الوطن:
2024-06-12@14:19:28 GMT

عاجل.. رد قوي من المقاولون بشأن إعادة مباراة الزمالك

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

عاجل.. رد قوي من المقاولون بشأن إعادة مباراة الزمالك

 علق محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، على ما انتشر بشأن اعتراف البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بصحة ركلة جزاء الزمالك في لقاء الفريقين الأخير بالجولة الثانية من دوري نايل، مشددا على أنّ ناديه يرفض الدخول في أي مهاترات تخص إعادة المباراة.

رد قوي من المقاولون العرب

وقال عادل، في تصريح خاص لـ«الوطن سبورت»: «عمري 75 عاما ولم أشاهد مباراة تُعاد بسبب لعبة أثارت الجدل ورئيس لجنة الحكام نفسه بيريرا، يعرف أن أي كرة محل جدل لا تستوجب إعادة المباريات بسببها».

وأختتم: «الأمر في يد اتحاد الكرة ونرحب بأي قرار بشأن إعادة مباراة الزمالك والمقاولون، وفي النهاية الحالات المشابهة لم تسفر عن قرار إعادة مباراة من قبل ولسنا طرفًا في الأزمة من الأساس».

الزمالك والمقاولون العرب

وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة شروطه للموافقة على إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نايل، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، باعتبار أن اتحاد الكرة هو المسؤول عن تعيين الحكام.

مصير إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

كان عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أكد في تصريحات تلفزيونية أنّ إعادة أي مباراة وليس مباراة الزمالك والمقاولون فقط، يكفله القانون الذي تأتي بنوده واضحة في هذه الحالة، وهو ارتكاب الحكم خطأ في تطبيق القانون يعترف به الحكم، حينها يتم إعادة المباراة وهذا هو شرط وحيد لإعادة اللقاء.

وأضاف عضو الجبلاية: «الجولة الثانية من الدوري، تنتهي اليوم الخميس، وبعدها يتم دراسة تقارير كل اللقاءات، ومن ضمنها مباراة الزمالك والمقاولون العرب، وطلب الفريق الأبيض بإعادة المباراة، سيكون بعد الإطلاع على تقرير الحكام والمراقبين وإذا تضمن اعتراف الحكم بارتكاب خطأ قانوني وقتها سيتم إعادة اللقاء».

الحكم أمين عمر أثار الجدل في لقاء الزمالك والمقاولون العرب

يذكر أن إدارة الزمالك طلبت إعادة مباراة المقاولون بعد حديث الحكم أمين عمر، مع محمد عادل حكم تقنية الفيديو بأن الكلاة لمست يد لاعب المقاولون، ورغم ذلك لم يحتسب ركلة جزاء للفريق الأبيض.

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فقد 4 نقاط، في أول جولتين من عمر مسابقة دوري نايل بعد التعادل مع بيراميدز والمقاولون العرب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك المقاولون العرب المقاولون محمد عادل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اتحاد الكرة يخاطب ليفربول لاستدعاء محمد صلاح لأولمبياد باريس 2024

قام اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، بمخاطبة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لمعرفة موقفهم بشأن استدعاء محمد صلاح، جناح الفريق، للمشاركة مع المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد باريس 2024.

يأتي هذا في ظل رغبة المدير الفني للمنتخب الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي، في ضم قائد المنتخب الوطني ضمن تشكيلة المنتخب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

ميكالي يطلب ضم محمد صلاح للمنتخب الأولمبي

صرح ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بضرورة تواجد محمد صلاح ضمن الفريق المشارك في أولمبياد باريس 2024 كأحد الثلاثة لاعبين فوق السن المسموح بهم. في تصريحاته لقناة أون سبورت، قال ميكالي: "بكل تأكيد محمد صلاح سيكون ضمن اختياراتي، وهناك أكثر من 6 لاعبين ضمن اختياراتي أيضا".

ستونز يواجه خطر الغياب عن يورو 2024 لاعبو الأهلى الدوليين ينتظمون فى مران اليوم استعدادًا لمباراة فاركو اتحاد الكرة يتواصل مع ليفربول

بناءً على رغبة ميكالي، أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه سيتم مخاطبة نادي ليفربول فورًا لضمان ضم محمد صلاح إلى الفريق الأولمبي. وقد تم التواصل بالفعل مع النادي الإنجليزي بهذا الشأن.

شارك محمد صلاح مؤخرًا في مباراة منتخب مصر الأول أمام منتخب غينيا بيساو، التي أقيمت يوم الاثنين الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1. سجل صلاح هدف المنتخب الوطني في هذه المباراة، مؤكدًا على دوره المهم في الفريق.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في تصفيات كأس العالم 2026
  • عاجل.. أول رد من اتحاد الكرة على رئيس إنبي بشأن واقعة التزوير
  • عاجل.. اتحاد الكرة يخاطب ليفربول لاستدعاء محمد صلاح لأولمبياد باريس 2024
  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • اتحاد الكرة يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • عضو اتحاد الكرة يكشف كواليس رفض محمد صلاح تبديله خلال مباراة مصر وغينيا بيساو
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • عمرو أديب: "ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس"
  • محمد أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو