مع افتتاح الجلسة في بداية تعاملات الأسبوع في بورصة لندن، سجّل أداء سهم "دارجلوبال" استقراراً بحسب البيانات الصادرة أمس الإثنين، حيث تم التداول على سهم "دار جلوبال" عند 3.69 دولار، يقابله سعر العرض عند 3.68 وسعر الطلب عند 3.70. وأغلق السهم  تداولات الأسبوع الماضي مستقرًا عند 3.69 دولار، مع سعر شراء عند 3.

70 دولار وسعر بيع 3.69 دولار، فيما بلغت القيمة السوقية للسهم 664.28 مليون دولار.

وكانت شركة "دار الأركان" قد أدرجت ذراعها الدولية "دار جلوبال" في بورصة لندن في فبراير/شباط الماضي، بقيمة 2,250,000,000  ريال سعودي، محققة بذلك خطوة رائدة جعلتها أول علامة تجارية سعودية تدرج أسهمها في بورصة لندن. ويُنظر إلى هذه الخطوة كنقطة تحوّل بالنسبة للشركة التي تتطلّع للوصول إلى مجموعة أكبر من المستثمرين والشركاء، لدعم توسعّها وامتدادها على صعيد القطاع العقاري العالمي الفاخر.

هذا، وكانت "دار جلوبال"  قد أعلنت في مارس /آذار الماضي عن خطوة إطلاق المبيعات في مشروع "عايدة"، وهو مشروع تطوير مشترك بين "دار جلوبال" و"مجموعة عُمران"، الشركة الرائدة في تطوير السياحة في سلطنة عمان. ويمتد المشروع على مساحة 3.4 مليون متر مربع ويقع في قلب مسقط، ويطلّ على بحر عمان، ويضم وحدات سكنية بما في ذلك الفيلات الفاخرة والشقق الفندقية، فيما تبلغ القيمة الإجمالية لتطوير المشروع 2.4 مليار دولار أميركي، على أن يتم تنفيذ مراحل البناء على مدى عشر سنوات. 

تضم "عايدة" باقة واسعة من خيارات متعدّدة لوسائل الراحة، بما في ذلك نادي جولف فاخرعالمي ومطاعم ومنافذ بيع بالتجزئة ومراكز للّياقة البدنية.

 في السياق، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة "دار جلوبال"، إنّ الشركة تقدم تجربة لا مثيل لها، معرباً عن ثقته بجذب المستثمرين والراغبين بشراء المنازل من جميع أنحاء العالم.

 

البيانات الصحفية المصدر: مباشر أخبار ذات صلة كيفية اختيار شركات التداول المرخصة و الموثوقة للتعامل؟ البيانات الصحفية تعيين "أصول" للإشراف على إدارة محفظة عقارات التأمينات الاجتماعية البيانات الصحفية "تمويل الأولى": 27 مليون ريال أرباح الربع الأول قبل الزكاة البيانات الصحفية مواصفات وسعر تويوتا فيلوز 2023 الجديدة كلياً…معها تنطلق إلى الغد البيانات الصحفية الأخبار الأكثر {{details.article.title}} 0"> {{stock.name}}
{{stock.code}} {{stock.changePercentage}} % {{stock.value}} {{stock.change}} {{section.name}} {{subTag.name}} {{details.article.infoMainTagData.name}} المصدر: {{details.article.source}} {{attachment.name}}
أخبار ذات صلة

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: دار جلوبال

إقرأ أيضاً:

انخفاض مؤشر بورصة مسقط بنسبة 0.22 بالمائة

أغلق مؤشر بورصة مسقط “30” اليوم عند مستوى 4781.81 نقطة منخفضًا 10.4 نقطة، وبنسبة 0.22 بالمائة مقارنةً مع آخر جلسة تداول بلغت 4792.18 نقطة.

وبلغت قيمة التداول مليونًا و971 ألفا و307 ريالات عُمانية، منخفضة بنسبة 86.4 بالمائة مقارنةً مع آخر جلسة تداول والتي شهدت تداولات بقيمة 14 مليونًا و449 ألفًا و513 ريالًا عُمانيًّا.

وأشار التقرير الصادر عن بورصة مسقط إلى أن القيمة السوقية انخفضت بنسبة 0.078 بالمائة عن آخر يوم تداول، وبلغت ما يقرب من 24.39 مليار ريال عُماني.وام


مقالات مشابهة

  • فيلم «IF» يحقق 14 مليون دولار في أول أيام عرضه بدور السينما
  • انخفاض مؤشر بورصة مسقط بنسبة 0.22 بالمائة
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 14.96 نقطة
  • تداولات الذهب العالمية.. هل تؤثر أحداث الأسبوع على الأسعار؟
  • أسعار الذهب تغلق عند مستوى قياسي بنهاية تداولات الأسبوع الماضي
  • في بورصة مسقط: صندوق أمان للاستثمار العقاري يستحوذ على تداولات المستثمرين
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 84 سنتا ليبلغ 85.74 دولار
  • مؤشر بورصة مسقط الأسبوعي يكسب 22 نقطة.. والتداول عند 27 مليون ريال
  • الأسهم الصينية تواصل مكاسبها في ختام الأسبوع
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 35 سنتا ليبلغ 84.90 دولار