تستعد شركة "غوغل" للتخلص بهدوء وروية من تطبيقها الشهير، الذي يسمح للمستخدمين بشراء أفلام هوليوود وبرامج تلفزيونية متميزة.

واستقبل مستخدمو "Android TV" رسالة عبر البريد الإلكتروني من عملاق الإنترنت يخبرهم فيها بأن "تطبيق Google Play Movies & TV لن يكون متاحًا على جهاز Android TV الخاص بك اعتبارًا من 05 أكتوبر 2023".

وبدلاً من ذلك، سيتمكن المستخدمون من شراء الأفلام أو استئجارها من خلال علامة التبويب "Shop" على "أندرويد تي في"، بينما يتوفر المحتوى أيضًا من خلال "YouTube" و"Google TV".

وعبّر عدد من المستخدمين عن تفاجئهم بالإعلان، حيث كتب أحدهم على عبر منصات التواصل الاجتماعي أنه "حزين للغاية"، فيما ذكر آخرون أن التطبيق "كان عبارة عن قمامة في كل الأحوال"، مشيرين إلى "غوغل قررت إيقافه لأنها لم تتمكن من إقناع أي شخص بمشاهدة المحتوى الذي يعرضه"، حسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووفق الصحيفة فإن العديد من العملاء لن يلاحظوا الفرق، خاصة إذا كانوا يمتلكون أدوات "Google TV" أحدث مثل "Chromecast"، وهو محول وسائط يسمح للمستخدمين بتشغيل محتويات، مثل مقاطع الفيديو والموسيقى، على تلفزيون رقمي.

كما هو الحال في الهواتف الذكية، حيث تم بالفعل استبدال تطبيق Play Movies & TV على Chromecast بـ "Google TV".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: غوغل تطبيق شهير

إقرأ أيضاً:

كيف تستعد الأسرة والطالب نفسيًا لامتحانات الثانوية العامة؟ (فيديو)

وجه الدكتور عاصم حجازي، أستاذ علم النفس التربوي بجامعة القاهرة، نصائح لاستعداد الأسرة وطلاب الثانوية العامة نفسيا قبل بدء الامتحانات.

استشاري صحة نفسية يوجه نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة (فيديو) تحذيرات تربوية لأولياء الأمور في فترة امتحانات الثانوية العامة

وقال خلال حواره مع برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض على القناة الأولى اليوم الأحد، إن شعور القلق للطالب طبيعي وفي إطاره المعقول المعتدل، موضحا أن في هذا الإطار يكون مفيد للطالب بهدف أن يقوم بإنجاز بالمذاكرة وتحصيلها ومراجعتها.

وأوضح أن المشكلة تكمن عندما يقل الشعور بالقلق عن المعدل الطبيعي أو يزيد عن هذا المعدل، موضحا أن لو قل عن المعدل الطبيعي حين ذلك الطالب لم يكن لديه حماس أو رغبة للمذاكرة والاجتهاد حتى أنه من الممكن أن يؤجل المذاكرة حتى ليلة الامتحان.

وتابع: “إذا زاد القلق عن المعدل الطبيعي يجعل الطالب يفقد التركيز حتى إذا ذاكر لمدة 24 ساعة لم يستفيد بأي معلومة لأنه لم يستطيع التركيز في المحتوى الذي يقوم بمذاكرته”.

وأكد ضرورة محافظة الأسرة والطالب على القدر المعتدل من الشعور بالقلق الذي يجعله متحفز دائما للمذاكرة حتى يمتلك الثبات الإنفعالي المعتدل، موضحصا أن تحديد فترة المذاكرة بساعات في هذه الفترة لم تفيد بل يجب تحديدها بالموضوعات، كل يوم يحدد الطالب الموضوع الذي يجب أن ينهيه.

نصائح مهمة لتشجيع الطلا الثانوية

تشجيع الإيجابية والثقة بالنفس: يجب على أفراد الأسرة تشجيع الطالب وتعزيز ثقته بنفسه. تذكيره بقدراته وإمكانياته في التفوق والنجاح في الامتحانات.

تحديد الأهداف والخطط: ساعد الطالب على تحديد أهدافه للامتحانات ووضع خطط عمل واقعية لتحقيقها. قد يشمل ذلك تحديد الأسبوعين الأوائل لمراجعة المواد والتمارين والاختبارات التجريبية.

تقديم الدعم العاطفي: كونوا متواجدين للاستماع إلى مخاوف وتوترات الطالب وتقديم الدعم العاطفي. قد يشمل ذلك إظهار الفهم وتقديم الدعم العاطفي في اللحظات التي يشعر فيها الطالب بالضغط أو التوتر.

توفير بيئة مناسبة للدراسة: حافظ على بيئة هادئة ومريحة في المنزل للدراسة، وتوفير جدول زمني منظم يسمح بالتركيز والاستيعاب الجيد للمواد.

تحفيز النشاط البدني والراحة الكافية: تشجيع الطالب على ممارسة الرياضة بانتظام والحرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم، فهذه العوامل تساعد في تقليل التوتر وزيادة التركيز.

 

مقالات مشابهة

  • 4 تطبيقات مجانية لإنشاء المحتوى بالذكاء الاصطناعي على الآيفون
  • تفاصيل تطبيق “Angry GF” لحل الخلافات بين الأزواج والأصدقاء (فيديو)
  • أستاذ أمن معلومات: إطلاق تطبيق لحل الخلافات الأصدقاء والأزواج
  • فرنسا تستعد لمحاكمة 3 من مسؤولي النظام السوري بتهم ارتكاب جرائم ضد الإنسانية
  • كيف تستعد الأسرة والطالب نفسيًا لامتحانات الثانوية العامة؟ (فيديو)
  • هل تطبيق ChatGPT آمن للمستخدمين؟.. تقرير عالمي يوضح
  • TikTok يختبر الميزة المنتظرة!
  • الاحتلال يحاول فرض واقع جديد.. والمقاومة تستعد لحرب استنزاف طويلة الأمد
  • عمره 25 عاما.. بيع "منديل ميسي" الشهير في مزاد علني
  • شركة غوغل تكشف عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي