بوابة الوفد:
2024-06-16@12:27:03 GMT

المقاولون يفوز على أهلي بني غازي بهدف سالم

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة الكابتن شوقي غريب، علي نظيره أهلي بني غازي 1-0 في التجربة الودية الثالثة للفريق والتي جمعتمها الليلة باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.


وأحرز محمد سالم هدف المقاولون واللقاء في أحداث الشوط الثاني في المباراة التي شهدت حضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف العام علي الكرة.


ومن جانبه أشاد الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمقاولون بأداء اللاعبين بعد الفوز علي فريق كبير وأنها تجربة مفيدة  .
وأبدي مدربا المقاولون وأهلي بني غازي رضائهما عن المباراة الودية التي جمعت الفريقين .
وتعد ودية اليوم هي الثالثة لنادي المقاولون خلال مرحلة الاعداد للموسم الجديد، فيما يستعد الفريق الليبي لاستئناف مشواره في دوري أبطال إفريقيا.
وغاب عن ودية اليوم بين المقاولون العرب وأهلي بتي غازي ، 5 لاعبين من العناصر المميزة من المقاولون وهم ثلاثي المنتخب الأولمبي، العربي بدر وأحمد فوزي ومحمد سيحا  كما يتواجد الأوغندي جوزيف أوشايا مع منتخب بلاده ، بالإضافة لعمر سافيولا الذي يواصل برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا .
وعاد الفريق الأول بنادي المقاولون لاستئناف تدريباته في ملعبه بالجبل الاخضر في بداية المرحلة الثالثة من فترة الإعداد وشهد المران امس السبت حضور المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة.
وشهد لقاء رئيس نادي المقاولون والمشرف العام العام على الكرة، التأكيد علي طموح وأهداف نادي المقاولون العرب وثقتهم في الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب لتحقيق أهداف النادي بتواجد توليفة مميزة تضم بين عناصر الخبرة والشباب بالفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون أهلي بني غازي أخبار الرياضة بوابة الوفد محمد سالم

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري السلة

هنأ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن،  نظيره في نادي الاتحاد السكندري، بالتتويج بلقب دوري السلة للمرة 15 في تاريخ زعيم الثغر.
وتوج الاتحاد السكندري بلقب دوري السوبر للمحترفين بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 76-70، مساء  الخميس.
ويلعب نهائي دوري السوبر لكرة السلة بنظام best of 5، أي أن الفريق الذي يفوز بثلاث مباريات يتوج باللقب
وحسم الاتحاد  3 مواجهات ضمن السلسلة بنتيجة 71-69 و80-78 و76-70، بينما فاز الأهلي بمباراة وحيدة 83- 79.
وعلى جانب آخر ، اقترب محمد بيومي لاعب وسط الدراويش، من إنهاء برنامج التأهيل والدخول في التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها الاثنين المقبل.
وخضع محمد بيومى لبرنامج علاجى مكثف من أجل محاولة تجهيزه لمباراة إنبى، بعد تجدد إصابته والتي أبعدته عن مباريات الإسماعيلى الماضية.
ومن المقرر أن يدخل محمد بيومى التدريبات الجماعية الجمعة المقبل، من أجل محاولة تجهيزه للاستعانة بخدماته في مباراة إنبى المقبل.
وخاض الإسماعيلى 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف الماضية بدأها بالهزيمة من المريخ السودانى بهدف نظيف، ثم الخسارة من بروكسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرا فاز على فريق زد بهدف نظيف.
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة إنبى فى السابعة مساء الاثنين 17 يونيو الجاري باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
ويحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق 6 انتصارات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29.

مقالات مشابهة

  • وفيات الأحد .. 16 / 6 / 2024
  • الفريق المصري يفوز بمسابقة الومبياد جينيس المقامة بجامعة روتشستر في نيويورك
  • أزيد من مليوني حاج.. لماذا يُوصف "حج 2024" بالاستثنائي والتقني؟
  • الشوط الأول.. الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا
  • الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا بالشوط الأول
  • الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا في الشوط الأول
  • لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب المقاولون العرب استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • حافلة الزمالك تصل ستاد المقاولون العرب استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • أزيد من مليوني حاج.. لماذا يُوصف حج 2024 بالاستثنائي والتقني؟
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري السلة