بعث سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة فوز الفريق الملكي للقدرة بالمركز الأول في بطولة العالم للناشئين والشباب على مستوى الفرق.

وجاء في البرقية: يطيب لنا أن نتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات وذلك بمناسبة فوز الفريق الملكي للقدرة بالمركز الأول في بطولة العالم للناشئين والشباب للقدرة على مستوى الفرق والتي أقيمت في كستلسجرات بفرنسا، حيث ان هذا الانجاز المهم يعزز مكانة مملكة البحرين وصدارتها في المنافسات الدولية لسباقات القدرة، مشيدا بجهود سموكم في هذا المجال وليضاف لسجل مملكة البحرين الحافل بالبطولات متمنيا تحقيق المزيد من هذا الانجازات التي تعكس تقدم الرياضة عموما ورياضة سباقات القدرة خصوصا بمملكة البحرين، بفضل رعاية واهتمام سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، معربين لكم عن تمنياتنا لسموكم وللفريق الملكي للقدرة بدوام التوفيق والنجاح في مختلف المحافل والبطولات القادمة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

ناتشو ومودريتش يدخلان تاريخ ريال مدريد

المناطق_متابعات

دخل قلب الدفاع الإسباني ناتشو فيرنانديز ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش تاريخ ريال مدريد من أوسع الأبواب، مساء السبت، بعد أن أصبحا الأكثر تتويجاً بالألقاب مع الفريق الملكي برصيد 26 لقباً لكل منهما.

وتوج ريال بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 عقب فوزه الصعب على بوروسيا دورتموند 2-0، في العاصمة الإنجليزية لندن على ملعب ويمبلي.

أخبار قد تهمك رودريغو: أحلم بالبقاء في ريال مدريد 2 يونيو 2024 - 8:57 صباحًا وجه قديم.. تعرف على صفقة ريال مدريد الأولى للموسم الجديد 29 مايو 2024 - 7:48 صباحًا

وحقق بذلك ناتشو ومودريتش لقباً جديداً لكليهما مع النادي الملكي أوصلهما إلى اللقب الـ 26 في مسيرتهما مع الفريق، والسادس في مسابقة أبطال أوروبا.

وفض ناتشو ومورديتش الشراكة مع الثنائي مارسيلو وكريم بنزيما اللذان توجا مع النادي الملكي بـ25 لقباً.

مقالات مشابهة

  • الدكتور الربيعة يلتقي ممثل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي
  • محمد بن راشد يهنئ أمير الكويت بتولي صباح خالد الصباح ولاية العهد
  • سمو ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد البحرين للتهنئة بتزكية سموه وليا للعهد
  • ناتشو ومودريتش يدخلان تاريخ ريال مدريد
  • في اتفاقية تمتد لـ10 أعوام.. المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى “رالي السعودية” 2025
  • "تعليمية الداخلية" تحصد المركز الثاني في "جائزة أوميفكو للإبداع المدرسي"
  • «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»
  • الخطيب يهنئ "سيدات السلة" بدوري السوبر
  • وزير الداخلية يدشّن مقر القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة عسير
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي بالقيادات الأمنية في منطقة عسير