شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز، ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

واحتفل بعيد ميلاد شقيقه الفنان محمد محمود عبد العزيز، بطريقة كوميدية لاقت تفاعلاً من الجمهور. 

يذكر أن أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز ، فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقى، وحاتم صلاح، ومحمود السيسى، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويقدم فيلم “بيت الروبى” فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور، ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي انستجرام الفنان كريم محمود عبد العزيز فيلم بيت الروبي كريم محمود عبد العزيز محمود عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية عودة مسلم لخطيبته تثير فضول السوشيال ميديا.. والجمهور: "تاني يا ذكي"

تصدر اسم مطرب المهرجانات مسلم مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بحقيقة عودته لخطيبته يارا تامر، والذي أعلن الانفصال عنها عنها للمرة الثانية في مارس الماضي. 

 مسلم ويارا تامرعودة مطرب المهرجانات مسلم إلى خطيبته من جديد 

أعاد مسلم نشر صور خطوبته التي كانت بينه وبين خطيبته يارا بعد أن حذفها أو أرشفها عقب إعلان خبر الانفصال، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل طلب من الجمهور أثناء حفلته بمحافظة الغربية أن يحيوا خطيبته قائلًا :"عايزين سقفة حلوة علشان خطيبتي واقفة هنا اسمها يارا"، ليؤكد على عودتهم لبعض. 

 

فيما عادت يارا تامر ونشرت صور جديدة لهما، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وكُتب :" أحبك يا حبيبي"، وأشارت إليه في الصور. 

 مسلم ويارا تامررواد السوشيال ميديا يعلقون على عودة مسلم ويارا تامر

بعد نشر الصور بساعات قليلة، انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الثنائي فهناك من بارك لهما على العودة، والبعض الأخر كان في حيرة وتساؤلات وجاءت التعليقات كالأتي، " حبيبتى ربنا يخليكو لبعض و يبعد عنكو اى شر"، " انتو اي الدنيا بتسيبو بعض وبترجعو"، " مين بقا مع مين ومين راح فين واحنا اصلا فين"، " والله انتي غاويه خزوقه"، " فيكم شبه اوي من بعض ربنا يسعدكم"، " كان نفسي اقولك ربنا يسعدك ويخليكم لبعض بس صدقيني مفيش حاجه بتكمل علي ظلم وكسر خاطر وهو ظلم فا اكيد مفيش فرح بينكم هيكمل للأخر وربنا اللي قال كده مش احنا اللي بنقول ربنا يهديكي رغم ان ميت واحد يتمناكي وانك قمر وتستاهلي حاجه حلوه"، " تانى يا ذكى". 

 مسلم ويارا تامر مسلم ويارا تامر مسلم ويارا تامرخطوبة وانفصال في شهرين تثير جدل متابعي مسلم 

في فبراير العام الجاري احتفل مطرب المهرجانات مسلم، بخطوبته على يارا تامر في قصر البارون وذلك بعد مرور شهرين على انفصاله عن زوجته ميكا البغدادي، ونشر مجموعة من صور الحفل عبر حسابه الرسمي قائلًا :" انهاردا بجد عرفت ان نهاية 2023 اجمل نهاية بي النسبه ليا ‏وأصبحت اجمل انسانه في حياتي الي ربنا كرمني بيها بعد تعب كبير ومشاكل كتير في حياتي بحبك جدا وربنا ياخليكي ليا ونفضل سند لي بعض وضهر جامد يا اجمل يارا". 

 مسلم ويارا تامر

ولكن بعد فترة قصيرة وتحديدًا في مارس 2024، تفاجئ المتابعين بخبر انفصال الثنائي بعد مرور أسبوعين على الخطوبة، حيث كتبت مسلم عبر خاصية (الاستوري) بحاسبه على موقع الصور والفيديوهات الشهير إ إنستجرام :"خلصت با جماعة".

 مسلم ويارا تامر

كما كتبت يارا تامر، منشور عبر خاصية (الاستوري) :"الحمد لله أن كل حاجة بانت بدي، جت بسيطة"، كما كتبت:" عقول فارغة، أنفس مريضة، تطفلات غبية، مشاعر كاذبة، ناس محبين للكلام المستهلك، مجتمع غبي ومقرف".

 مسلم ويارا تامر مسلم ويارا تامر

 

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى ميلاد والده
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد محمود ياسين
  • ممارسة الدعارة عبر السوشيال ميديا.. أسرار وراء القبض على البلوجر سمية نستون (خاص)
  • مخرج وثائقي «أم الدنيا»: المشاهد مدتها قصيرة لمواكبة سرعة السوشيال ميديا
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد هالة صدقي
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد سميرة عبدالعزيز
  • بهذه الطريقة.. شهيرة تحيي ذكرى ميلاد الراحل محمود ياسين
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • للمرة الثانية عودة مسلم لخطيبته تثير فضول السوشيال ميديا.. والجمهور: "تاني يا ذكي"
  • فستان زفاف ياسمين رئيس .. انقسام جمهور السوشيال ميديا حول إطلالتها البيضاء