تغلب بايرن ميونيخ على ضيفه موناكو بنتيجة (4-2)، اليوم الاثنين، في لقاء ودي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد في كل من ألمانيا وفرنسا، الذي يفتتحه الفريقان في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

ويبدأ بايرن ميونيخ ومدربه توماس توخيل الموسم الجديد، السبت المقبل، ضد لايبزيغ على ملعب "أليانز أرينا" في مباراة كأس السوبر الألمانية، فيما يحل موناكو يوم الأحد ضيفا على كليرمون في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي.

وأمام أكثر من 10 آلاف متفرج، هيمن بطل الدوري الألماني في المواسم الـ11 الأخيرة على المباراة، لكن موناكو كان البادئ بالتسجيل عبر الياباني، تاكومي مينامينو، في الدقيقة 29، قبل أن يرد العملاق البافاري سريعا عبر لاعبه الجديد، النمساوي كونراد لايمر (32).

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدما بـ3-1 بعدما أضاف هدفين في الدقيقة 42 عبر جمال موسيالا، والوقت بدل الضائع من ركلة جزاء نفذها سيرج غنابري.

وعاد موناكو إلى أجواء اللقاء في بداية الشوط الثاني بفضل ركلة جزاء نفذها قائده، وسام بن يدر (62)، لكن لوروا ساني أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة 68، بعد تمريرة من الفرنسي، كينغسلي كومان.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الدوري الفرنسي بايرن ميونيخ

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود الأرجنتين للفوز برباعية على غواتيمالا

قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين إلى فوز ودي على نظيره الغواتيمالي 4-1 السبت في ميريلاند، ضمن آخر الاستعدادات لبطولة "كوبا أمريكا" التي تنطلق في 20 يونيو الجاري في الولايات المتحدة.

وعلى الرغم من التأخر أولا بهدف المدافع ليساندرو مارتينيز بالخطأ في مرمى منتخبه في الدقيقة الرابعة، عادل ميسي سريعا (12) وأضاف لاوتارو مارتينيز الثاني من ركلة جزاء (39) مهديا التقدم للأرجنتين قبل نهاية الشوط الأول.

All from Argentina's ???????? 4-1 win over Guatemala in international friendly.

✨ Highlights of all goals and other details from the match: Lisandro own goal, Messi brace ⚽⚽ and assist ????️, Lautaro brace ⚽⚽ and Di Maria assist ????️. pic.twitter.com/OT51xR8nJR

— ARG Soccer News ™ ????????⚽⭐️⭐️⭐️???? (@ARG_soccernews) June 15, 2024

وعاد لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 66 ليسجل الثالث من صناعة ميسي، قبل أن يختم الأخير الرباعية في الدقيقة 77.

وتبدأ الأرجنتين حاملة اللقب مشوارها في كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" ضد كندا في 20 يونيو ضمن المجموعة الأولى التي تضم البيرو وتشيلي.

ومن أصل 16 منتخبا، تشارك ستة من منطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) في النسخة الـ48 من كأس أمريكا الجنوبية، وهي بنما وكندا وكوستاريكا والولايات المتحدة، إضافة الى المكسيك وجامايكا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • بافلوفيتش يمدد عقده مع البايرن إلى 2029
  • فيرتز يفضل «البايرن» على «الريال»!
  • ميسي يقود الأرجنتين للفوز برباعية على غواتيمالا
  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • البلتاجي: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. ومدافع الزمالك استحق البطاقة الحمراء
  • الدوري الألماني: بايرن يتعاقد مع مدافع شتوتغارت الياباني إيتو حتى 2028
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الأهلي المحتسبة أمام فاركو
  • بايرن ميونيخ يحدد ثمن بيع نصير مزراوي
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونيخ يعلن ضم الياباني هيروكي إيتو