كتب- عمرو صالح:

كشف مصدر مطلع، تفاصيل تغطية مباراة الأهلي والترجي التونسي المقرر انعقادها في الثامنة من مساء يوم السبت.

وقال المصدر، الذي رفض الإفصاح عن اسمه، في تصريحات إلى "مصراوي"، إن المخرج المكلف بتغطية مباراة اليوم إسباني الجنسية يدعى "اوخان فيرو" ويعمل لدى شركة إخراج إسبانية برتغالية تصنف من أكبر الشركات في العالم .

وأضاف المصدر، أن "فيرو" أخرج بطولة 2006 لكرة القدم ونظم 4 نهائيات دوري أبطال أوروبا وكأس عالم وأمم أوروبا، إلى جانب مباريات لريال مدريد وبرشلونة.

وأشار المصدر، إلى أن تغطية مباراة اليوم ستتم بواسطة 24 كاميرا بـ22 مصورًا مصريًا إضافة تقنية سيستم الـ "vr" الذي يعمل به 2 مصورين مصريين بمدير أجنبي، موضحًا أن المخرج الإسباني اصطحب 4 فنيين أجانب للعمل معه.

ولفت المصدر، إلى أن مخاطبات الاتحاد الإفريقي التي أجريت مع المخرج الإسباني كانت قد بدأت منذ مطلع الشهر الجاري، موضحًا أن المخرج الإسباني أعرب عن استنكاره لحظة معرفته بوجود المخرج أسامة الهواري الذي كان قد غطى مباراة الزمالك ونهضة بركان الأخيرة وكونه يتبع نفس السيستم الذي عملا به سابقًا، مؤكدا أن اختياره لتغطية مباراة اليوم ليس له أي علاقة بمباراة الزمالك ونهضة بركان التي أُجريت مؤخرًا.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره الترجي التونسي في الثامنة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الإفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر.

اقرأ أيضا:

5حدائق بديلة لحديقة حيوان الجيزة المغلقة لقضاء "شم النسيم" -(صور)

الأزهر: نتابع حقيقة تشكيل كيان للنيل من ثوابت الدين

خلال أعياد شم النسيم.. استمرار فتح المجمعات الاستهلاكية للمواطنين

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معدية أبو غالب معبر رفح طائرة الرئيس الإيراني التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مباراة الأهلي والترجي الاتحاد الإفريقي نهائي دوري أبطال إفريقيا كولر

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل إنقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن إنقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية بالجيزة
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن إنقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية وأنه جارى البحث عن ثلاثة مفقودين.
بالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة "ملاكى ماركة سوزوكى "  تابعة لإحدى الشركات قيادة سائق بذات الشركة إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى إنحرافها وسقوطها بالترعة المُشار إليها وتمكنت القوات من إنتشال السيارة وتبين وفاة قائدها، كما تبين عدم وجود أى مستقلين برفقته حال وقوع الحادث.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق 15%
  • عاجل| عودة محمد شريف.. رد قاطع من الأهلي بشأن مفاوضاته لاستعادة المخيف
  • خاص| مصدر مقرب من الرجاء المغربي يكشف للفجر حقيقة مفاوضات الأهلي وبلعمري
  • تفاصيل جديدة بشأن عملية تحرير الرهائن الإسرائيلية
  • الأمن يكشف تفاصيل إنقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية بالجيزة
  • السودان: مصدر هندسي يكشف تعرض الوحدة الرئيسية بالمصفاة لقصف مدفعي لأول مرة
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • رئيس الرابطة الطبية الأوروبية: إنفلونزا الطيور مرشحة لتكون وباء جديد لهذه الأسباب (فيديو)
  • مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة
  • مصدر مصري يكشف حقيقة تكدس الإسرائيليين بمعبر طابا بجنوب سيناء