أصدر المهندس أحمد سمير، وزير الصناعة والتجارة، القرار رقم 272 لسنة 2023 بتعيين عماد قناوي رئيس شعبة المستوردين عضواً بمجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة للدورة 2023- 2027 ، وجاء قناوي علي رأس قائمة المعينين بغرفة القاهرة التجارية.

وجدير بالذكر أن عماد قناوي، له العديد من الاسهامات الاقتصادية والتقدم بحلول جذرية للعديد من الملفات الاقتصادية المهمة، وشارك خلال جلسات الحوار الوطني ممثلا عن غرفة القاهرة التجارية وعن شعبة المستوردين.

وقال قناوي، أنه سيسعى جاهدا خلال الفترة المقبلة للتصدي للمشكلات التي تواجه التجار والمنتسبين لغرفة القاهرة التجارية، وسكون هناك أولوية لعقد الورش التدريبية، وكذلك التواصل المستمر مع الشعب النوعية ودعوة المسؤولين للنقاش مع التجار داخل الغرفة التجارية بالقاهرة لحل المشكلات التي تواجه التجار.

وشمل القرار تعيين 11 عضو وهم، عماد محمود قناوي السيد، وابراهيم فؤاد على المغربي، وشادي صلاح أحمد الكومي، أحمد عبدالحميد عبدالسلام، وعبدالفتاح المحجوب صالح، وطارق مصطفى كمال السلاب، وهاني السيد الرواس، وأمير نادر رياض، وأحمد محمد الوسيمي، وأحمد محمد النجار، ونجلاء عبدالمنعم نعيم.

ودعا وزير التجارة والصناعة لانعقاد مجالس إدارات الغرف التجارية بكافة محافظات الجمهورية فى موعد غايته الثلاثاء 15 أغسطس، كما أصدر قرار رقم 273 لسنة 2023 بدعوة مجالس إدارات الغرف التجارية فى المحافظات للانعقاد لانتخاب هيئات مكاتبها للدورة الانتخابية 2023-2027 في موعد غايته الثلاثاء 15 أغسطس 2023.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة التجارة والصناعة الغرف التجارية شعبة المستوردين

إقرأ أيضاً:

«ولو كنت أعلم الغيب».. أول تعليق من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعات ليلى عبد اللطيف

رد الفنان أحمد خالد صالح، على تصريحات عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، بشأن تنبؤها بانفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، خلال الفترة المقبلة.

تعليق أحمد خالد صالح على ليلى عبد اللطيف

وكتب أحمد خالد صالح، عبر خاصية «إستوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الآية 188 من سورة الأعراف التي جاء بها قول الله تعالي: «قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شاء الله، ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء، إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون»،

أحمد خالد صالح

وهو الأمر الذي اقتضت به زوجته هنادي مهنا، أيضًا وكتبت ذات الآية عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ليكون ردًا موحدًا منهما على توقعات انفصالهما التي تداولها العديد من جمهورهما في الساعات الأخيرة.

تنبؤ ليلى عبد اللطيف بانفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وتحدثت ليلي عبد اللطيف، عن العديد من التوقعات الخاصة بنجوم الفن، أثناء استضافتها ببرنامج «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، منها توقعاتها بانفصال الفنانةهنادي مهنا وأحمد خالد صالح، قائلة:« انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل نهائي».

انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وتداول في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر طلاق الفنانة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، وذلك بعد حذفها جميع الصور التي تجمعهما.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وخرج أحمد خالد صالح، لكشف عن حقيقة خبر الانفصال المتداول، وعلق: «كله كلام فاضي، ومش حقيقي وأفضل رد على الشائعات هي التجاهل».

اقرأ أيضاًليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح

«ربنا جبر بخاطرنا».. هنادي مهنا تعبر عن سعادتها بفوز الزمالك

حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. ورد فعل مفاجئ من الأخير

مقالات مشابهة

  • تحرير 15 مخالفة تموينية على المحلات التجارية والمخابز بأبوقرقاص
  • تفاصيل القبول في معهد العباسية للحاسبات الآلية.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • وفد من السفارة الكندية بالمملكة يزور غرفة جازان
  • مصاريف المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالتجمع الخامس 2023- 2024
  • «ولو كنت أعلم الغيب».. أول تعليق من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعات ليلى عبد اللطيف
  • " بنها للصناعات الإلكترونية " تنظّم ندوة تثقيفية للعاملين حول الحقوق والواجبات وإشتراطات السلامة والصحة المهنية بالتنسيق مع منظمة الهلال الأحمر ومحافظة القليوبية
  • اجتماع بمجلس الشورى للجان المالية والاقتصادية والدفاع والأمن
  • شعبة المستوردين: النشاط العقاري واستعادة نسب التشغيل يدفعان أسعار الحديد للانخفاض
  • رئيس المنطقة الأزهرية بالشرقية يُعلن أسماء أوائل الشهادتين الإعدادية والابتدائية
  • اليوم.. محاكمة 64 متهمًا في القضية "خلية القاهرة الجديدة"