دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وجه وزير الداخلية المصري، محمود توفيق، بتشكيل لجنة من الاستشاريين للوقوف على أسباب اندلاع حريق في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، الإثنين.

ونشرت وزارة الداخلية المصرية خبرًا عبر صفحتها الرسمية على منصة "إكس" (تويتر سابقا) قالت فيه إن وزير الداخلية المصري وصل إلى موقع الحريق.

وأشارت الوزارة إلى أن الوزير تفقد الموقع وأصدر توجيهات بتقديم "كافة أوجه الرعاية للمصابين لحين اكتمال شفائهم".

وأشارت الداخلية المصرية إلى أن توفيق وجه بـ"تشكيل لجنة من الاستشاريين للوقوف على أسباب الحريق فضلاً عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لاستعادة كفاءته في أقرب وقت".

وكانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت في وقت سابق أن إجمالي عدد المصابين جراء الحريق بلغ 38 شخصا.

مصرالحكومة المصريةالسويسنشر الاثنين، 02 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الحكومة المصرية السويس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يزور مشروع مخيمات عرفات المطورة ذات الدورين التابعة لـ "إثراء الخير"

 زار الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، أمس الإثنين الرابع من شهر ذي الحجة 1445هـ الموافق 10 يونيو 2014، مشروع مخيمات عرفات المطورة ذات الدورين، الذي نفذته شركة "إثراء الخير لخدمات الحجاج" -إحدى شركات مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية- بإشراف شركة "كدانة للتنمية والتطوير"؛ المسؤولة عن تنمية وتطوير منطقة المشاعر المقدسة وحماها.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لعدد من المشاريع التطويرية الجديدة في المشاعر المقدسة خلال موسم حج 1445هـ، واستمع لشرح وافٍ عن المشروع من جانب رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية لأرباب الطوائف الدكتور أحمد عباس سندي، مشيرًا إلى أن مشروع المخيمات الجديدة؛ يهدف إلى إثراء خدمة الحاج، من خلال توفير جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها الحاج لتأدية مناسكه، فضلًا عن الاستثمار الأمثل للمساحات في المشاعر المقدسة، مع تجويد الخدمات  وإضافة حزم جديدة مبتكرة منها؛ لرفع مستوى الراحة المقدمة لضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام، وزيادة الطاقة الاستيعابية في المشاعر المقدسة.

رافق وزير الداخلية خلال الجولة كلٌ من: الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية، ووزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ووزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ووزير الصحة الأستاذ فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، ووزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، ونائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود، ونائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط، فضلاً عن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة المندس صالح بن إبراهيم الرشيد، والرئيس التنفيذي لشركة كدانة للتنمية والتطوير المهندس محمد بن ناصر المجماج، وبحضور عدد من قيادات وزارتي الداخلية والحج والعمرة.

خلال الزيارة

مقالات مشابهة

  • مكة المكرمة.. وزير الإعلام يزور جناح "الداخلية" في ملتقى إعلام الحج
  • اجتماع لقيادة الداخلية للوقوف على الإنجاز الأمني المتعلق بشبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية
  • وزير الإعلام يزور جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج مكة المكرمة
  • وزير الداخلية يزور مشروع مخيمات عرفات المطورة ذات الدورين التابعة لـ "إثراء الخير"
  • وزير الداخلية يزور مشروع مخيمات عرفات المطورة ذات الدورين
  • ما مصيرهم؟.. مسؤول عراقي يكشف أسباب توقيف حجاج في السعودية
  • توجيه مهم من وزير التعليم بشأن نموذج امتحانات الثانوية العامة
  • “اقعيم ” يناقش الأوضاع الأمنية في القبّة
  • الداخلية: نتابع مع السلطات السعودية أسباب اعتقال حاجين عراقيين في المملكة
  • العراق يتابع مع السعودية أسباب اعتقال اثنين من حجاجه