أعلن الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش على قناة صدي البلد إن أمام عاشور لاعب الأهلي جاهز للمشاركة أمام الرجاء في السوبر الافريقي المقرر اقامتها في المملكة العربية السعودية.

وأضاف عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ‏برقم 22.. إمام عاشور جاهز لمواجهة السوبر الإفريقي .


أكد الإعلامي محمد فاروق أن  النادي الأهلي قرر إدراج اسم إمام عاشور لاعب الفريق الجديد القادم من ميتلاند الدنماركي ضمن قائمة إعلانات رعاة القلعة الحمراء في المرحلة القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"النادي الأهلي  استقر  على خطوة مشاركة إمام عاشور لاعب وسط الفريق في حملة إعلانية خلال الفترة المقبلة".

وتابع:"وجاء ذلك من جانب النادي الأهلي بعد الاتفاق مع اللاعب على التواجد في بعض الإعلانات برفقة بعض العناصر بالفريق الأحمر، من أجل تعويضه من الناحية المادية بعد أن قدم بعض التضحيات لارتداء فانلة الأهلي " .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي هاني حتحوت الإعلامي محمد فاروق السوبر الإفريقي السعودية المملكة العربية السعودية امام عاشور النادي الأهلي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

موقف إمام عاشور من المشاركة بمباراة مصر وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

سادت حالة من الغموض خلال الساعات القليلة الماضية حول موقف إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، من المشاركة في مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تفاصيل إصابة إمام عاشور أمام بوركينا فاسو

وكان إمام عاشور قد شعر بإجهاد عضلي خلال مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام بوركينا فاسو، ليتم استبداله باللاعب أكرم توفيق في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدال حول موقف إمام عاشور من الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد انتشار العديد من المقاطع المصورة لرفضه تحية الجهاز المعاون لحسام حسن بعد استبداله خلال اللقاء.

حقيقة تجاهل إمام عاشور للجهاز الفني لمنتخب مصر

وكشف إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني الأول حقيقة رفض إمام عاشور عبر قناة «أون تايم سبورتس2» بأن اللاعب أثناء خروجه من الملعب لم يرى طارق سليمان المدرب المساعد وكان قلقًا من الإصابة، وجلست معه أنا وحسام وتحدثنا معه ولا توجد أي أزمة.

"اللاعب بيطلع من الملعب مش شايف قدامه"????.. إبراهيم حسن يوضح سبب عدم سلام إمام عاشور على حسام حسن عقب خروجه كبديل في مباراة بوركينا فاسو????#الهدف

pic.twitter.com/h8CiWrxdso

— Ibrahim Abdel Gawad (@ibrahimabdgawad) June 7, 2024

علمت الأسبوع من مصادرها داخل معسكر المنتخب الوطني المصري الأول بأن إمام عاشور جاهز للمشاركة في مباراة غينيا بيساو، بنسبة 100% على المستوى الطبي ولكن يتبقى فقط حسم المسألة الفنية من حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

موقف إمام عاشور من المشاركة في مباراة مصر وغينيا بيساو

ويحسم حسام حسن موقف إمام عاشور النهائي من المشاركة في مباراة مصر وغينيا بيساو خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل المفاضلة بينه وبين أكرم توفيق للتواجد في تشكيل اللقاء الأساسي.

وشارك إمام عاشور في التشكيل الأساسي لمباراة منتخب مصر الأخيرة أمام بوركينا فاسو، قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن.

????????#شجع_مصر#يلا_نرجع_الأمجاد pic.twitter.com/0v86DQnWlM

— Egypt National Team (@EgyptNT) June 8, 2024

يذكر أن اللاعب شارك بشكل طبيعي في تدريبات المنتخب الأخيرة التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي، قبل السفر إلى غينيا بيساو عبر طائرة خاصة.

مقالات مشابهة

  • بسبب إمام عاشور والرباعي.. قرارات جديدة في الأهلي
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • شبانة: أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • الأهلي يتوجه بطلب عاجل إلى منتخب مصر بسبب إمام عاشور
  • موقف إمام عاشور من المشاركة بمباراة مصر وغينيا بيساو بتصفيات المونديال
  • عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مصير إمام عاشور من المشاركة أمام غينيا بيساو
  • "الأهلي غير مسؤل عن تربية الأخرين".. رد قوي من عدلي القيعي لميدو بشأن انتقال إمام عاشور
  • ميدو: لو كان صالح سليم موجودا لرفض إمام عاشور.. والقيعي يرد عليه
  • إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة غينيا بيساو