ويمتد عقد عبد الرزاق حمد الله مع اتحاد جدة السعودي حتى صيف 2025، حيث فتح المسؤولين داخل القلعة الصفراء، باب الرحيل أمام اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قادما من ريال مدريد الإسباني، ولم يعد له مكان في التشكيل الأساسي، بجانب دخوله في صدام مع المدير الفني للنمور.

وعلى حسب ما ذكره موقع «سبورت 24» السعودي، أن هناك منافسة ثلاثية شرسة على ضم عبد الرازق حمد الله، من جانب نادي الشباب السعودي، فضلا عن الوصل الإماراتي، وعرض آخر من الريان القطري، من أجل إبرام التعاقد معه، لاسيما أنه يتمتع بمهارات عالية.

وتابعت التقارير الصحفية: "أن إدارة اتحاد جدة، بدأت بالفعل في التحرك للتخلص من عبد الرازق حمد الله، بعد دخوله في مشاكل عديدة مع المسؤولين داخل الاتحاد السعودي، ورغبته في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، حيث أثار اللاعب الشكوك بشأن مستقبله مع الاتحاد، بعد غيابه عن قائمة المدرب البرتغالي نونو سانتو في مواجهة السبت الماضي أمام الهلال".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، فوزاً غالياً على اتحاد جدة، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك فهد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من منافسات البطولة العربية، لينجح الزعيم في الصعود إلى الدور قبل النهائي واستكمال المشوار نحو حصد اللقب.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: اتحاد جدة الدوري السعودي اتحاد جدة عبد الرزاق حمد الله اخبار الرياضة اتحاد جدة حمد الله

إقرأ أيضاً:

أخضر البلياردو والسنوكر يحصد 7 ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا 2024

البلاد- جدة
حققت لاعبات المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر 3 ميداليات متنوعه بوقع فضيتين وبرونزية في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر، التي اختتمت اليوم السبت في البحرين، بعد مشاركة 6 منتخبات في منافسات السيدات و12 منتخبا في منافسات الرجال.

 

وتألقت اللاعبة السعودية رحاب يحيى، وحققت ميداليتين فضيتين بعد وصولها إلى نهائي البلياردو 9 كرات، وخسرت من منافساتها الإيرانية فاطمة همايون بصعوبة 4/7، وكذلك وصولها إلى نهائي البلياردو 10 كرات، وخسرت من البحرينية نهلة السني بعد أن كانت قريبه من الفوز بنتيجة 7 /6.
وحصلت لاعبة المنتخب السعودي البتول الحمزة على الميدالية البرونزية في منافسات البلياردو 10 كرات للسيدات. وبذلك اختتم المنتخب السعودي مشاركته في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر 2024، وحصد لاعبوه ولاعباته خلالها 7 ميداليات بواقع ميدالية ذهبية عن طريق لاعبه مشاري الشمردل، و4 ميداليات فضية؛ حققها مشاري الشمردل وعبدالرحمن الموسى ورحاب يحيى” فضيتين وميداليتين برونزيتين” عن طريق اللاعب زياد القباني واللاعبة البتول الحمزة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الملاكمة يكشف سبب عدم اقامة بطولة الأندية في كوردستان وانسحابه من منافسات تايلاند
  • ديوكوفيتش يتأهل للدور الرابع في رولان جاروس للتنس
  • شقيق حمدالله: رحيله عن الاتحاد وارد
  • أخضر البلياردو والسنوكر يحصد 7 ميداليات متنوعة في بطولة غرب اسيا 2024
  • أخضر البلياردو والسنوكر يحصد 7 ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا 2024
  •  ناشط عربي يهين سفير السعودية في بلجيكا (فيديو)
  • روبليف يودع رولان غاروس من الدور الثالث
  • صراع بين الأهلي والزمالك للتعاقد مع نجم زد
  • ميار شريف تودع منافسات رولان جاروس للتنس بالخسارة أمام بطلة أمريكا
  • هنا جودة تعبر إلى دور الـ 16 بكأس الأبطال في الصين