أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالإنجازات التي حققها فريق فيكتوريوس البحرين للبادل منوها سموه بجهود كافة أعضاء الفريق ودورهم المميز في كسب العديد من البطولات.
وأكد سموه أن فوز فيكتوريوس البحرين بالعديد من البطولات والمراكز الأولى بعدة منافسات أهمها بطولة «باتل بريف أديداس» للبادل التي أقيمت في لندن عاصمة المملكة المتحدة، وبطولة «فينيتو» الدولية للبادل، والبطولة التصنيفية بالمملكة العربية السعودية، وبطولة عجمان الدولية، وبطولة «العرب ماسترز» التي احتضنتها دولة الكويت، وبطولة جولة البحرين الدولية للبادل، والبطولة التصنيفية الخامسة للاتحاد البحريني للبادل تعكس مدى جاهزية الفريق وما يتمتع به من عناصر بارزة قادرة على التمثيل المشرف.


وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالشعبية المتنامية للعبة البادل وهو ما عزز الاهتمام بها على الصعيد المحلي لتكوين فرق ومنتخبات قوية لتمثيل مملكة البحرين وقد جاء تشكيل فريق فيكتوريوس البحرين بهدف اعلاء راية المملكة بمختلف البطولات الخارجية. هذا وقد شارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في التدريبات مع الفريق حرصا من سموه على تشجيع اللاعبين ومساندتهم.


المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ناصر بن حمد

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد يزور المواطن حمد سعيد المزروعي بمنزله في جزيرة دلما

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، المواطن حمد سعيد المزروعي وذلك بمنزله في جزيرة دلما.

ورحب المزروعي بزيارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، معرباً عن سعادته وأفراد أسرته وأبناء المنطقة بزيارة سموه الكريمة وتشريفه لهم.

أخبار ذات صلة «أبوظبي للصيد والفروسية» يواصل الاستعداد لإطلاق دورة «استثنائية» حمدان بن زايد: «الإقامة الزرقاء» تعزز الرؤية الملهمة

وتبادل سموه والحضور الأحاديث الودية التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم، وتؤكد عمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب.

رافق سموه، خلال الزيارة، ناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وعدد من كبار المسؤولين بمنطقة الظفرة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ممدوح عباس يهنئ جماهير الزمالك بالكونفدرالية
  • ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات
  • أحمد سعد يشيد بـ تركي آل الشيخ: أنا بحب أبو ناصر جدا «راجل جدع وشهم»
  • شهر رياضي بامتياز
  • «التضامن» تبحث تنمية موارد لجان الزكاة في بنك ناصر مع البحرين
  • رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • محمد بن زايد ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان العلاقات التنموية والاقتصادية
  • حمدان بن زايد يزور حمد سعيد المزروعي بمنزله في جزيرة دلما
  • حمدان بن زايد يزور المواطن حمد سعيد المزروعي بمنزله في جزيرة دلما
  • الرئيس الصيني يشيد بالدورة الـ33 لقمة جامعة الدول العربية في البحرين