موقع 24:
2024-06-16@12:07:53 GMT

نادال يهدد منصب فلورنتينو بيريز

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

نادال يهدد منصب فلورنتينو بيريز

قال لاعب التنس الإسباني رفاييل نادال إنه سيروقه أن يصبح رئيساً لريال مدريد يوماً ما.

وقال نادال في مقابلة مع قناة موبيستاربلوس رداً على سؤال بخصوص المسألة "هل أريد أن أصبح رئيساً لريال مدريد؟ لا أعرف. إنه ليس حلماً، لكنه بالتأكيد سيروقني".

Rafa Nadal : "Devenir président du Real Madrid ? Je pense que j'aimerais bien, mais pour le moment, nous avons le meilleur président possible.

" @MovistarFutbol pic.twitter.com/VBp3eBkrlh

— France RMCF (@FranceRMCF) September 18, 2023

وأضاف اللاعب: "ثمة أشياء كثيرة، فاليوم مثلاً لدينا أفضل رئيس ممكن. أيضاً، ما قد يفكر المرء فيه اليوم قد يتغير غداً والحياة عبارة عن دوائر. كذلك، يتحتم على المرء معرفة ما إذا كان مؤهلاً لفعل أمور معينة".

وتابع نادال: "أنا واقعي مع نفسي وأعرف حدودي، وبالنسبة إلى هذا الشأن فأنا لا أعرف ما إذا كنت قادراً على فعله أم لا، لكن الزمن سيقول كلمته. لم يسألني فلورنتينو  بيريز رئيس ريال مدريد عن الأمر قط. أنتم تأتون بمثل هذه الأفلام".

وأشار اللاعب من ناحية أخرى إلى أنه سيكون سعيداً لو انضم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وتابع: "أنتظره بذراعين مفتوحتين. ليس لدي أي مشكلة معه. سأسعد بقدومه، ليس لدي أي ضغينة ضده لأنه لم يأت بعد. هل ثمة سبب كان يجعله ملزماً بالمجيء سلفاً أصلاً؟".

وأردف نادال: "ريال مدريد هو ريال مدريد وأكبر من أي لاعب، وكيليان ليس ملزماً بالمجيء حين نريده أن يأتي.. سنرى ما سيحدث. ولو جاء فلا مكان للضغينة، بل على العكس، سيجد الامتنان، لأنه إن جاء سيكون قد تخلى فعلاً عن أموال كثيرة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني فلورنتينو بيريز ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر

البلاد- جدة قطعت إدارة نادي الاتحاد شوطاً كبيراً نحو خطف نجم وقائد ريال مدريد الإسباني، ناتشو فيرنانديز، قبل انتقاله إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكانت صحيفة MARCA الإسبانية؛ قد أكدت أن النصر يسعى لترميم خط دفاعه استعداداً للموسم المقبل 2024-2025، وقد وقع اختياره ناتشو فيرنانديز، الذي ينتهي عقده مع المرينجي في 30 يونيو الجاري، ولا توجد مفاوضات بشأن التجديد بين الطرفين حتى الآن. وأضافت بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، تواصل مع ناتشو لإقناعه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، والانضمام إليه بفريق النصر. المفاجأة أن صحيفة L’Équipe الفرنسية؛ أكد أن الاتحاد اقترب من خطف صفقة ناتشو من النصر، وأشارت أن العميد أتم اتفاقه بالفعل مع قائد ريال مدريد. ولم تكشف الصحيفة المزيد من التفاصيل، إلا أنها أكدت أن الاتحاد بات الأقرب لضم اللاعب، ما تسبب في صدمة قوية النصر الذي كان يرغب في ضم اللاعب. ويحظى ناتشو البالغ من العمر 34 عاماً بمكانة مميزة في قائمة ريال مدريد، فهو قائد الفريق الأول، وقد شارك معه في 363 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً، وقد توج بـ26 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (6 مرات).

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع
  • نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة في الدوري السعودي
  • سبب فشل تعاقد الاتحاد السعودي مع نجم ريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • نجم ريال مدريد يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد