قال خالد جلال، المدير الفني الأسبق للزمالك أن جوزيه جوميز، مدرب الفريق كان يبحث فقط عن التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

خالد جلال: مدرب الترجي يعتمد على تلك الطريقة

تابع خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أبارك لنادي الزمالك التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، ولجماهيره الكبيرة التي تزحف وراء الفريق دائمًا".

وواصل: "هناك سلسلة من النتائج غير الجيدة للزمالك في الدوري، وجوزيه جوميز كان يريد التركيز على كأس الكونفدرالية، فالمدرب يعرف من أين تؤكل الكتف، مثل كريستيان جروس، المدير الفني الأسبق للفريق".

وأضاف: "جوميز بحث على إراحة اللاعبين في مباراة سموحة، وكان هناك أسبوع كامل راحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية".

وتابع خالد جلال تصريحاته قائلًا: "جوميز أسعد جماهير الزمالك بكأس الكونفدرالية، فالجماهير كانت متعطشة للتتويج بأي بطولة، وكأس الكونفدرالية كانت غالية جدًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك خالد جلال الكونفدرالية كأس كأس الكونفدرالية جوميز خالد جلال

إقرأ أيضاً:

مدرب هولندا السابق يرشح الطواحين للمنافسة على لقب أمم أوروبا

تحدث جوس هيدينك المدير الفني لمنتخب هولندا وفرق ريال مدريد وتشيلسي السابق عن توقعاته لبطولة كأس أمم أوروبا الحالية، والتي تستضيفها ألمانيا، وحظوظ الطواحين الهولندية في البطولة.

يورو 2024.. استدعاء زيركيزي لمنتخب هولندا يحطم امال النيجيرين

أضاف هيدينك في تصريحات تلفزيونية للقناة الأولى: متحمس جدا للنسخة الحالية لبطولة امم اوروبا ٢٠٢٤ وأثق في حظوظ منتخب هولندا في الفوز باللقب واتمنى لهم التوفيق لتقديم اداء جيد والتتويج بكأس اليورو ومنافسة منتخبات ألمانيا صاحبة الارض المستعدة بقوة واسبانيا وانجلترا وفرنسا.

وتابع: عندما دربت منتخب هولندا كان لدينا اسماء كبيرة ولاعبين رائعين ولكن في الفترة الحالية لا يوجد انتاج حقيقي وندرة للمواهب ولكن ليس في هولندا فقط ولكن على مستوى العالم وهو ما يظهر على كبار الاندية الاوروبية.

وأشار: الكرة الهولندية لن تعوض جيل ماركو فان باستن ولكن نحن في فترة ظهور مواهب جديدة وهذا يعتمد على طريقة اكتشافها ومنحها الفرصة للظهور.

وواصل: منتخب هولندا فريق منظم بشكل كبير، نفوز بسهولة لكن نخسر بسهولة وهذا ما يثير حماسي لمتابعة أداء منتخب هولندا في النسخة الحالية لليورو.

ويقع منتخب هولندا في المجموعة الرابعة والتي تضم معها منتخبات فرنسا، والنمسا، وبولندا، وستخوض الطواحين مبارياتها الأولى مع بولندا مساء اليوم الأحد.

مقالات مشابهة

  • الوداد البيضاوي يستنكر قرار استبعاده من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه
  • مدرب هولندا السابق يرشح الطواحين للمنافسة على لقب أمم أوروبا
  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل
  • مدرب ألمانيا يوجه رسالة لـ موسيالا بعد الفوز الكبير على اسكتلندا
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا في الدوري
  • لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك
  • نجم النصر السابق إلتون جوزيه يتلو القرآن الكريم