مديرية أمن الإسماعيلية.. في الساعات الأولي من صباح يوم الإثنين الباكر، نشب حريق بمبني مديرية أمن الإسماعيلية، والذي انتشر بشكل واسع بمديرية الأمن والتهمت السنة النيران جدران المديرية.

وانتابت حالة من الفزع والرعب بين المواطنين وفي محيط مديرية أمن الإسماعيلية، عقب نشوب الحريق الضخم داخل جدران المديرية، ودفعت القوات المسلحة بسيارات الإطفاء والإسعاف وطائرتين، لموقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية وتم رفع حالة الطوارئ.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية لحظة بدء حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وتداول أحد رواد السوشيال ميديا فيديو للحظة بدء حريق مديرية أمن الإسماعيلية، في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين، وظهر في الفيديو نشوب حريق داخل إحدي الغرف بمديرية أمن الإسماعيلية.

كما ظهر في الفيديو وقوف سيارات الشرطة والإطفاء والإسعاف، في لحظة نشوب حريق مديرية أمن الإسماعيلية للسيطرة علي الحريق، وتجنب وقوع الضحايا والإصابات.

بداية الحريق بمديرية امن #الإسماعيلية pic.twitter.com/Tsx7j6bpSy

— Sherif Osman® (@SherifOsmanClub) October 2, 2023 هاشتاج الإسماعيلية يتصدر تريند إكس

وتصدر هاشتاج "الإسماعيلية" التريند الأول عبر قائمة تريند الأكثر تداولًا بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع حريق مديرية أمن الإسماعيلية، وتداولوا الصور والفيديوهات ومشاهد من الحريق.

تعليقات رواد السوشيال ميديا قرارات عاجلة من وزير الداخلية

ووجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمراجعة السلامة الإنشائية بمديرية أمن الإسماعيلية لاستعادة حالته. 
 
 كما وجه وزير الداخلية بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية، لحين اكتمال شفائهم، وتشكيل لجنة استشارية للوقوف علي تفاصيل وأسباب الحريق. 

حريق مديرية أمن الإسماعيلية 29 مصابا بحريق مديرية أمن الإسماعيلية

وكان حريق مديرية أمن الإسماعيلية قد نشب في تمام الساعة 3:30 فجر اليوم، وبلغ عدد المصابين بحريق مديرية أمن الإسماعيلية، إلى 29 مصابا حتى الآن، وتم الدفع بـ 50سيارة إسعاف لموقع الحريق بـ مديرية أمن الإسماعلية.

وتم السيطرة على الحريق بشكل كامل ولكنه إلتهم الوجهة الأمامية لمديرية أمن الإسماعلية بالكامل، كما تم نقل 23 حالة إصابة إلى المجمع الطبي بالإسماعلية منهم حالات إختناق وحالتي حروق.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية وزارة الصحة

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم الإثنين، في مديرية أمن الإسماعيلية.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، مؤكدا توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية للمصابين، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، مشيرا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، وجاري المتابعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مديرية امن الاسماعيلية الاسماعيلية مبني مديرية أمن الإسماعيلية القوات المسلحة حريق مديرية أمن الاسماعيلية وزير الداخلية حريق طائرتين حریق مدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

حريق في محطة للطاقة النووية في رومانيا

شب حريق صغير اليوم الثلاثاء، في محطة "تشيرنافودي" للطاقة النووية في رومانيا وجرى على إثر ذلك إجلاء الموظفين دون تسجيل وقوع أي إصابات.

رومانيا تسلم دفعة من يوديد البوتاسيوم إلى مولدوفا للحماية من الإشعاع

وأفاد بيان صحفي لشركة Nuclearelectrica الرومانية المملوكة للدولة: "نفيد بوقوع حريق صغير يوم  11 يونيو 2024، في وحدة الطاقة رقم 2 بمحطة تشيرنافودي للطاقة النووية، في مضخة تقع في الطابق السفلي من قاعة التوربينات، ولم يؤثر الحريق على المعدات الأخرى".

وأكدت الشركة أن الحريق والدخان لم يؤثرا على السلامة النووية وتشغيل محطة الطاقة النووية.

وأضاف البيان: "تستمر محطة الطاقة في العمل بالطاقة المقدرة في ظروف الوضع الطبيعي"، وأوضح رجال الإنقاذ أن الحريق تم تحديده ومن ثم إخماده ويجري التحقيق لتحديد سبب الحادث.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • إلغاء إجازات هذه الفئة.. بيان عاجل من الجيزة بشأن عيد الأضحى 2024
  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بشارع الدكتور في العمرانية.. صور
  • غضب شعبي بشبوة لغياب الدفاع المدني في اخماد حريق بمبنى في عتق
  • حريق في محطة للطاقة النووية في رومانيا
  • «جولد بيليون»: الذهب يترقب بيانات التضخم الأمريكية وقرار خفض الفائدة
  • شاهد: حريق يفتك بمئات الحيوانات في سوق بتايلاندا
  • اندلاع حريق كبير داخل جامعة الموصل (فيديو)
  • "بداية موجة شديدة الحرارة".. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الثلاثاء
  • عاجل | الحكومة ترد على وزير التموين بشأن رفع سعر السكر
  • اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديرية مكيراس بالبيضاء