أعلنت شرطة محافظة النجف في العراق اليوم السبت القبض على رجل قتل زوجته وأخفاها في منطقة نائية ثلاثة أشهر.

وذكرت في بيان صحفي أن "مركز شرطة العباسية تلقى بلاغا من امرأة حول اختفاء ابنتها المتزوجة وأحيلت الشكوى إلى شعبة العباسية لمكافحة الإجرام وشكل فريق عمل للتحقيق وكشف عن جريمة قتل غامضة لإمرأة عمرها ثلاثين سنة".

وأضافت: "بعد أن طلبت والدتها التحقيق في اختفائها وبعد جمع المعلومات والاستفسار شك الفريق بزوجها وتمكن من استدراجه إلى محافظة النجف الأشرف وبكمين محكم قبض عليه".

وتابعت: "بعد التعمق بالتحقيق معه لساعات اعترف بقيامه بقتل المجنى عليها (زوجته) بواسط سلاح ناري نوع مسدس في منطقه هور أبو نجم وهي منطقة نائية تبعد عن دار الزوجية نحو 20 كيلو مترا".

وبينت: "اصطحب المتهم إلى محل الحادث وبدلالته عثر على رفاة المجني عليها وهي بقايا ملابس نسائية وعظام، لأن حادثة القتل مضى عليها ثلاثة أشهر".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا جرائم

إقرأ أيضاً:

بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل

قررت محكمة جنايات المحلة برئاسة المستشار سامح عبدالله، تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته  بـ 25 طعنة بالسكين إلى جلسة 23 يونيو القادم.

 محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل في الغربية

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بوقوع جريمة قتل بقرية الراهبين دائرة مركز سمنود، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز سمنود.

وتبين مصرع سيدة، وتدعى رانيا صلاح الدين عبد الله قاسم، 27 عاما، حاصلة على بكالوريوس ألسن، على يد زوجها سمير ونيس البهي، ويبلغ من العمر 31 عامًا، ويعمل في الأعمال الحرة، إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، وأقدم الأخير على إثرها بإنهاء حياة المجني عليها بطعنها 25 طعنة بسلاح أبيض -سكينا- ثم ذبحها.

وتبين من التحريات، أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ عام، وأن المجني عليها كانت حاملا، وحدثت خلافات بينهما أسرية؛ أقدم الزوج على إثرها على إنهاء حياة زوجته طعنا وذبحها وهي حامل حتى فارقت الحياة.

وكشف أمر الإحالة ان المتهم في 24 نوفمبر 2023 بدائرة مركز شرطة سمنود محافظة الغربية قتل زوجته رانيا عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيضين "سكينين" وما أن واتته الفرصة وظفر بها بمسكن زيجتها التقط أحد سلاحيه وأنهال عليها طعنًا بعنقها وصدرها وبطنها وأنحاء بدنها حتى أعوج طرفه فاستل الآخر ووالى طعنها، قاصدًا بذلك قتلها، فأحدث إصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياتها.

مقالات مشابهة

  • “شرطة البركة” تقبض على شخص من ذوي السوابق متهم بقتل شخصين
  • شرطة مكة تقبض على مقيم روج لحملة حج وهمية وباع أساور حج مزورة
  • شرطة منطقة مكة المكرمة تقبض على مقيم لنصبه واحتياله بالترويج لحملة حج وهمية وبيع أساور حج مزورة
  • ما حقيقة قيام زوجة بالاعتداء على زوجها في واسط.. الشرطة توضح
  • شرطة الرياض تقبض على شخصين نفذا عمليات نصب واحتيال
  • سقوط نصاب الشقق السكنية بأخمبم في قبضة شرطة سوهاج
  • 9 قتلى في كمين نصبه مسلحون على حافلة تقل هندوسا في كشمير
  • القوات العراقية تقبض على إرهابيين اثنين شمال البلاد
  • بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل
  • رفضت أن يتزوج عليها .. رجل يضرم النار بجسد زوجته الحامل في السليمانية