أخبار ليبيا 24  

تمكن مركز شرطة بوعطني بمديرية أمن بنغازي، من القبض على شخص قام بتهديد والدته بواسطة سلاح أبيض وشتمها لتعطيه المال وقام بسرقة مصوغات ذهبية من ابنة أخيه وبيعها لشراء حبوب الهلوسة والمواد المُسكرة.

واستجابة لشكوى مواطنة من مواليد 1950 ضد ابنها المدعو س.أ.أ من مواليد 1980 كونه قام بالتعدي عليها وتهديدها بواسطة سلاح أبيض وشتمها بألفاظ غير لائقة كونه متعاطي لحبوب الهلوسة وقام أيضا بسرقة مصوغات ذهبية (قطع من الذهب) تخص ابنة أخيه وأفادت أيضا أنه مُحتجز شقيقاته وابنة أخيه بالمنزل وبيده سلاح أبيض وفي حالة غير طبيعية .

وعلى الفور أصدر رئيس مركز شرطة بوعطني عقيد معتز زقلام تعليماته بانتقال أعضاء التحريات رفقة الشاكية إلى منزلها وضبط المشكو فيه حيث تم انتقال أعضاء التحريات بإمرة رئيس الوحدة ملازم أول عيد الحبوني إلى مكان الواقعة وتم الدخول إلى المنزل رفقة الشاكية وتم مشاهدة المشكو فيه بيده سلاح أبيض وفي حالة غير طبيعية وتم التعامل معه من قبل أعضاء التحريات وضبطه والانتقال به إلى المركز وإيداعه بالحجز القانوني للمركز إلى حين عودته إلى رشده.

وبالاستدلال معه حين عودته لرشده تبين أنه يُدعى س.أ.أ من مواليد 1980 من ذوي السوابق واعترف بسرقة مصوغات ذهبية من ابنة أخيه وبيعها بسعر مُنخفض وأنه قام بشراء المخدرات وحبوب الهلوسة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة العامة.

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: سلاح أبیض

إقرأ أيضاً:

الحبس سنتين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، بالحبس مع الشغل لمدة سنتين لعامل، وبراءة آخر، لاتهامهما بالشروع في قتل شخص باستخدام سلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 29247 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 4053 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "محمد إ ع"، 19 سنة، عامل، و"إسلام س ر"، 21 سنة، عامل، مقيمان أبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لأنهما في يوم 28 / 10 / 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، شرعا في قتل المجني عليه محمد خالد عاشور حسين عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وتابع أمر الإحالة، ان المتهم بيتا النية وعقدا العزم علي إزهاق روح المجني عليه، على إثر خلافات سابقة فيما بينهم، وأعدا لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين"، وتربصا به في المكان الذي أيقنا سلفاً مروره به، فقاما باستيقافه وتعدوا عليه مستخدمين السلاح الأبيض موضوع الاتهام الثاني، فأحدثوا إصابته في أماكن متفرقة من جسده، قاصدين من ذلك إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو مداركة المجني عليه بالعلاج، كما حازا وأحرزا سلاح أبيض "مطواة" دون ترخيص.







مقالات مشابهة

  • “شرطة البركة” تقبض على شخص من ذوي السوابق متهم بقتل شخصين
  • حبس خادمة 6 أشهر لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية
  • القبض على المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه
  • شاب يذبح والدته بالفيوم
  • رفض استئناف 5 متهمين على حبسهم في قضية سرقة مواشي
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • الحبس سنتين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • ضبط المتهم بتهديد صيدلي في دمياط بسلاح أبيض
  • القبض على سيدة متهمة بإصابة ابنة خالتها بحروق فى العمرانية