تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية في وزارة الداخلية من ضبط (أحد العناصر الإجرامية - مقيم بدائرة مركز شرطة أبو كبير ) ، وبحوزته (كمية من مخدرى الهيروين والشابو - فرد محلى).

اقرأ أيضا:ً 217 مخالفة للمحال غير الملتزمة بقرار الغلق خلال 24 ساعة
 

تحذيرات من ظهور فيروسات فتاكة جراء جريمة بشرية مستمرة من 500 عام طلقة بالرأس وجثمان بالشارع.

. جهود لكشف جريمة إنهاء حياة سائق بشبين القناطر


 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامى. 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى المواد المخدرة.

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سرقا سيّارة من جونية.. هكذا وقعا بقبضة القوى الأمنية

أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامّة، في بيان، مساء اليوم انه "في إطار العمل الذي تقوم به قوى الأمن الداخلي لمكافحة جرائم سرقة السيّارات، اشتبهت دورية من مفرزة استقصاء بيروت في وحدة شرطة بيروت في الساعة 6،00 من تاريخ 13-06-2024، بسيارة نوع "كيا ريو" لون فضي، على متنها المدعوان: أ. م. (مواليد عام 1999، سوري) ول. ع. (مواليد عام 2004، سوري)".
واضاف: "بنتيجة المتابعة، تبين أن السيارة مسروقة من جونية - حارة صخر في الساعة 05،30 من التاريخ عينه. وبالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على سرقة السيارة عبر تشغيلها من دون مفتاح. وتبين أيضًا أنهما دخلا إلى البلاد خلسة، ويتعاطيان المخدرات. وأعيدت السيارة الى مالكتها، وأجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا المراجع المختصة بناء على اشارة القضاء".
وطلبت المديرية من مالكي السيارات، وجوب أخذ الحيطة بصورة مستمرّة للحدّ من تعرّض سياراتهم للسرقة. ويمكنهم اتخّاذ بعض إجراءات الحماية، أهمّها: تركيب أجهزة بطريقة احترافية يصعب على السّارق الوصول إليها، كجهاز IMMOBILIZER، أو جهاز GPS، أو MINI GPS، أو مفتاح سرّي لمنع تشغيل السيّارة، أو وضع قفل المِقوَد، ويُفضّل ركن السيّارة في أماكن مقفلة، أو في أماكن مُضاءة ومجهّزة بكاميرات مُراقبة إذا أمكن".

مقالات مشابهة

  • ضبط عنصر إجرامي بمخدرات وسلاح في كفر الدوار
  • إحباط ترويج 13 طن دقيق في السوق السوداء
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • حبس سيدتين في حيازة 180 تذكرة هيروين بالمرج
  • ضبط عنصر إجرامي بمطروح وبحوزته 15 كيلو جرام لمخدر الحشيش
  • جمعوها من تجارة المخدرات.. القبض على شخص وزوجتها حاولا غسل 55 مليون جنيه في الفيوم
  • سرقا سيّارة من جونية.. هكذا وقعا بقبضة القوى الأمنية
  • القبض على شخص بحوزته أقراص مخدرة فى الجيزة
  • تنفيذ 675 حكماً قضائياً في حملة بأسوان
  • عاجل.. مصرع عنصر إجرامي في مداهمة بؤرة بالصحراوي الغربي