رسميًا.. إختيار فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" لتمثيل مصر في الأوسكار 2023..أعلنت لجنة اختيار الفيلم المصري المرشح لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي لعام 2023 والمُشكلة من مجموعة من السينمائيين والنقاد المستقلين عن اختيار فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" وذلك بعد ما فاز بأغلبية التصويت بين قائمة قصيرة ضمت الأفلام التالية: "وش في وش، ١٩ ب، بيت الروبي، الباب الأخضر"

ونوهت اللجنة بظهور مواهب شابة لمخرجين يقدمون أفلامهم الأولى خلال هذا العام، وإذا كانت اللجنة قد رأت العام الماضي عدم ترشيح فيلم مصري اعتراضًا على تواضع مستوى الأفلام المعروضة، فمن حق صناع الأفلام الشباب الإشادة بجهودهم الواضحة في الأفلام المعروضة لهذا العام.


قصة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي "نظارات شمس سوداء".. إطلاق بوسترات شخصيات فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" خاص| طرح أغنية فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" من كلمات وغناء مطرب شهير قريبا


الفيلم تدور أحداثه حول يدعي حسن، ويعمل حارس أمن، يحلم أن يسافر خارج البلاد ولكن محاولته تفشل، يتفاجئ بوجود فريق كرة قدم للمكفوفين مسافر للبطولة في أوروبا، يقرر هذا الشخص التظاهر بأنه ضعيف النظر، يتقابل حسن مع العديد من الشخصيات، منهم صحفية شابة تهتم بالكتابة عن هذا الفريق، بالإضافة إلى مدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة.


أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

شارك في بطولة فيلم "ڤوي ڤوي ڤوب" كل من محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف، وأمجد الحجار، وشهد هذا العمل ظهور خاص للنجمة بسنت شوقي زوجه محمد فراج، ومن تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

معنى كلمة ڤوي ڤوي ڤوي رغم الهجوم عليها بعد سفاح الجيزة.. داليا شوقي تساند شقيقتها في العرض الخاص لـ فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" (صور) إنجي المقدم وشيكو ونور النبوي يساندون محمد فراج في العرض الخاص لـ فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" (صور) تعرف على موعد العرض الخاص لفيلم " ڤوي ڤوي ڤوي" ويجز يتصدر تريند يوتيوب بـ "حلوة منك" من فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"

يشار إلى أن كلمة "ڤوي"، وهي كلمة يتم ترديدها من قبل لاعبي كرة القدم للمكفوفين، وذلك أثناء تواجدهم حول الكرة، حتى لا يتم الاصطدام بين اللاعبين أثناء المباراة، واشتهرت رياضة كرة القدم للمكفوفين في إسبانيا خلال السنوات الماضية، وأصبحت رياضة رسمية تابعة للاتحاد الدولى لرياضة المكفوفين.


تفاصيل العرض الخاص لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي للنجم محمد فراج

أقيم العرض الخاص لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" يوم الثلاثاء الماضي في أحد سينمات مدينة السادس من أكتوبر، وشهد العرض الخاص حضور العديد من نجوم وصناع العمل ورفاقهم ومنهم محمد فراج، وزوجته الفنانة بسنت شوقي، والنجوم طه دسوقي، وجيهان الشماشرجي، ومحمد عبد العظيم، يومي فؤاد وإنجي المقدم، ونور النبوي، والمخرج عمر هلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي اشادات نقدية ل ڤوي ڤوي ڤوي ايرادات ڤوي ڤوي ڤوي العرض الخاص لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي بيت الروبي وش في وش العرض الخاص ڤوی ڤوی ڤوی محمد فراج

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. موعد إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص

إجازة عيد الأضحى 2024.. أعلنت وزارة العمل، عن موعد إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص، وذلك تزامنا مع قرب قدوم عيد الأضحى المبارك 2024.

إجازة عيد الأضحى 2024

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص إجازة عيد الأضحى 2024، ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 2024إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص

كشفت وزارة العمل، في بيان لها، عن موعد إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص، حيث أنه اعتبارا من السبت 15 يونيو، حتى الخميس 20 يونيو، ستكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الأضحى، للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، مع استمرار أعمال الامتحانات، وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطات المختصة.

إجازة عيد الاضحى 2024 لقطاع الخاصموعد إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص

وقالت وزارة العمل، في بيان لها، إن ذلك يأتي في ضوء نص قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1922 لسنة 2024 والذي نص في مادته الأولى على أن: «تكون اجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص الفترة من السبت الموافق 15 يونيو حتى الخميس 20 يونيو إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، وذلك بمناسبة عيد الأضحى».

إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاصإجازة القطاع الخاص في عيد الاضحى 2024

وأكد البيان أن الإجازة للمخاطبين بأحكام قانون العمل جاءت على النحو التالي: من يوم السبت الموافق 15 يونيو وحتى الثلاثاء الموافق 18 يونيو الجارى 2024، إجازة بأجر كامل، ويومي الأربعاء والخميس 19 و20 يونيو إجازة من رصيد الإجازة السنوية للعامل.

إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص

وأكد البيان أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذه الأيام أو بعضها، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم، طبقا لنص المادة (52) من قانون العمل.

اقرأ أيضاً5 أيام.. متى تبدأ إجازة عيد الأضحى 2024؟

فلكيًا.. موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 ووقفة عرفات

مواعيد القطارات الإضافية خلال إجازة عيد الأضحى 2024.. من القاهرة لـ أسوان والعكس

مقالات مشابهة

  • غدا.. العرض الخاص لـ فيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام
  • رسميًا.. موعد إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»
  • لهذا السبب..تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف ساعتين
  • العرض الخاص اليوم.. خالد النبوي يروج لفيلم "أهل الكهف"
  • تأجيل العرض الخاص لـ فيلم «أهل الكهف» لهذا السبب
  • «مينفعش تبطلوا».. محمد ممدوح يروج لفيلم «ولاد رزق 3» فيديو
  • فيلم The Teachers’ Lounge يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية للأفلام الأوروبية
  • فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق 225 ألف جنيه إيرادات خلال 24 ساعة
  • اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي