قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، التهنئة إلي المنتخب الوطني للبادل، بعد التتويج بلقب البطولة العربية الأولى للبادل، وفوزهم على المنتخب الكويتي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت اليوم  على ملاعب ندا الشباب بالإمارات.

أشرف صبحي يؤكد على الاهتمام بتطوير البنية التحتية لمراكز شباب وأندية سيناء


وجدد الدكتور أشرف صبحي  علي الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة علي المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.


وأشار الوزير أن الوزارة تعمل علي تذليل كل العقبات لكل المنتخبات الوطنية والأندية المصرية في مختلف اللعبات علي كافة المستويات والاصعدة، وأثر ذلك في الوصول إلي قمة الأداء والإنجاز الذى يضاف إلى الرياضة المصرية.


وضمت قائمة المنتخب، 8 لاعبين وهم: "علي زغلول - جورج واكيم - يوسف حسام - أحمد علاء زعتر - عمر طارق - شريف مخلوف - محمد أحمد السيد - علي شقير .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اشرف صبحى وزير الرياضة أخبار الرياضة بوابة الوفد البطولة العربية البادل

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا عبر الفيديو كونفرانس، ببعثة المنتخب القومي للمصارعة، بحضور المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، للاطمئنان على استعداداتهم لأولمبياد باريس 2024.

دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة

وقام الوزير بالاطمئنان على بعثة المنتخب المصري، واستمع إلى رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود، والذي أكد جاهزية منتخب المصارعة واللاعبين للأولمبياد القادم، واثني رئيس الاتحاد على دعم واهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بكافة التفاصيل، ما يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب.

إنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب كيشو

كما تواصل وزير الرياضة بلاعب المنتخب محمد إبراهيم «كيشو» وطمأنه بتواصله مع مسؤولي اللجان الأولمبية الأفريقية «الأنوكا» لإنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب «منحة الأنوكا»، مع اتخاذ كافة الإجراءات المالية والإدارية لصرف المبالغ المخصصة للاعب منتخبنا القومي للمصارعة.

وانطلق معسكر منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دولة كرواتيا، بأول محطات برنامج الإعداد النهائي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وسافر منتخب المصارعة الرومانية إلى كرواتيا أول أمس للدخول في معسكر مغلق والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم 8 يونيو المقبل.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • كما انفردت البوابة.. اجتماع وزير الرياضة ومدرب المنتخب ومحمد صلاح
  • فريق البحرين بطلاً للدورة الدبلوماسية العربية الأولى لكرة القدم
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • كواليس اتصال وزير الرياضة وجهاز المنتخب في وجود محمد صلاح
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم