حقق اللاعب محمد عبده ابوستيت ، لاعب الفنون القتالية الفوز على نظيرة الروسي كوستا كيان في منازلة شرسة ببطولة محترفي الفنون القتالية المقامة في مدينة دهب.

قال محمد عبده ابوستيت لاعب الفنون القتالية ، ان الفوز نتيجة خبرات وتعب في التدريب والممارسة والالتزام بتعليمات الحفاظ على اللياقة والقوة.

اوضح محمد فى تصريح ل "صدى البلد" ، أن الفوز الذي حققة نتيجة لدعوة والدته والمصريين ، موجها الشكر لجميع من قام على البطولة .

اشار لاعب الفنون القتالية ، انه رغم إصابتي حققت الفوز ، بعد تعب كثير لأوفي حقوق الجميع وكل من دعمني.

يذكر أن في إطار فعاليات مهرجان " سيناء عاصمة السلام " الذي يُقام تحت رعاية وزارتي السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والشباب والرياضة، ومحافظة جنوب سيناء، وينظمه ويستضيفه أحد الفنادق السياحية بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء خلال الفترة من ١٣ وحتى ١٦ سبتمبر الجاري، بهدف تنشيط السياحة بالمحافظة، انطلقت، مساء اليوم، بطولة المحترفين للفنون القتالية المختلطة.

ويشارك في هذه البطولة لاعبين محترفين من عدة دول وهى مصر، وروسيا، وطاجيكستان، وأذربيجان ، وهولندا، واليمن، والسودان، وتشيلي.

وتتكون هذه البطولة من ١٤ مباراة، وسيتم تقديم الجوائز للمتسابقين الفائزين بها.

ومن جانبها، أوضحت الأستاذة إيمان عبد الرحمن مدير عام الإدارة العامة للتوعية السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن رعاية الهيئة لهذا الحدث تأتي في إطار جهودها للترويج للمنتجات والأنماط السياحية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري ولاسيما منتج السياحة الرياضية الذي يعد من المنتجات السياحية الهامة، هذا بالإضافة إلى حرصها على رعاية مثل هذه الفعاليات والأحداث التي تساهم في إلقاء الضوء على ما يتمتع به المقصد السياحي المصري من مقومات وأنماط وأنشطة سياحية متنوعة ومختلفة.

وعلى هامش هذا الحدث تم تنظيم مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل البطولة.

كما تتضمن فعاليات المهرجان تنظيم برنامج سياحى للاعبين المشاركين في البطولة لزيارة عدد من الأماكن السياحية بمدينتي دهب وشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.
 

٢٠٢٣٠٩١٦_٠٠٥٧٠٤ ٢٠٢٣٠٩١٦_٠١٠٣١٧ ٢٠٢٣٠٩١٦_٠٠٥٦٥٥ ٢٠٢٣٠٩١٦_٠٠٥٧٠٣ ٢٠٢٣٠٩١٦_٠٠٥٦٤٥ ٢٠٢٣٠٩١٦_٠٠٥٦٤٩ ٢٠٢٣٠٩١٦_٠٠٥٦٤١ ٢٠٢٣٠٩١٦_٠٠٥٦٤٢ ٢٠٢٣٠٩١٦_٠٠٥٤٥٥ ٢٠٢٣٠٩١٦_٠٠٥٦٣٢

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنون القتالية نظيره الروسي فنون القتال الفنون القتالیة

إقرأ أيضاً:

قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم

أعلنت دولة قطر عن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم 2024 في ديسمبر المقبل بمشاركة الأندية أبطال القارات.

قطر تستضيف بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم

قال سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب في تصريحات صحفية: "يسرنا استضافة حدث رياضي مرموق آخر يضاف إلى سجل دولة قطر الحافل بالإنجازات المشرّفة. إن إقامة المباريات الثلاثة النهائية في كأس إنتركونتيننتال FIFA 2024  شهادة واضحة على قدرة قطر وتفوقها في تنظيم أحداث رياضية عالمية المستوى."

وأضاف سعادته: "بعد مضي ما يقارب العامين من استضافة النسخة الأفضل على الإطلاق من بطولة كأس العالم في رحاب دولة قطر، نفخر باستضافة كأس إنتركونتيننتال   FIFA 2024، ونتطلع إلى الترحيب بعدد من الأسماء اللامعة في لعبة كرة القدم في العالم في حدث رائع يلقي الضوء على الإرث المستدام لمونديال قطر 2022".

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وتعد بطولة كأس إنتركونتيننتال FIFA 2024 أحد أهم وأبرز البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم على مستوى الأندية ويحمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لقب النسخة الماضية من البطولة 2023، ويعتبرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أهم بطولة سنوية للأندية تشهد تتويج الفريق الفائز بلقب الحدث العالمي.

البطولة توضح التزام الفيفا المتواصل بتوفير المزيد من الفرص للارتقاء بلعبة كرة القدم، لتعزيز مكانتها على الساحة العالمية وتعتبر البطولة نسخة مطورة للنسخ السابقة من بطولة كأس العالم للأنديةFIFA  كما تعزز البطولة أجواء الحماس والتشويق في كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • سلة الزمالك تهزم الأنترانيك اللبناني ببطولة السوبر الدولية الودية بسوريا "صور"
  • “الفجيرة للفنون القتالية”يحرز لقب بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين
  • منتخب ناشئي اليد يكتسح الجزائر في ختام مجموعات بطولة إفريقيا
  • شاهد.. سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء احتفال الأهلي باللقب
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا
  • قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم
  • الجناح المصري يفوز بالأفضل بالمعرض السياحي الدولي Leisure 2024
  • الجناح المصري في معرض Leisure السياحي بموسكو يحصل على جائزة «الأفضل»
  • الجناح المصري يفوز بجائزة الأفضل في التصميم في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بروسيا
  • تحت رعاية محمد بن سلطان بن خليفة.. الجولة الرابعة من بطولة بطل الإمارات للشراع الحديث تعقد فعالياتها في أبوظبي