سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني يوم الخميس في أسواق المال والأعمال بالسودان للتعاملات النقدية وللتعامل بالشيكات والتحويلات الفورية.

يوم الخميس 28 سبتمبر 2023 في السوق الموازي، وبحسب رجال أعمال ومتعاملين في سوق النقد تحدثوا لصحيفة (كوش نيوز) ببعض مدن السودان، سجل الدولار 770 جنيهاً.

بورتسودان (كوش نيوز)

.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

برج الجدي.. حظك اليوم الخميس 10 يونيو: الانضباط مفتاح النجاح

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج الجدي حظك اليوم الأثنين 10 يونيو

 

اليوم، يتميز مواليد برج الجدي بروح المبادرة والنشاط. فهم مستعدون للعمل بجهد أكبر لتحقيق أهدافهم المهنية والشخصية. ستساعدهم قوة إرادتهم وطموحهم على التغلب على أي عقبات قد تعترض طريقهم. ومع ذلك، عليهم توخي الحذر من التصرف بعجلة أو إهمال الجوانب الأخرى في حياتهم كالعلاقات والصحة.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد المهني

 

في مجال العمل، سيكون مواليد برج الجدي في قمة تركيزهم وإنتاجيتهم. سيتمكنون من إنجاز المهام الصعبة بكفاءة عالية، مما سيلفت انتباه الرؤساء والزملاء. هذا الأداء المتميز قد يفتح لهم آفاقًا جديدة للترقي أو المكافآت المالية.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد العاطفي

 

على الصعيد العاطفي، قد يشعر مواليد برج الجدي ببعض التوتر في علاقاتهم. فهم قد يكونون متشددين بشكل مفرط في توقعاتهم من الشريك. ننصحهم بالمرونة والتفاهم لتجاوز هذه الفترة بنجاح والحفاظ على الحب والتواصل.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد الصحي 

 

من الناحية الصحية، سيكون مواليد برج الجدي في حالة جيدة اليوم. ومع ذلك، عليهم الانتباه إلى ضغط العمل المرتفع وعدم إهمال الراحة والتغذية السليمة. ممارسة التأمل أو اليوجا قد تساعدهم على الحفاظ على صحتهم البدنية والنفسية

 

برج الجدي حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

 

في الأيام المقبلة، سيواجه مواليد برج الجدي فرصًا مثيرة للاهتمام في مجالهم المهني. قد تأتيهم عروض جديدة أو فرص للترقي التي ستتطلب منهم المزيد من الجهد والالتزام. كما قد يشهدون تطورات إيجابية في علاقاتهم الشخصية إذا أظهروا المزيد من المرونة والتفاهم. وستكون الصحة والرفاهية أيضًا في مقدمة اهتماماتهم خلال هذه الفترة.

مقالات مشابهة

  • 7 سبتمبر.. محاكمة مسن وزوجته وأولاده لاتهامهم بقتل نجل شقيقه في طوخ
  • 10 سبتمبر.. محاكمة زوجين أنهيا حياة ابنة المتهمة في طوخ
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة «عاطل وزوجته» لاتهامهما بقتل نجلته الطفلة بالقليوبية لـ 10 سبتمبر المقبل
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقه بمساعدة آخرين في القليوبية لـ 7 سبتمبر
  • قفزة بأسعار صرف الدولار في البورصات العراقية
  • هل تشهد السوق السوداء رواجا بعد ارتفاع تسعير دولار الصاغة مجدد؟
  • ارتفاع جديد بأسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق
  • طفرة بصادرات مصر الزراعية.. هكذا يعاني المستهلك مقابل حصول الحكومة على الدولار
  • برج الجدي.. حظك اليوم الخميس 10 يونيو: الانضباط مفتاح النجاح
  • ارتفاع يطرأ على أسعار صرف الدولار في العراق