يصادف اليوم 28 أغسطس عيد ميلاد الفنانة إيمان العاصي ، والتي أتمت عامها الـ 38، وتعتبر من النجمات اللاتي تخطف الأنظار بمجرد ظهورها في مختلف المناسبات.

بفستان ملفت.. نرمين الفقي تستعرض جمالها بهذه الإطلالة سعر فستان منة شلبي في مهرجان القاهرة للدراما| لن تتوقع

وتحرص إيمان العاصي ، على مشاركة متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا دائما بإبرز الإطلالات و الأزياء التي تظهر بها سواء في المناسبات العامة أو إطلالاتها اليومية أيضا.

وتتميز إطلالات إيمان العاصي بأنها مواكبة لأحدث صيحات الموضة، كما أنها تقوم باختيار الملابس التي تتناسب مع قوامها و تبرز رشاقتها أيضا.

وتحرص إيمان العاصي، على تنسيق المجوهرات و الإكسسوارات العصرية والفخامة التي تمنحها إطلالة متكاملة وتكشف عن أناقتها و ذوقها الراقي في أختيار الإطلالات التي تظهر بها.

ومن الناحية الجمالية، تعتمد إيمان العاصي على  تسريحات الشعر و صيحات المكيج التي تتناسب مع بشرتها و تكشف عن جمالها.

إيمان العاصي إيمان العاصي إيمان العاصي إيمان العاصي إيمان العاصي إيمان العاصي إيمان العاصي إيمان العاصي إيمان العاصي إيمان العاصي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إيمان العاصي اعمال ايمان العاصي إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ زيزي البدراوي

يحل اليوم الأحد 9يونيو ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة زيزي البدراوي، والتي لقبت بشقراء السينما المصرية،وتميزت بالتنوع الفني والذكاء والإصرار والطموح والعزيمة، ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز المحطات الفنية لها. 

نشأة زيزي البدراوي 
 

اسمها الحقيقي "فدوى جميل عبدالله البيطار" وشهرتها "زيزي البدراوي"، من مواليد 9 يونيو 1944.

 

اكتشف موهبتها الفنية المخرج عزالدين ذوالفقار، الذي كانت تربطه علاقة ود قوية بأسرتها، لذا رشحها للمشاركة بدور محدود في فيلم "بور سعيد" إنتاج 1957.

 

لم يحقق هذا الفيلم نقلة نوعية في مشوار فنانة تتحسس الطريق، لكنها لم تيأس، وظلت تبحث عن فرصة قوية، وابتسم لها الحظ عندما التقت المخرج صاحب الرؤية حسن الأمام، الذي أقنعها بتغيير اسمها ليصبح" زيزي" على اسم ابنته، ورشحها للمشاركة في مجموعة متميزة من الأعمال السينمائية منها "عواطف، السبع بنات، شفيقة القبطية".


زيجات زيزي البدراوي

 

تزوجت زيزي مرتين، الأولى في بداية حياتها الفنية من المخرج عادل صادق عام 1966 بعد أن تعارفا خلال فيلم "حبي في القاهرة"، لكن الزواج لم يستمر طويلًا، وانفصلت عنه، وقالت عن هذه التجربة، إنها ندمت على زيجتها الأولى، لكونها لم تفكر جيدًا قبل الزواج ولهذا كان مصيره الفشل.

 

تزوجت زيزي في المرة الثانية من محام يدعى توفيق عبدالجليل، وأحبته كثيرًا، حتى أنها ابتعدت نسبيًا عن السينما بسببه، وأصبحت تقدم أعمالًا قليلة، لكن بسبب حبها للفن وقع الطلاق بينهما عام 1988 ولم تتزوج بعدها، ولم تنجب في التجربتين.
 

النجومية

 

استطاعت زيزي البدراوي، أن تلفت الأنظار بقوة، وتوالت عليها الأدوار القوية، لتجد نفسها تقف أمام عمالقة التمثيل في ذلك الوقت مثل صلاح ذوالفقار، شكري سرحان، يوسف شعبان عبدالحليم حافظ وأحمد رمزي.

 

ونافست زيزي البدراوي نجمات السينما في ذلك الوقت: سعاد حسني ونادية لطفي، وتحملت عبء البطولة المطلقة في العديد من الأعمال منها "حب حتى العبادة، سجين الليل، البنات والصيف".

 

ولم يقتصر نجاح زيزي في السينما فقط بل امتد نحو الدراما وشاركت في بطولة نحو 80 مسلسلًا أشهرها: ليالي الحلمية الجزء الرابع، لحظات حرجة، غريب الدار، يا ورد مين يشتريك، المال والبنون، وعسكر وحرامية.
 

وفاة زيزي البدراوي 
 

أصيبت زيزي البدراوي بالشلل الرعاش، وظلت عدة سنوات حبيسة منزلها لا تغادره، حتى وافتها المنية في 31 يناير 2014.

مقالات مشابهة

  • فيديو يظهر قتل جنود إسرائيليين فلسطينيا أعزل قرب شاطئ غزة / شاهد
  • مناقشة أطروحة دكتوراه لطالب فلسطيني راحل تثير الجدل في المغرب (شاهد)
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة
  • ”عشرات الملايين ومراهق حوثي: شاهد.. الصورة التي أثارت غضب الشارع اليمني”
  • لميس الحديدي تكشف سر ارتدائها للنظارة: درع حماية في مجتمع ذكوري
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ زيزي البدراوي
  • «مبادئ الأهلي ونادي القرن».. 3 قضايا أثارت الجدل في حلقة القيعي وميدو مع فايق