرفة العمليات لامتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني دور مايو 2024، توجه المهندس علي عبد الرؤوف احمد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، لمستشفي جامعة الزقازيق لزيارة الطالبة شذا نصر إبراهيم بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة الشهيد مسعود بحيري الإعدادية بإدارة شرق الزقازيق.

هذا واطمئن علي صحة الطالبة متمنيا لها الشفاء العاجل، كما أصدر تعليماته لرئيس للجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بسرعة إنهاء الإجراءات التي تمكنها من أداء امتحان المتخلفين عن الفصل الدراسي الثاني لمادتي العلوم والدراسات الاجتماعية.

جدير بالذكر أن الطالبة المحجوزة بقسم المخ والأعصاب بجامعة الزقازيق تعرضت لحادث سير بشارع الشهيد طيار بحي الحسينية بمدينة الزقازيق وأسفر عن أصابتها بارتجاج بالمخ وجروح متفرقة وكسور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادية محافظ الشرقية جامعة الزقازيق طالبة الشهادة الإعدادية حادث اليم

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف هوية شاب تم العثور على جثته طافية في نهر النيل بالعياط، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في نهر النيل بالعياط.


توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة شاب مجهول الهوية، وتم انتشال جثته، ونقلها إلى ثلاجة المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، للتوصل لهويته، وتحرر محضرا بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفى سياق اخر عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم، ربة منزل وعامل بمعرض بالإعدام شنقا، وبرأت المتهم الثالث، لاتهامهم بقتل زوج المتهمة الأولى على إثر خلافات بينهما بسبب علاقة عاطفية بينها وبين المتهم الثاني بمدينة العاشر من رمضان.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد سويلم محمد، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامي زين العابدين عيدة، والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.


تعود أحداث القضية رقم 5142 لسنة 2023 جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان، المقيدة برقم 4509 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 11 فبراير من العام الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة كلا من: "أوليفيا ع إ إ" 27 عاما، ربة منزل، و"فادي س ف س" 26 عاما، عامل بمعرض موبيليا، و"حسام أ م د م" للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه "فؤاد م" زوج المتهمة الأولى، وسرقة أمواله.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهمين قتلوا المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك بعد إعمال فكر وروية، وأعدوا لذلك الغرض أقراصا مهدئة (كلوزابكس) استخدموها بأن قاموا بوضعها بمأكله ومشربه وما أن تيقنا من إعمال تأثيرها عليه قام المتهم الثاني باستخدام ما بحوزته من أداة (مشنقة) في كتم أنفاس المجني عليه وحال مقاومته قامت المتهمة الأولى بشل مقاومته متعدية عليه ضربا محدثين ما به من إصابات واردة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، واستمرا بذلك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة مفارقا بذلك الحياة، وذلك حال تواجد المتهم الثالث بمحيط مسرح الواقعة عالما بحدوثها للشد من أزر باقي المتهمين ومساعدتهم إن لزم الأمر، قاصدين من ذلك جميعا قتله، وسرقوا حقيبة أموال مملوكة للمجني عليه من داخل مسكنه محل الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين من التحريات أن المجني عليه كان قد علم بوجود علاقة عاطفية بين زوجته المتهمة الأولى وبين المتهم الثاني فنشبت بينهما خلافات زوجية انتهت بانتواء المتهمين الأولى والثاني إزهاق روح المجني عليه ووضعوا مخططا إجراميا لذلك ونفذوه على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • محافظ الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحي بمسجد الفتح وسط جموع المواطنين
  • والد طالبة تعرضت للغرق بنهر النيل: مفيش شبهة في وفاتها واتقوا الله
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية: سلطات عسكرية أجلت طاقم سفينة تعرضت لحادث على بعد 66 ميلا بحريا جنوب غربي الحديدة اليمنية
  • التجارة البحرية البريطانية: سلطات عسكرية أجلت طاقم سفينة تعرضت لحادث جنوب غربي الحديدة
  • "صحة الشرقية" تعلن حالة الطوارئ بجميع المستشفيات خلال عيد الأضحى
  • الجيش يخلي بالطائرة عائلة أردنية تعرضت لحادث في السعودية صور
  • اعرف شروط ومصروفات معهد القمة للتمريض للعام الدراسي 2024-2025
  • مسارات تعليمية متنوعة.. البدائل المتاحة بعد الشهادة الإعدادية في مصر لعام 2024