كشف مصدر داخل مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، موعد تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة بني سويف المرحلة الثانية، الذي يأتي عقب الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية في المحافظة، وحصر الأماكن الخالية في المدارس، للنزول بمجموع القبول من عدمه في المدارس الثانوية حسب كثافة كل مدرسة.

تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة بني سويف المرحلة الثانية

وعلق مصدر داخل مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» عن  تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة بني سويف المرحلة الثانية، قائلًا: «جاري حاليًا حصر الأماكن الخالية، بعد انتهاء تقديم الملفات بالمدارس الثانوي العام حيث جرى مد فترة التقدم حتى 3 أغسطس الجاري، بالإضافة إلى الانتظار حتى الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع الحالي، وفي حال وجود أماكن خالية سيتم النزول بمجموع القبول».

موعد تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة بني سويف المرحلة الثانية

ومن المقرر الإعلان عن موعد تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة بني سويف المرحلة الثانية خلال الأيام القادمة، عقب الانتهاء من الإحصاءات اللازمة وفقًا للكثافة الطلابية في المدارس الثانوية، والأماكن المتاحة.

وتتيح المرحلة الثانية من التنسيق للطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل الرغبات ضمن المرحلة الأولى لأن مجموعهم أقل من الحد الأدنى، إمكانية التقديم مرة أخرى للالتحاق بمدارس الثانوي العام، في حال إذا انخفضت درجات القبول بالمرحلة الثانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة محافظة بني سويف الشهادة الأعدادية تعليم بني سويف

إقرأ أيضاً:

موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء.. إليك الشروط

يترقب أولياء الأمور موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء مما يمنح التلاميذ الفرصة لاختيار مؤسسة تعليمية تلبي تطلعاتهم وتحدد رغبات أولياء الأمور التعليمية في المستقبل على أن يكون عمر الطفل بين 4 و6 سنوات في 1 أكتوبر 2024.

موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء

وأعلن حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء عن موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء مؤكدًا أن التقديمات للمدارس ورياض الأطفال والمرحلة الابتدائية بالمحافظة بدءا من اليوم السبت.

موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء مستمر لمدة شهر

وصرح «رضوان» في بيان بأن التقديم للمدارس للمدارس التجريبية بالمحافظة سيبدأ بالأطفال الأكبر سنًا ولهم الأولوية في التقديم حيث تستعد المدارس التجريبية بدءا من اليوم السبت في استقبال التقديمات حتى 30 يونيو.

وأشار إلى أن مدارس المحافظة تلقت بيانًا موحدًا مرفق به الشروط الخاصة بالتقديم والتي يجب أن تتوفر في المتقدمين على أن يكون عمر المتقدمين 4 و6 سنوات بتاريخ 1 أكتوبر من العام الجاري 2024.

شروط التقديم في المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء

وحددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء الأوراق المطلوبة للتقديم في المدارس التجريبية وهي شهادة ميلاد حديثة للطفل وصورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وصورة شخصية حديثة للطفل، بالإضافة إلى وصل مياه أو كهرباء مرفق باسم الأب أو الجد وبطاقة صحية خاصة بالطفل.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يناقش استعدادات المحافظة لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة لعام 2024/2023
  • عاجل - الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الفجر.. اعرف نتيجتك دلوقتي حالا
  • موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 في محافظة المنوفية.. المحافظ يوضح
  • موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 في محافظة القليوبية.. اعرف الرابط
  • موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 محافظة شمال سيناء.. إليك الشروط
  • محافظ بني سويف يناقش استعدادات امتحانات الثانوية العامة 2023/2024
  • غدًا.. انطلاق المرحلة الثانية من حملة تنظيم الأسرة ببني سويف
  • تبدأ من 225 درجة.. توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 بالقاهرة والمحافظات
  • «شطرنج المدارس» يدخل المرحلة الثانية في سبتمبر
  • انطلاق المرحلة الثانية من المشروع الاستراتيجي للشطرنج في المدارس سبتمبر المقبل