صفا

رابط مشاهدة مباراة النصر ضد الشباب يلا شوت بث مباشر في روشن السعودي، سوف يتم افتتاح استاد الأول بارك لاستقبال ديربي الرياض الجديد بين فريقي النصر والشباب في الجولة الرابعة من الدوري السعودي لعام 2024.

ويدخل الفريقان إلى المواجهة في ظروف مشابهة تقريبًا. فقد حقق فريق النصر فوزًا وحيدًا في الجولة الأخيرة من دوري روشن على حساب فريق الفتح بخماسية نظيفة، بينما خسر في مباراتيه الأوليين أمام التعاون والاتفاق.

اضغط هنا للمشاهدة

بينما فريق الشباب، فقد فقد زخمه منذ بداية الموسم الجديد، ففي ثلاث مباريات أولى، حصد فقط نقطتين من التعادل مع الأخدود وضمك، وخسر في الثلاثة مباريات الأخرى أمام فريق الوحدة.

مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر

ستقام مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي 2023/2024 في ملعب استاد مارسوك بارك، معقل فريق النصر. 

وتحديدًا، ستقام المواجهة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة النصر والشباب يلا شوت يوتيوب

يمكن مشاهدة المواجهة بين النصر والشباب في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين ، وفي السعودية وقطر والبحرين والأردن واليمن والكويت ولبنان وسوريا والعراق. 

بينما بالنسبة لتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، فستكون الساعة 10:00 مساءً. وبالنسبة لتوقيت ليبيا والسودان، فستكون الساعة 8:00 مساءً. 

وبالنسبة لتوقيت تونس والجزائر والمغرب، فستكون الساعة 7:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الشباب

ستقوم القنوات الرياضية السعودية SSC بنقل مباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن السعودي اليوم. 

تغد القنوات الرياضية السعودية SSC هي المحمل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي، وذلك للجماهير داخل المملكة وخارجها عبر قنواتها SSC. 

بالإضافة إلى ذلك، ستتاح إمكانية مشاهدة المباراة بثًا مباشرًا على تطبيق وموقع شاهد VIP، ولكن يتطلب ذلك اشتراكًا مدفوعًا ويكون متاحًا فقط للمتعاقدين مع قنوات SSC. 

وفيما يلي، سنقدم لكم تردد قناة SSC 1 التي ستنقل مباراة النصر السعودي ضد الشباب.

تردد قناة SSC 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 11747- 12418

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مفتوحة

القمر الصناعي: بدر سات

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

تشكيل النصر ضد الشباب

حارس المرمى نواف العقيدي

رباعي دفاع يغيسلان كونان - محمد أل فتيل - إيميريك لابورت - سلطان الغنام

لاعبي الإرتكاز مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري

خط الوسط الهجوم يأوتافيو دا سيلفا - عبد الرحمن غريب - ساديو ماني

قلب الهجوم كريستيانو رونالدو

تشكيل الشباب ضد النصر

حارس المرمى سيانج جيو كيم

رباعي الدفاع فواز اليامي - إياجو سانتوس - نادر الشراري - حسين الصبياني

خط الوسط تركي العمار -  حسين القحطاني - جوستافو كويلار - إيفر بانيجا - هتان باهبري

قلب الهجوم حبيب ديالو

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر والشباب اليوم؟

تتوفر وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد. 

ويمكنك متابعة المباراة مجانًا عبر التطبيق باستخدام تقنية SD (جودة عادية). 

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في متابعة المباراة بجودة عالية وفائقة الجودة، فستحتاج إلى الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

النصر ضد الشباب.. العالمي يبحث عن الفوز فقط

يأمل فريق النصر، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى تعويض بدايته المخيبة في الدوري السعودي ومواصلة رحلته بالبحث عن الانتصارات، سيواجه النصر في هذه الجولة جاره الشباب الذي يعاني من نتائج سلبية.

وبعد تكبد النصر خسارتين في المباراتين الأوليين، نتيجة للتعب ودورية التدوير في التشكيلة الأساسية، قام الفريق بالتعافي وتحقيق فوز كبير على الفتح بنتيجة 5-0. 

وقد ساهم في هذا الفوز الساحق النجم البرتغالي رونالدو (البالغ من العمر 38 عامًا) الذي انضم إلى الفريق في يناير/كانون الثاني الماضي بصفقة مثيرة للجدل، حيث سجل ثلاثة أهداف، بالإضافة إلى هدفين من توقيع السنغالي ساديو ماني الذي انضم إلى الفريق هذا الصيف قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والشباب | من هنــــا

ومع ذلك، يعاني فريق النصر من عدة غيابات من لاعبيه البارزين بسبب الإصابة، بما في ذلك المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، والإيفواري سيكو فوفانا، وعلي لاجامي وعبد الله مادو، كما لم يتم تأكيد مشاركة الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس الذي غاب عن المباريات منذ بداية الدوري بسبب الإصابة.

ومع ذلك، يتمتع فريق النصر بتواجد لاعبين بارزين في جميع الخطوط، بدءًا من قائده البرتغالي رونالدو، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وصولًا إلى زملائه مثل البرازيلي أوتافيو والسنغالي ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والمدافع الإسباني إيميرك لابورت القادم من مانشستر سيتي، الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بتسجيل هاتريك في المباراة الأخيرة لفريق النصر ضد الفتح، حيث أشار رونالدو قائلًا: "أنا سعيد جدًا بأدائي وتسجيلي الهاتريك الثالث مع فريق النصر. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والشباب | من هنــــا

يلاحظ تحسّن واضح في أداء الفريق بشكل عام، وأود أن أذكّر الجميع أن الدوري السعودي يعد واحدًا من أقوى الدوريات في العالم".

من جانبه، يواجه فريق الشباب صعوبات على الصعيد الإداري، وهو يعتمد بشكل كبير على نجمه الأرجنتيني إيفر بانيغا. 

تأثرت النتائج الفريق سلبًا جراء هذه الظروف، حيث لم يحقق أي انتصار حتى الآن، ولم يتمكن من إبرام سوى صفقتين أجنبيتين هما لاعب المحور الكولومبي غوستافو كويلار والمهاجم السنغالي حبيب ديالو.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة النصر والشباب الان النصر مباشر مباشر النصر بث مباشر النصر النصر بث مباشر الشباب النصر ضد الشباب الشباب السعودي النصر السعودى مشاهدة مباراة النصر اليوم مشاهدة مباراة الشباب اليوم الدوري السعودي دوري روشن السعودي كريستيانو رونالدو تشكيل النصر تشكيل الشباب القنوات الرياضية السعودية قناة SSC 1 بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الشباب الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر النصر النصر أمام الشباب النصر الدوري السعودي النصر ضد الشباب مباشر النصر لايف النصر مباشر اليوم النصر والشباب النصر والشباب بث مباشر النصر والشباب مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر ر مباراة النصر والشباب تشكيل النصر أمام الشباب مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الشباب مباراة النصر مباشر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر والشباب مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر موعد مباراة النصر والشباب مشاهدة مباراة النصر والشباب النصر ضد الشباب الدوری السعودی فریق النصر الشباب فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم

بث مباشر مباراة السعودية والأردن اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، حيث مواجهة عربية خالصة تجمع بين منتخب السعودية ونظيره الأردني مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة تأتي ضمن، الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم بث مباشر

مواجهة اليوم لن تكون سهلة، على الفريقين، حيث يدخل "الأخضر" المباراة وعينه على النقاط الثلاثة داخل الديار لضمان التأهل كمتصدر إلى المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم، على الجانب الأخر يحتاج المنتخب الأردني للفوز للوصول للنقطة 13 ليتعادل مع منتخب السعودية في عدد النقاط.

قبل مواجهة اليوم واجه المنتخبان بعضهما 6 مرات من قبل على أرض السعودية، وجاءت مواجهتان في الرياض، ومثلهما في أبها، بينما احتضنت الطائف واحدة، والدمام أخرى، وهزم الصقور الخضر ضيفهم بنتيجة 1/2، أربع مرات، بواقع إثنتين على أرض العاصمة، وواحدة في الدمام، ومثلها في أبها التي شهدت فوزهم بلقاء آخر أمام الأردنيين 0/2.

أما المباراة التي احتضنتها الطائف، فانتهت سعودية برباعية نظيفة، وهي النتيجة الأكبر تاريخيًا في لقاءات المنتخبين.

بث مباشر مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة السعودية ضد الأردن، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 11 يونيو 2024، والتي تأتي ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في نسخته 2026، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت البلدين، وأيضًا بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة رونالدو في تدريبات البرتغال بـ40 ألف جنيه.. ما القصة؟
  • لفتة إنسانية من محترف النصر قبل مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب مصر × غينيا بيساو دون تقطيع HD يلا شوت في تصفيات كأس العالم
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم