وجه حسين عبدالرحمن أبوصدام، نقيب عام الفلاحين، اليوم الأربعاء، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لاستجابته السريعة لمخرجات الحوار الوطني، وإحالتها للدراسة والتنفيذ.

استجابة الرئيس لمخرجات الحوار الوطني

وقال نقيب الفلاحين، في بيان له منذ قليل: «بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جموع الفلاحين في مصر، اتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتلقيه مخرجات الحوار الوطني باهتمام بالغ، ووعده للشعب المصري بتنفيذ كل ما يمكن تنفيذه تلبية لرغبات المجتمع، واستمراراً في نهجه القويم بإشراك أطياف الشعب المصري في تحديد مساره وصنع مستقبله».

وأضاف «أبوصدام» أن الفلاحين ينتظرون على أحر من الجمر تطبيق ما يمكن تطبيقه من مقترحاتهم داخل لجنة الزراعة بالحوار الوطني، مؤكداً أن اهتمام الرئيس السيسي بما جرى في الحوار الوطني، ومتابعته المستمرة له تبشر بالخير، وتؤكد عزم الرئيس على تنفيذ ما يمكن تنفيذه من مخرجات الحوار الوطني، طبقاً لما تقتضيه المصلحة العامة، وتلبية لرغبات كل الاتجاهات داخل المجتمع المصري.

أهمية مخرجات الحوار الوطني في تحقيق التنمية

وأكد نقيب الفلاحين أن أغلب مخرجات الحوار الوطني مقترحات بناءة تصب في مصلحة الوطن والمواطن، بما يعود بالنفع على كل المصريين، ويحقق التنمية والازدهار لبلدنا الغالية.

واستكمل «أبوصدام» أن نجاح الحوار الوطني هو نجاح لفكرة الحوار بين أطياف الشعب المختلفة، التي تبناها الرئيس منذ توليه زمام الأمور ما يستدعي تهنئة المصريين بهذا النجاح العظيم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني مخرجات الحوار الوطني جلسات الحوار الوطني السيسي مخرجات الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولى العهد على حسن الاستقبال ويشيد بتنظيم مناسك الحج

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بجزيل الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على حفاوة الاستقبال بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة أداء فريضة الحج لهذا العام.

وأعرب الرئيس عن الإشادة والثناء البالغين، بما شهده ولمسه من حسن التنظيم من السلطات السعودية لمناسك الحج، والخدمات المقدمة لملايين الحجاج وتيسير أمورهم كافة، في أجواء روحانية عامرة بالأمن والأمان وفي طمأنينة ويسر.

وأضاف الرئيس السيسى: "كل عام وجموع المسلمين بخير وسلام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصر والسعودية والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وجاء ذلك على صفحات الرئيس الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

مقالات مشابهة

  • السيسي يشكر السعودية
  • عاجل - الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولي العهد على حُسن الاستقبال ويشيد بتنظيم الحج
  • الرئيس السيسي يشكر الملك سلمان وولي العهد السعودي على حفاوة الاستقبال
  • الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولى العهد على حسن الاستقبال ويشيد بتنظيم مناسك الحج
  • عاجل.. الرئيس السيسي يشكر الملك سلمان وولي العهد السعودي على حفاوة الاستقبال
  • الحوار الوطني يهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى
  • نقيب الإعلاميين يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى المبارك
  • نقيب الإعلاميين يهنئي الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى المبارك