أعلنت الحامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة 25 أوت 2023 عن توصل حساباتها بالمنحة المحولة من قبل ''الكاف'' لفائدة الترجي الرياضي التونسي بعنوان القسط الأخير الخاص بالمشاركة في النسخة الاخيرة من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

وأكّدت الجامعة أن القيمة الجملية لهذه المنحة تقدّر بـ476 ألف و716 دولار ما يعادل مليون و472 ألف و576 دينار، حسب سعر صرف الدولار إلى الدينار بتاريخ اليوم 25 أوت 2023.

ووفقا لبلاغ الجامعة فإن المنحة لا تغطي جملة الديون المتعلقة بذمة الترجي الرياضي لدى الجامعة التونسية لكرة القدم، حيث يبقى رصيد النادي سلبيا لدى الجامعة بعد منحتي الإتحاد الدولي والإتحاد الإفريقي لكرة القدم وبالتالي لا وجود لمبلغ متبقي يستوجب التحويل  إلى حساب الترجي الرياضي التونسي.

 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي

حسم مسئولو نادي الزمالك، الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل ارتباط اسم اللاعب في الوقت الحالي، بإمكانية الرحيل عن الفريق والانتقال إلى صفوف نادي الترجي التونسي في الموسم القادم.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع حمزة المثلوثي على التمديدوأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن هناك رغبة قوية من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في استمرار حمزة المثلوثي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية نهائيا، لفكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، مشيراً إلى أن النادي لن يناقش أي عرض مقدم للاعب».

وتابع:« هناك اتفاق مبدئي مع حمزة المثلوثي على تمديد عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل عن النادي بصورة نهائية، مشيراً إلى أن اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيل نادي الزمالك، وطلب المدرب البرتغالي استمراره رفقة سيف الدين الجزيري في الموسم القادم.

وينتهي عقد حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير القادم، والرحيل بنهاية الموسم، في حالة عدم الوصول لاتفاق مع اللاعب على التجديد.

     

مقالات مشابهة

  • الوداد البيضاوي يستنكر قرار استبعاده من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • الترجي يتوج بـ الدوري التونسي 2024 للمرة 33 في تاريخه
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • نجم الزمالك على رادار الترجي التونسي
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل
  • الجامعة العربية تؤكد أهمية التبرع المنتظم بالدم لإنقاذ حياة البشر
  • ألمانيا واسكتلندا يقصان شريط منافسات يورو 2024
  • خاص- إنبي يخطر إتحاد كرة القدم بمشاركته في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية