بوابة الفجر:
2024-06-12@01:58:30 GMT

غزل المحلة يتعاقد مع "بودي والجزار ومارو"

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

أنهى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم إجراءات التعاقد مع اللاعب "رجب مروان" مهاجم نادي لافيينا لمدة أربع سنوات في صفقة بلغت قيمتها 2 مليون جنيه نظير إتمام التعاقد.


كان "مارو" قريبًا من الانتقال لصفوف المصري البورسعيدي لكن المفاوضات تعثرت بسبب عدم الاتفاق على النواحي المالية للصفقة لينجح غزل المحلة في حسمها،ط.

ويعد "رجب مارو" هداف دوري القسم الثاني الموسم المنقضي بعدما أحرز (16) هدف قاد بهم لافيينا الصعود لدوري المحترفين

وفي سياق متصل نجحت لجنة التعاقدات بنادي غزل المحلة في التعاقد مع اللاعب "عبد الرحمن بودي" جناح أيسر نادي العبور لمدة ثلاث سنوات بعد دفع المقابل المادي لاتمام الصفقة.

 

 وكذلك التعاقد مع اللاعب "عمرو الجزار" مدافع نادي العبور لمدة ثلاث سنوات بعد الإتفاق على المقابل المادي الذي سيحصل عليه ناديه نظير إتمام التعاقد.

كان غزل المحلة قد ابرم عدد كبير من الصفقات الجديدة في إطار سياسية الإحلال والتجديد بعد الهبوط من الدوري الممتاز وذلك للمنافسة على الظفر بأحدى بطاقات الصعود مرة أخرى للدوري الممتاز حيث تعاقد مع كلًا من، أحمد فوزي، أحمد طارق، محمود مسعد، محمد ابوالحمد، علي بسيوني، عبدالرحيم عموري، الشاذلي، محمد حجازي، محمود غالي، رجب جمال، يوسف خليل، يوسف بيبو، محمد السوداني، أحمد حجي، أحمد أوشا، مجدي صبري، اسامة خليل، أحمد مجدي  ، شيكو محارب، حسام حسن،  عبدالله بيكا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الغزل المحلة غزل المحلة بيكا بحري غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بهتك عرض فتاة صغيرة عام مع إيقاف التنفيذ

قضت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين أحمد محمد الجمل ومحمد مرتضى مرام الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة وخالد خضير، بالسجن لمدة عام مع تقييد التنفيذ بتكرار الواقعة خلال 3 سنوات، وذلك على المتهم بهتك عرض فتاة صغيرة ببورسعيد.

وتبين للمحكمة أن المتهم متزوج عرفيًا من الشاكية، والتي كانت قد سبق وأوضحت في أقوالها أن المتهم تعرف عليها من خلال فيس بوك، وتحدث معها عن تفاصيل في حياتها، وأوهمها بفك سحر سفلي قد يهدد حياتها، وكان ذلك مرهونا بالحصول منها على صورها عارية، وبالفعل أرسلت الصور له وهددها بها لإجبارها على ممارسة الرذيلة معه.

واستمعت المحكمة اليوم لشهادة الفتاة ودفاع المتهم وتبين من خلال التحقيقات أنها متزوجة منه عرفيا، فأصدرت المحكمة قرارها بالحبس عاما للمتهم أيمن م وأوقفت تنفيذ ذلك الحكم، وقيدت وقف التنفيذ بعدم ارتكاب الجناية لمدة 3 سنوات.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • عمر صلاح يجدد مع الوكرة القطري
  • حبس المتهم بهتك عرض فتاة صغيرة عام مع إيقاف التنفيذ
  • أحمد السقا يتعاقد علي فيلمه الجديد "خبطة العمر"
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة 7 مليار جنيه
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"
  • «خبطة العمر».. أحمد السقا يتعاقد على فيلمه الجديد
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم «خبطة العمر» مع سينرجي
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر" بتوقيع هاني سرحان ومحمد سلامة
  • رجل يتناول البيتزا كل يوم لمدة 6 سنوات.. سبب غريب وراء القصة